بودكاست أبل.. أضافت شركة أبل خدمة «بودكاست أبل» «Apple Podcasts» بهدف جذب جمهور أوسع من مستخدمي الحواسيب الشخصية وأجهزة «الأندرويد»، مما جعل البحث متزايدا من قبل المستخدمين عن هذه الخدمة.. التفاصيل في السطور التالية.

بودكاست أبل

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص بودكاست أبل وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم

المتابعة من خلال الضغط هنا.

خدمة بودكاست أبل تفاصيل خدمة «بودكاست أبل» عبر الويب

تتيح خدمة «بودكاست أبل»:

- الاستماع إلى البرامج المفضلة.

- الوصول إلى قوائم الانتظار.

- توفير تجربة متكاملة وسلسة لمستخدميها

خدمة بودكاست أبل كيفية استخدام خدمة «بودكاست أبل»

يمكن للمستخدمين استخدام خدمة «بودكاست أبل» من خلال زيارة موقع Apple Podcasts، ويمكنكم الدخول على الموقع مباشرة من خلال الضغط هنـــا.

خدمة بودكاست أبل أقوى ميزة لـ خدمة بودكاست أبل عبر الويب

ظهرت ميزة جديدة في خدمة «بودكاست أبل» وهي استعراض المكتبة الخاصة بهم مباشرة من المتصفح، حيث الاستفادة من خدمة «بودكاست أبل» عبر الويب، من خلال أي متصفح.

وتتوافق هذه الميزة مع حساب أبل «Apple ID»، مما يعني أنه بمجرد تسجيل الدخول، يمكن للمستخدم استكمال الاستماع إلى البودكاست الذي توقف عنده على أي جهاز آخر.

اقرأ أيضاًالبودكاست «جو روغان» يجري مقابلة مع «ستيف جوبز» مؤسس آبل بعد وفاته بسنوات

هل تستخدم أبل تقنيات سامسونج؟.. محلل متخصص يكشف عن مستقبل كاميرات آيفون

بعد رفضها سابقاً.. «أبل» توافق على إنشاء تطبيق لمحاكاة الكمبيوتر بنظام «ios»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عبر الویب من خلال

إقرأ أيضاً:

مفاجأة خلال تقديم نيس لمحمد عبدالمنعم

قدم نادي نيس الفرنسي، اليوم الخميس، لاعبه الدولي المصري الجديد محمد عبد المنعم، لوسائل الإعلام.

كانت مفاجأة المؤتمر الصحافي، قيام قائدة نيس ومنتخب مصر لسيدات كرة اليد، مروة عيد، بأعمال الترجمة لمحمد عبد المنعم.

وقال عبدالمنعم: "تلقيت أكثر من عرض في أوروبا، لكن اخترت نيس بسبب تواصل المدرب معي وإعجابه بإمكانياتي، وطموحي هو المنافسة على أي بطولة أشارك بها سواء الدوري أو الدوري الأوروبي".

Suivez la conférence de présentation de Mohamed Abdelmonem en direct ⤵️????⚫️ https://t.co/vrN1V7kgFc pic.twitter.com/bRPxDFq5oV

— OGC Nice (@ogcnice) September 12, 2024

وأضاف: "نيس ساعد الكثير من اللاعبين لتحقيق أحلامهم والوصول لأندية القمة عالمياً، منذ وصولي رأيت تعامل جيد معي من الجميع ومساندتي ودعمي".

وتابع: "كنت ألعب في ناد كبير جداً بمصر وإفريقيا والشرق الأوسط، الجميع كان يحبني وأعتبر ابن من أبناء النادي منذ الصغر، وليس غريباً بالنسبة لي دعمهم الكبير لي على مواقع التواصل الاجتماعي، وإن شاء الله يكون هناك جماهير غفيرة من مصر لتشجيع نادي نيس".

وأوضح: "لا أشعر بالتوتر كنت ألعب في أجواء قوية ولعبت مع المنتخب وشاركت في العديد بالبطولات، أسعى للاجتهاد خلال الفترة المقبلة لأكون على قدر ثقة المدير الفني".

وزاد: "لا يوجد لي مركز محدد في الدفاع، في مصر كنا نشارك بثنائي في الدفاع وهنا 3 لاعبين ولا يفرق لي المشاركة في أي مركز منهم، والمدير الفني تحدث معي كثيراً خلال التدريبات وأسعى لتنفيذ تعليماته، وبالفعل لعبت كمهاجم في بداية مسيرتي وكان عمري 9 أعوام، لكن تم تغيير مركزي للدفاع، وذلك التغيير أفادني كثيراً في مركزي كمدافع".

وأكمل: "خروجي من مصر للاحتراف جاء بعد ثقة مني في إمكانياتي وقدرتي على الخروج للعب في الدوريات الخمسة الكبرى، ووصلت لنادي نيس، حصلت على أكثر من عرض وعمري أصغر لكن الأمور المالية لم تكن مناسبة للنادي الأهلي لذلك تأجل الاحتراف".

وأضاف:"فكرة أنني أول لاعب مصري يلعب لفريق نيس يمنحني حافزاً كبيراً لتقديم أفضل أداء ممكن وتشريف كرة القدم المصرية، كان لدي إحساس كبير جداً أن تتم صفقة انتقالي إلى نيس وسعدت جداً بتمسك الفريق بضمي، وبعدما أنهيت الأمر مع النادي حدثت مشكلة في استخراج التأشيرة فقلقت نوعاً ما، لكن حصلت على دعم كبير من رئيس النادي والمدير الفني".

وتابع: "لدي ثقة كبيرة في النجاح هنا وسأبذل كل ما في وسعي لتحقيق ذلك وأعلم جيدا أن الدوري والجودة مختلفة عن الدوري في مصر، أعلم أن المباراة المقبلة هي الأهم لفريق نيس، وأعلم الأجواء كما أعلم عدم حضور الجماهير للمباراة لأسباب أمنية، وإن شاء الله نعود بالفوز.

واختتم: "بدأت تعلم اللغة الفرنسية ولدي حصة تعليمية بعد قليل، اللغة صعبة نوعاً ما لكنني متحمساً لدراستها، والدخول في الأجواء والاندماج مع اللاعبين والجهاز الفني، كنت سعيداً بمشاركتي الأولى مع نيس، وسعدت كثيرا بأنه رغم نزولي في بعد حالة طرد بالفريق نجحنا في الفوز بأربعة أهداف".




مقالات مشابهة

  • مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • مفاجأة خلال تقديم نيس لمحمد عبدالمنعم
  • الأرصاد تفجر مفاجأة بشأن درجات الحرارة المتوقعة غدًا
  • هواوي تبدأ المرحلة الثانية من مشروع المدارس المفتوحة للجميع المعتمدة على التكنولوجيا
  • خبر سيئ من سيلينا غوميز لمتابعيها
  • رضا عبد العال يفجر مفاجأة بشأن عدم تواجد إمام عاشور مع منتخب مصر
  • عاجل - أول مسمار في نعش ترامب.. استطلاع أمريكي يفجر مفاجأة عن هاريس بشأن المناظرة الرئاسية
  • خاص| الاتحاد المغربي يكشف مفاجأة بشأن مدة غياب أشرف داري| عاجل
  • رابط مباشر.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 متاحة الآن
  • طبيب تشريح يفجر مفاجأة بشأن الحياة بعد الموت.. ويصرح: ضحايا يخبرونني بكواليس قتلهم