كتب - يوسف عبداللطيف :-

في اطار حرص الدولة علي نظافة الشوارع وبتوجيهات اللواء الوزير عصام سعد، محافظ أسيوط، وبإشراف محمد حسن عبد الكريم، رئيس مركز ومدينة البداري، قام قسم النظافة في الوحدة المحلية بأعمال النظافة في شوارع مدينة البداري والقرى التابعة لها.

تأتي هذه الحملة ضمن جهود السلطات المحلية للحفاظ على نظافة البيئة ومواجهة انتشار الأمراض الناتجة عن تراكم النفايات الصلبة.

فقد قام فريق النظافة برفع المخلفات الصلبة وتنظيف الشوارع على مدار الأيام الماضية.

تعزيز النظافة والصحة العامة في مدينة البداري

عبر تنفيذ هذه الأعمال، تهدف السلطات المحلية إلى تحقيق بيئة نظيفة وصحية للسكان، حيث يتم تنظيف الشوارع وإزالة التراكمات القذرة التي قد تشكل تهديدًا صحيًا للمجتمع.

تمت هذه الحملة بتنسيق مع الأجهزة المعنية، وشملت المناطق السكنية والتجارية والحكومية في مدينة البداري. وقد لاقت إشادة واستحسان السكان المحليين الذين رحبوا بجهود الحكومة المحلية في محاربة التلوث والحفاظ على نظافة البيئة.

من جانبه، أكد الرئيس محمد حسن عبد الكريم على أهمية هذه الحملة، وشكر فريق النظافة على جهودهم المستمرة في الحفاظ على نظافة المدينة. وأشار إلى أن هذه الجهود تأتي تنفيذًا لتوجيهات محافظ أسيوط بتوفير بيئة نظيفة وصحية للمجتمع المحلي.

يأمل السكان أن تتواصل هذه الحملات النظافة بشكل دوري للحفاظ على نظافة مدينتهم وضمان سلامة أفراد المجتمع. ونتطلع جميعًا إلى المزيد من الجهود الحثيثة لتعزيز النظافة والصحة العامة في مدينة البداري ومناطقها القريبة.

رئاسة مدينة البداري تقوم أعمال النظافة في شوارع المدينة والقرى التابعة لها رئاسة مدينة البداري تقوم أعمال النظافة في شوارع المدينة والقرى التابعة لها رئاسة مدينة البداري تقوم أعمال النظافة في شوارع المدينة والقرى التابعة لها رئاسة مدينة البداري تقوم أعمال النظافة في شوارع المدينة والقرى التابعة لها رئاسة مدينة البداري تقوم أعمال النظافة في شوارع المدينة والقرى التابعة لها رئاسة مدينة البداري تقوم أعمال النظافة في شوارع المدينة والقرى التابعة لها رئاسة مدينة البداري تقوم أعمال النظافة في شوارع المدينة والقرى التابعة لها رئاسة مدينة البداري تقوم أعمال النظافة في شوارع المدينة والقرى التابعة لها رئاسة مدينة البداري تقوم أعمال النظافة في شوارع المدينة والقرى التابعة لها رئاسة مدينة البداري تقوم أعمال النظافة في شوارع المدينة والقرى التابعة لها

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئاسة مدينة البداري النظافة شوارع القري على نظافة

إقرأ أيضاً:

سيدة تثير الذعر في شوارع لندن

خاص

أثارت احدي السيدات الإيرانيات الذعر والقلق في الشوارع البريطانية بعد قيامها بتتبع السيدات ونزع حجابهن بالقوة من علي روؤس السيدات في شوارع لندن .

وقالت السيدة أنها تقوم بهذا الفعل الذي اثار الغضب ، احتجاجاً علي اضطهاد النساء في إيران .

وفور تلقي الشكاوي ، قامت الشرطة في لندن بتوقيف السيدة والتحقيق معها .

والجدير بالذكر أن النظام الإيراني يشن حملة قوية ضد النساء ، فقد ظهر قائد شرطة طهران، عباس علي محمديان، على شاشة التلفزيون الرسمي للإعلان عن “حملة جديدة” ضد من تنتهك قانون الحجاب ونشر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي صورا لوجود كثيف لما يعرف بـ”شرطة الأخلاق” في طهران، ومقاطع مصورة للشرطة وهي تعتقل بعنف نساء زعمت أنهن يرتدين ملابس غير لائقة، بما في ذلك قوات أمن بملابس مدنية تجر شابات إلى عربات الشرطة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/طط.mp4

مقالات مشابهة

  • رئيس مركز الشهداء يتفقد سير العمل بشركة المياه والصرف الصحي
  • 10 معلومات عن قضية قتل طفل أسيوط ضحية التنقيب عن الأثار بعد بيان النيابة
  • سيدة تثير الذعر في شوارع لندن
  • صفقة نظافة بقيمة 5 ملايير تثير الجدل بمدينة الجديدة
  • بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعى الشرقي بسوهاج ضمن « حياة كريمة»
  • حملات تفتيشية على المخابز السياحية والبلدية بالقليوبية
  • الشرقية.. حملة نظافة لتحسين المشهد الحضري في عين دار
  • حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمركز ومدينة جرجا
  • رفع 220 طن مخلفات صلبة بمدينة أبوقرقاص بالمنيا
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار