بوابة الفجر:
2024-09-13@02:37:18 GMT

نادية الجندي تتألق في أحدث إطلالة شبابية لها

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

شاركت الفنانة نادية الجندي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع انستجرام، أحدث ظهور لها، بإطلالة شبابية جريئه، وعلقت: “جمهوري الغالي وحشتوني”.

أحدث أعمال نادية الجندي 

 

سبق، كشفت الفنانة نادية الجندي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الستات، الذي تقدمه سهير جودة، على قناة النهار، عن أحدث أعمالها الفنية، قالت الجندي: أنا مُقلة في أعمالي الفنية ولكن عندما أعود إلى الجمهور أقدم لهم عمل مفيد ويسعدهم ويعيش في وجدانهم، وليس مجرد عمل عابر لا يقدم أي رسالة، وأنا أطمئن جمهوري أنني سأعود بعمل قوي سينال إعجابهم.

 

آخر أعمال نادية الجندي

 

وكان آخر عمل فني لـ نادية الجندي من خلال مسلسل سكر زيادة، الذي عُرض في موسم رمضان 2020، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، مأخوذ من فورمات أمريكية، ويتحدث عن 4 سيدات مطلقات وأرامل، يعيشن في فيلا واحدة، ويتم النصب عليهم في تلك الفيلا، ويظهر ذلك النزاع في البرومو إلى تم نشره مؤخرًا بين نبيلة عبيد ونادية الجندي وكل منهما متمسكة بامتلاك الفيلا، وتستكمل الحلقات المواقف التي تواجه هؤلاء النساء.

 ابطال مسلسل سكر زيادة

 

وشارك في بطولة مسلسل سكر زيادة: نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، مصطفى أبو سريع، وظهر بالعمل بالعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، شريف سلامة، روجينا، طارق عبدالعزيز، وهنادي مهنا، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان.

 نبذة عن نادية الجندي 

 

ولدت الفنانة نادية الجندي 24 مارس 1946، بدأت مشوارها الفني بفيلم جميلة عام 1958 بدور المجاهدة علياء، تجاوزت سنوات عملها السينمائي 64 عامًا، تزوجت مرتين، وكان زواجها الأول من الفنان عماد حمدي عام 1962، وأنجبت إبنها الوحيد «هشام» وعاشت معهُ حتى عام 1974، والثانية من المنتج السينمائي محمد مختار عام 1978 إلا أنها انفصلت عنهُ عام 1995، شاركت بعدها في عدة أفلام حتى عام 1980 الذي قامت فيه ببطولة فيلم الباطنية والذي جعلها إحدى أهم نجمات حقبة الثمانينات، وبيعت الأفلام باسمها ولقبها (نجمة الجماهير)، ومن أهم أفلامها في تلك الفترة (وكالة البلح، خمسة باب، جبروت امرأة، شهد الملكة، الضائعة، الإرهاب).

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال نادية الجندي أحدث صور نادية الجندي نادية الجندي نادیة الجندی

إقرأ أيضاً:

خاص.. نور محمود يكشف كواليس مسلسل تيتا زوزو وأسباب قبوله للعمل

كشف الفنان نور محمود للفجر الفني عن كواليس مسلسله الجديد "تيتا زوزو" من بطولة الفنانة إسعاد يونس، الذي سيُعرض على قناة DMC ومنصة Watch It اعتبارًا من السبت 21 سبتمبر الجاري. 

سبب قبول نور محمود لمسلسل تيتا زوزو 

 

وقال نور محمود: "تحمست للمشاركه في "تيتا زوزو" لعدة اسباب اولها كتابه الورق تأليف محمد عبد العزيز، كما ان العمل من بطولة الفنانة القديرة إسعاد يونس، إخراج شيرين عادل الذي كنت اصور معها من قبل مسلسل محارب وهي من اختارتني".

شخصية نور محمود في مسلسل تيتا زوزو 

 

واضاف نور محمود: "أجسد دور سيف الابن الكبير لزوزو التي تجسد دورها الفنانة إسعاد يونس وهو الأخ الأكبر على ثلاث أشقاء آخرين وهيكون في صراعات ما بين بيته ومراته وولاده مع الأحداث". 

نور محمود يكشف كواليس مسلسل تيتا زوزو 

 

واختتم نور محمود: "كواليس العمل مع الفنانة إسعاد يونس شي ممتع وفي منتهي الجمال، انا محظوظ اني شاركت معها في عمل واحد، ورغم نجوميتها الا إنه ا تتعامل ببساطه ومتواضعه جدا، ملتزمه وتتواجد في اللوكيشين قبل معادها".  

أبطال مسلسل تيتا زوزو 

 

يشارك في بطولة مسلسل تيتة زوزو عدد من الفنانين، أبرزهم الفنان محمد الكيلاني، محمود البزاوي، حمزة العيلي، مجدي بدر، مصطفى غريب، وآخرون، والعمل من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد عبد العزيز. 

موعد وقنوات عرض مسلسل «تيتا زوزو»

 

كشفت منصة واتشات عن موعد عرضه والذي من المقرر عرضه 21 سبتمبر الجاري عبر المنصة وتعرض الحلقة عبر قناة dmc بعد 24 ساعة من عرضها عبر المنصة.

 

قصة مسلسل تيتا زوزو 

 

تدور قصة مسلسل «تيتا زوزو» في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة إعتزاز عبدالمقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعوا في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع «اعتزاز» دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول «اعتزاز» حل مشكلة لواحد من أحفادها.

مقالات مشابهة

  • صورة.. حورية فرغلي تشوق جمهورها بعمل فني جديد
  • نسرين طافش تودّع الصيف في أحدث ظهور «صور»
  • خاص.. نور محمود يكشف كواليس مسلسل تيتا زوزو وأسباب قبوله للعمل
  • بمشهد من عمر أفندي.. أحمد حاتم يمازح آية سماحة بجملة غامضة (صورة)
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة
  • الجمهور يشيد بأحدث إطلالة لشيماء سيف بعد فقدان الكثير من وزنها.. «فيديو»
  • أبطال مسلسل تيتا زوزو يكشفون تفاصيله
  • بفستان أزرق.. زينب العبد تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل إنترفيو بطولة رنا رئيس على WATCH IT
  • بإطلالة لا مثيل لها.. هدى المفتي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها