أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن وول ستريت جورنال قالت، إن القاهرة رفضت مقترحا إسرائيليا بإنشاء 8 أبراج مراقبة على طول محور فيلادلفيا، وآخر أمريكيا بإنشاء برجين.

وتواصل قوات الاحتلال شن مئات الغارات والقصف المدفعي وتنفيذ جرائم في مختلف أرجاء قطاع غزة، وارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90% من السكان.

ودمَّرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مربعات سكنية كاملة فى قطاع غزة، ضمن سياسة التدمير الشاملة التي ينتهجها الاحتلال في عدوانه المستمر على قطاع غزة.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض، بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القاهرة قوات الاحتلال قطاع غزة القصف المدفعي محور فيلادلفيا

إقرأ أيضاً:

جرائم جديدة للاحتلال.. استشهاد 8 فلسطينيين في قصف ليلي على غزة

استشهد 7 فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح، في قصف للاحتلال الإسرائيلي مساء الأحد، استهدف منزلًا في حي الزيتون وتجمعًا للفلسطينيين في مدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية بانتشال 5 شهداء من عائلة واحدة، بعد قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلهم في حي الزيتون جنوب مدينة غزة.
كما استشهد فلسطينيان، وأصيب عدد آخر بجروح إثر قصف إسرائيلي على تجمع للفلسطينيين في مدينة بيت لاهيا، التي تتعرض لقصف متواصل من الاحتلال الإسرائيلي، بعد أن أجبر آلاف الفلسطينيين على النزوح منها.

استشهاد 3 فلسطينيين في قصف للاحتلال على قطاع #غزة#اليوم #فلسطين https://t.co/NQGzbl3wK9— صحيفة اليوم (@alyaum) September 15, 2024قصف مركبة وسط غزة

كما استشهد فلسطيني وأصيب 6 بجروح مختلفة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي مساء الأحد، على مركبة توزيع مياه في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.
ودمرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مدرسة في بيت حانون شمال قطاع غزة، كما دمرت مربعًا سكنيًا في حي الصبرة بمدينة غزة.

أخبار متعلقة جريمة جديدة للاحتلال.. استشهاد فلسطينيين خلال قصف مدرسة في غزةاستمرارًا لجرائم الاحتلال.. 5 شهداء فلسطينيين في طولكرم وغرب غزةحصاد 24 ساعة.. استشهاد 17 ومجزرتان للاحتلال ضد العائلات الفلسطينية

مقالات مشابهة

  • طيران الاحتلال الإسرائيلي يجدد غاراته على عدة بلدات جنوب لبنان
  • الخارجية الأمريكية: مازلنا نتواصل مع مصر وقطر بشأن مقترح وقف إطلاق النار بغزة
  • جرائم جديدة للاحتلال.. استشهاد 8 فلسطينيين في قصف ليلي على غزة
  • القاهرة الإخبارية: إسرائيل رفضت نصف عدد الشاحنات المتجهة لغزة فى آخر أسبوعين
  • إعلام إسرائيلي يكذب نتنياهو بشأن محور فيلادلفيا: «يقف وحيدا أمام قادة الجيش»
  • “وول ستريت جورنال”: أوروبا أمام خيار مؤلم.. الحرب في مواجهة الرفاه الاجتماعي
  • بلدية غزة: الأوضاع في القطاع كارثية ومأساوية على كافة المستويات
  • دول عربية وأوروبية تطالب إسرائيل بالانسحاب من محور فيلادلفيا ومعبر رفح
  • وول ستريت جورنال: مخاوف من تسليح بوتين للحوثيين
  • مصر تجدد رفض وجود إسرائيل في «محور فيلادلفيا» ومعبر رفح