كشفت أسما ابنة الفنان شريف منير عن أسباب حذفها لجميع صورها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أثارت حالة من الجدل بين متابعيها.

ونشرت أسما شريف منير عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مجموعة صور جديدة وعلقت: «شلتي كل صورك ليه؟ عشان عايزه أشارك معاكم حاجة تفرق، تفرق مع شخص واحد بس! طب و هو إيه يعني اللي هيفرق في الصور دي؟ أول حاجة عايزة أوصلها من الصور دي، أنها من غير أي أديت أو فلتر، ودي حاجة أنا في صراع دايم فيها، عشان بقيت بحب شكلي بفلتر أكتر و ده شيء محزن، فمحتاجة أحس أني حرة من الفلاتر والأديت عشان أشجع بنات تكون حسه أحسن».

مشروع أسما شريف منير

وأضافت:«تاني حاجة في صور من شغلي ومشروعي اللي تعبانة فيه جداً و محتاجة اشاركوا معاكم عشان أشجع الناس أنها تأخد خطوة في أنها تبدأ من الصفر عادي مهما كانت مكانتها الاجتماعية، تالت حاجة مشروعي الأصغر هو الفخار، و ده أنا عملته عشان أشجع المنتجات اليدوية الطبيعية الصحية و عشان أنا دلوقتي بختار أغلب اختياراتي في الحياة أي حاجة راجعة للطبيعة».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة ???????????????? ???????????????????????? ???????????????????????? - اسما شريف منير (@asma.sherif.moneer)

أسما شريف منير: لما تخنت كنت مكسوفة بس تقبلت جسمي

واستكملت أسما شريف منير: « رابع حاجة، لما تخنت كنت مكسوفة بس تقبلت جسمي و حبيته بس ده مش معناه أني مش عايزة أوصل لأفضل شكل صحي لـ جسمي، فشغالة عليه و عندي خطة للتغير، بس لحد ما أوصل للنتيجة الصح أنا حبه نفسي و أنوثتي و شايفة نفسي تمام أوي».

وتابعت: «خامس حاجة، أني بحلم أحلام ناوية بكل قوتي أحققها فـ بقيت بحط نفسي في الأماكن اللي شبه حلمي، بجذب الناس اللي بتفيدني، بحلم أحلام كبيرة بس مش و أنا قاعده علي الكنبة، و أنا بسعي في شغلي و مصدقة أني هوصل لـ أكتر ما بتمني و ده بقولوا عشان أشجعكم أنكم تتحركوا و متأجلوش اللي نفسكم فيه مهمي كانت الحاجة اللي موقفاكم، سادس حاجة، التأمل في خلق الله، غير حياتي و خلاني أكون شخص أهدي و ممتن اكتر، و حساس أكتر.. أنا حقيقي نفسي أفيدكم و أساعد اللي بيتبعوني يكونوا أحسن بأي طريقة ممكنة، وأنا بحضر حاجات جديدة اتمني أنها تكون مصدر ألهام ليكم، وحشتوني اوي».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسما شريف منير ابنة شريف منير أسما شريف أسما أسما شریف منیر

إقرأ أيضاً:

سترة جلدية تكتسح الأسواق.. ما السبب؟

تُعتبر السترات الجلدية من قطع الأزياء التي تتميز بتنوعها الكبير لتناسب مختلف الأذواق، وتعكس في كثير من الأحيان شخصية مرتديها، وفقاً لمصممي الأزياء، لكن مؤخراً، حاز تصميم جديد على إعجاب واسع، حيث أصبحت هذه السترة الجلدية تكتسب شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويرتديها عدد من أشهر المؤثرين.

وحصدت السترة إعجاباً كبيراً وأصبحت من بين الأكثر مبيعاً مؤخراً، رغم إطلاقها منذ عام، إذ قدمت شركة "Whistles"، التي أسستها لوسيل لوين في لندن عام 1978، سترتها الجلدية "Bonded Leather Jacket" في أواخر عام 2023.

ومنذ ذلك الحين، شوهدت على العديد من المشاهير، وتصدرت قوائم المبيعات على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وفق ما ذكرت صحيفة  "دايلي ميل". 

والجاكيت الكبير الحجم، الذي يبلغ سعره 449 جنيهاً إسترلينياً، والذي وصفه موقع "Who What Wear" بأنه "أيقوني في دوائر الموضة"، مصنوع من جلد الأغنام ويتوفر بألوان الأسود، البني، والكاكي.

وفي وقت سابق من هذا العام، تم تصوير الممثلة الإنجليزية التي تحولت إلى نجمة يوتيوب، تانيا بور، وهي ترتدي النسخة السوداء من السترة في ساحة دوق يورك بشارع كينجز.

وأثار المنشور تفاعلًا كبيراً بين معجبي نجمة وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تساءل العديد منهم عن مصدر السترة.

وصفت هانا تومسون، مؤسسة علامة "Rune Studios: للملابس ذات المقاسات الكبيرة، هذه السترة الجلدية بأنها "مثالية"، وأشادت بتصميمها الذي يناسب جميع الأحجام، مما يعزز شعبيتها كقطعة شاملة تلبي احتياجات مختلف الأذواق والمقاسات.

كما ارتدت كريسي تيرنر، مديرة الأزياء والجمال في "إليزا كريسي تيرنر"، النسخة البنية من السترة لحضور أسبوع الموضة في لندن في وقت سابق من هذا العام.

وقد جذبت هذه السترة اهتماماً واسعاً، حيث تابعها أكثر من 434,000 شخص على بعض المنصات.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته السترة، طرحت العلامة التجارية الآن إصداراً جديداً من سترة جلدية طويلة الأكمام تحمل اسم "Gemma".

مقالات مشابهة

  • سترة جلدية تكتسح الأسواق.. ما السبب؟
  • أستاذ طب نفسي يحذر من الإفراط في استخدام الهاتف المحمول: جعل التواصل افتراضيا
  • نزار الفارس يفضح سر نجوى فؤاد.. طلبت مني فلوس عشان حاجة غصب عني (ما القصة؟)
  • أستراليا تمنع الأطفال من مواقع التواصل
  • الحكومة الأسترالية تعد مشروع قانون يمنع شبكات التواصل الاجتماعي عن الأطفال
  • أمير سعودي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بتدوينة مثيرة عن البطل بعد فوز الأخضر على الصين
  • حكومات تضع حد أدنى للسن القانونية لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي يتراوح بين 14 و16 عاما
  • صبري فواز عن حفلات شبيه محمد منير: «عبيلة واديله اعمل أي حاجة وهتاكل بوغاشة»
  • تضر المجتمع.. مشروع قانون أسترالي لمنع المراهقين من مواقع التواصل الاجتماعي
  • تنويه مهم للنشطاء السودانيين على منصات التواصل الاجتماعي