كشف الإعلامي مصطفى بكري، تفاصيل ما حدث في واقعة طبيب عين شمس والفنان محمد فؤاد، معلقا: محمد فؤاد مطرب كبير وكان يحيي حفلات الأيتام ويسافر معنا كل مكان، محمد شبه الناس العادية ودايما بيعد قيمة حقيقية.

مصطفى بكري للمصريين: "اوعوا تزعلوا من بلدكم" (فيديو) مصطفى بكري: يحيى السنوار وافق على التفاوض مع إسرائيل بشرط تفاصيل الواقعة 

وأشار "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، إلى أن كل الأطباء لهم احترام وتقدير والأطباء يتعرضون لمشكلات وأزمات وكل التقدير لهم ولنقابة الأطباء.

وتابع "أهل المريض لهم كل الدعم والخوف على مريضهم وقلقهم أمر طبيعي، وما رأيناه من حملات استهدفت محمد فؤاد شيء مؤلم، ونستنى نشوف إيه اللي هيسفر عنه التحقيق، السوشيال ميديا بتخلط كله ببعضه دلوقتي الصح في الغلط والشامي والمغربي".

واستطرد "ممكن المهندس والطبيب والصحفي والمطرب يكونوا غلطانين، وأقول لمحمد فؤاد روح وخد حقك من الطبيب دا، وفيه منشور للطبيب المتشاجر مع محمد فؤاد قال فيه للشباب الصغير سيبوا البلد وهاجروا، متدخلوش كلية الطب وسيبوها تخرب على اللي فيها".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي مصطفى بكري السوشيال ميديا الفنان محمد فؤاد بكري تفاصيل الواقعة محمد فؤاد وطبيب عين شمس نقابة الأطباء محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

جوزيه جوميز يكشف أكبر مشكلة تواجه نادي الزمالك

كشف المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن أكبر مشكلة تواجه القلعة البيضاء في الأونة الأخيرة.

وظهر جوزيه جوميز على شاشة قناة نادي الزمالك،: "أكبر مشكلة يواجهها الزمالك هي تسريب أخباره. لماذا لا نستخدم قناة الزمالك في الإعلان عن أخبار النادي؟ لماذا تُعرف كل الأخبار عن اللاعبين قبل أن يوقعوا؟ يجب أن نغلق النادي على أنفسنا ولذلك كنت مصرا على إغلاق التدريبات رغم حب الجماهير لحضورها".

وأضاف "يجب أن تنظر لآخر مباراة لعبناها في الموسم الماضي، وبعد ذلك الطبيعي أن يكون الفاصل بين الموسمين شهر ونصف، بواقع شهر لراحة اللاعبين وشهر ونصف للإعداد. لا وجود لذلك في مصر واتحاد الكرة لم ينظم نفسه وهذا خطأه في إقامة مباريات الكأس بعد الدوري".

وواصل "ما حدث ضرب من الجنون. المسؤولون لا يبالوا باللاعبين. لعبنا 17 مباراة في شهرين وبعدها يجب أن نلعب الكأس وعلى الرغم من ذلك اللاعبون كانوا رجالا في ظل تلاحم المباريات وقدموا كل ما يمكنهم".

وتابع "سأستمع لمن يتحدث وينتقد عن معرفة، ولذلك لا أستمع لما يقال عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لو ركزنا عليها سنرتكب الكثير من الأخطاء".

وأتم "نحن نعرف احتياجاتنا ونتحمل المسؤولية لأن اتخاذ هذه القرارات الفنية الهامة يتطلب الشجاعة، وما تريده الجماهير في النهاية هو الفوز وهذا ما نعمل لتحقيقه".

قيد ٤ لاعبين جدد في قائمة الزمالك الإفريقية

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيد  أربعة لاعبين جدد  في القائمة الأفريقية للأبيض خلال الساعات القليلة الماضية وهم " الفلسطيني عمر فرج ومحمد حمدي والبولندي كونراد ميشالاك والسنغالي سيدي ندياي".
وأصبحت قائمة الزمالك الأفريقية للموسم الجديد تضم 35 لاعباً وهم:
حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد عواد – محمود الشناوي – عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – أحمد محمود – محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – أحمد مجدي – أحمد فتوح – حسن أبو المعاطي – محمود بنتايك -محمد حمدي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - أحمد حمدي – سيد عبد الله "نيمار" – محمد عاطف - أحمد عبد الرحيم "إيشو" -عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أحمد مصطفى "زيزو" – مصطفى شلبي – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم: سيف الجزيري – حسام أشرف – ناصر منسي – سامسون أكينيولا – عمر فرج – سيدي ندياي.
 

مقالات مشابهة

  • جوزيه جوميز يكشف أكبر مشكلة تواجه نادي الزمالك
  • طبيب مصري بسويسرا يكشف تفاصيل بحثه العلمي غير المسبوق بشأن السرطان (فيديو)
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • مصطفى بكري يطالب بموقف عربي موحد يرعب الأعداء وينهي الأزمة الفلسطينية (فيديو)
  • مصطفى بكري: مصر لم تنشغل عن وقف العدوان البربري الصهيوني على غزة (فيديو)
  • مصطفى بكري يشيد بدور مستشفى الناس في خدمة أطفال قنا
  • مصطفى بكري: نحتاج موقف عربي موحد يرعب العدو من أجل إقامة دولة فلسطين (فيديو)
  • عاجل.. الزمالك يكشف تفاصيل مثيرة بشأن تعاقده مع بوبيندزا
  • عاجل| مصدر مصري رفيع المستوى يكشف تفاصيل ختام مباحثات الدوحة بشأن غزة
  • خبير يكشف تفاصيل مبادرة زاهي حواس لاستعادة رأس نفرتيتي من ألمانيا (فيديو)