شهدت منطقة عين شمس التابعة لمحافظة القاهرة، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها الشاب عبد الرحمن والمعروف ب "نانا"، والذي يبلغ من العمر 25 عامًا، قتل بدم بارد من 3 أشخاص أثناء مطالبته بحقه منهم.

تحدثت محررة "الفجر" في لايف على صفحة حوادث مصر مع أهل المجني عليه لكشف ملابسات الواقعة وكافة التفاصيل.
 

المتهمين 

قالت خالة المجني عليه والدموع في اعينها حزننا علي وفاة نجلهم: بداية الواقعة كانت بمطالبة عبدالرحمن حقه من أحد الزبائن بعدما قام بصنع باب حديدا يبلغ تكلفته نحو 1000 جنيه، لكن أجل الزبون دفع الفلوس لبضعة أيام، ووافق عبدالرحمن.

 

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

وتابعت خالة عبدالرحمن: "وبعد أيام ورد إلى عبدالرحمن مكالمة من أحد الأشخاص يطلب منه المجيء إليهم لأخذ أمواله، ذهب المجني عليه لمكان المحدد، لكن حدث مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهم على سعر الباب، تطورت المشادة لمشاجرة على أثرها استعانت والدة المتهم بخطيب ابنته، وتهجوا عليه، حتى استهل المتهم السكين وطعن المجني عليه في قلبه".

المجني عليه 

واستكملت شقيقه المجني عليه: " إن عبدالرحمن استغاث بهم، إلا أن صديق المتهم وخطيب أخته، غرز السكين في قلبه وكانت هذه القاضية على شقيقي".
 

 

وطالبت أسرة المجني عليه بالقصاص من المتهمين بقتل نجلهم الذي كان يحبه الكبير والصغير ومعروف بجدعنته ورجولته مع الجميع".

 

أهل المجني عليه في لايف مع محررة الفجر 

كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة مقتل شاب عشرينى على يد صديقه بمنطقة عين شمس، عن تفاصيل جديدة فى القضية، حيث تبين أن مشادة كلامية نشبت بين المجنى وبين المتهم بسبب طلب الضحية باستحقاقاته المالية، وعند رفض المتهم إرجاع المبلغ، نشبت بينهما مشادة كلامية انتهت بالتعدى كلا منهما على الآخر.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم أحرز سلاح أبيض، وقام هو واحد أصدقائه ووالدة صديقه باستدراج المجنى عليه إلى مكان تواجده، مدعيا أنه سوف يرد له المبلغ المالى، قاصدا من ذلك الانتقام منه، وبمجرد أن وصل الضحية إلى المكان المتفق عليه، قام المتهم بمساعدة صديقه ووالدة صديقه بالاعتداء الشاب الضحية، حيث سدد له طعنة نافذة اسقطته على الأرض غارقا فى دمائه، وفارق الحياة قبل نقله اللى المستشفى لتلقي العلاج.

المجني عليه 

كان قسم شرطة عين شمس تلقى إشارة من أحد المستشفيات بوصول شاب مصابًا بطعنة نافذة في القلب ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولات إسعافه.

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث، وبالفحص تبين العثور على جثة شاب في العقد الثاني من عمره، مصاب بطعنة نافذة في القلب من سلاح أبيض، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات، تبين أن عاطلا يُدعى «حسن» وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية بينهما، وأنهما تشاجرا معًا نتيجة خلافات سابقة فقام على إثرها المتهم بطعن المجني عليه وفر هاربًا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قتل عين شمس قتل شاب بسبب خلافات مالية المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

بسبب لهو الأطفال.. حبس عاطل قتل جاره طعنا في البدرشين

أمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس عاطل قتل جاره طعنًا بسبب لهو الأطفال في البدرشين.

تباشر نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع عاطل لاتهامه بقتل جاره بسبب لهو الأطفال في البدرشين

بسبب لهو الأطفال

وكشفت التحقيقات، أن نشبت مشاجرة بين عاطل طرف أول وتباع طرف ثان بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال قام خلالها الطرف الأول بالتعدي على الطرف الثاني بسلاح أبيض مطواة محدثا إصابته التي أودت بحياته 

مقتل شخص

تلقى مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة ووجود قتيل بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ 

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين عاطل طرف أول وتباع طرف ثان بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال قام خلالها الطرف الأول بالتعدي على الطرف الثاني بسلاح أبيض مطواة محدثا إصابته التي أودت بحياته جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان المركز وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • عاطل قتل جاره بسبب خلافات على الجيرة
  • أمينة ترد على منتقدى تصرفها مع أحد العاملين في فرقتها.. (فيديو وصور)
  • حبس عاطل المتهم بالاعتداء على سواق أتوبيس حدائق القبة
  • محامي الضحية الثالثة لسفاح التجمع : الإعدام أثلج صدورنا ونطلب تعويض 5 ملايين جنيه
  • بسبب لهو الأطفال.. حبس عاطل قتل جاره طعنا في البدرشين
  • فتاة تصارع الموت بعد حادث دهس مروّع في عدن.. تفاصيل صادمة!
  • قرار جديد في واقعة اشعال النيران في جسد طالب علي يد صديقه بطوخ
  • حبس عاطل لسرقته فتاة في السيدة زينب
  • علماء يكشفون عن سبب تطور السرطان.. تفاصيل
  • حريق يجهز على أشجار عمرها أكثر من قرن في دهوك (فيديو وصور)