بتجرد:
2024-09-13@05:32:13 GMT

بالفيديو – بيونسيه توّجه صفعة جادة إلى ترامب

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

بالفيديو – بيونسيه توّجه صفعة جادة إلى ترامب

متابعة بتجــرد: منعت النجمة الأميركية بيونسيه الرئيس الأسبق دونالد ترامب من استخدام إحدى أغانيها في حملته الانتخابية الرئاسية.

وشارك الناطق باسم ترامب ستيفن تشيونغ، فيديو تضمّن أغنية Freedom لبيونسيه، قبل أن يضطر إلى حذفه، بعد اعتراض المغنية وناشرها، وصدّه عن الاستفادة من حقوق الملكية الفكرية والنشر على وسائل التواصل الاجتماعي، وفق مجلتي “رولينغ ستون” و”بيلبورد”.

ورصد الفيديو خروج ترامب من طائرة بعد هبوطها في ميشيغان، مع خلفية موسيقية تتضمن أغنية “حرّية”.

ومن اللافت، أن الأغنية التي صدرت في ألبوم بيونسيه لعام 2016 Lemonade، هي الأغنية الرئيسية في حملة منافسة ترامب، كامالا هاريس نائبة الرئيس الحالي جو بايدن، كما استخدمت الأخيرة الأغنية في أجزاء أخرى من حملتها، وتمّ تصوير مؤيديها وهم يرتدون قبعات رعاة البقر وأشرطة Cowboy Kamala، في إشارة إلى ألبوم بيونسيه الأخير Cowboy Carter.

ولم تعلّق بيونسيه على الواقعة حتى الآن، ولكن يُشاع أنها ستغني في المؤتمر الوطني الديموقراطي.

وذكرت “سي إن إن” و”أسوشيتد برس” أن بيونسيه منحت الإذن لحملة هاريس باستخدام أغنيتها، على عكس ما فعلت حملة ترامب التي استعانت بها من دون موافقة الفنانة العالمية.

Soooo, Beyoncé grants Harris the rights to use her song ‘Freedom’ and the Trump campaign steals it.

May they be sued into oblivion pic.twitter.com/ZThkB5lkOQ

— Outspoken™️ (@Out5p0ken) August 20, 2024 main 2024-08-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

بيونسيه تكشف أسرار نظامها الغذائي الجديد: "لا أمارس الرياضة"

كشفت المطربة الأمريكية الشهيرة بيونسيه أنها تركز على إعطاء الأولوية لصحتها في مقابلة جديدة مع مجلة GQ، وجاء لقاء يونسيه بعد أسبوع واحد من احتفالها بعيد ميلادها الثالث والأربعين.

كشفت نجمة البوب بيونسيه ​​​​أنها كانت تبذل قصارى جهدها للبقاء بصحة جيدة هذا الصيف واتجهت لتغير نظامها الغذائي والتخلي عن جميع اللحوم باستثناء الديك الرومي، وتتأكد من أنها تأخذ جميع المكملات الغذائية الخاصة بها وتمارس الرياضة عندما تستطيع ذلك.

 

وقالت للمجلة: "لقد حاولت التركيز على صحتي، وتناول المكملات الغذائية، وتناول أطعمة صحية للغاية، لقد توقفت عن تناول اللحوم، باستثناء الديك الرومي، هذا الصيف".

ومع ذلك، اعترفت بيونسيه، الأم لثلاثة أطفال، والتي اختتمت 56 عرضًا في جولتها الأخيرة حول العالم بشهر أكتوبر الماضي، بأنها لا تزال تحاول الالتزام ببرنامج تمارين رياضية. 

وخاضت بيونسيه تجربة النظام الغذائي النباتي، لكنها أصرت على أنها تميل إلى تغيير نظامها الغذائي بانتظام بدلاً من الالتزام بشيء واحد.

 

في عام 2015، تحدثت إلى صحيفة نيويورك تايمز حول المشاركة في تحدي نباتي لمدة 22 يومًا  . 

 

وأوضحت بيونسيه: "في البداية، لاحظت بعض الأشياء الصغيرة: كان لدي المزيد من الطاقة ... يجب أن نعرف فوائد النظام الغذائي النباتي، ونقضي المزيد من الوقت في العناية بأنفسنا من خلال التغذية الجيدة واختيار الأطعمة الصحية ...

وفي عام 2021، تحدثت عن تطور رحلتها في العناية الذاتية وكيف يمكن أن تؤثر متطلبات الجولة على صحتها، قائلة: "أعتقد أنني مثل العديد من النساء، شعرت بضغط كوني العمود الفقري لعائلتي وشركتي ولم أدرك مدى تأثير ذلك على صحتي العقلية والجسدية. لم أجعل نفسي دائمًا أولوية"، قالت لمجلة هاربر بازار . 

وأشارت بيونسيه إلى أنها "عانت شخصيًا من الأرق بسبب قيامها بجولات لأكثر من نصف حياتها بالإضافة إلى سنوات الإرهاق نالتها نتيدة الرقص مرتدية الكعب العالي خلال كافة جولاتها الغنائية."

وأردفت بيونسيه: "لقد تعلمت العديد من الأسرار والتقنيات على مر السنين لأظهر بأفضل مظهر في كل عرض. لكنني أعلم أنه لتقديم أفضل ما لدي، يتعين عليّ الاعتناء بنفسي والاستماع إلى جسدي."

مقالات مشابهة

  • بيونسيه تكشف أسرار نظامها الغذائي الجديد: "لا أمارس الرياضة"
  • بالفيديو – بوسي ترقص مع ابنها في عيد ميلادها
  • عمر خيرت في وثائقي «سيرة الفن»: الأغنية الوطنية لها دور مهم في حياتنا
  • هل وضعت هذه الحرب نهاية الأغنية السودانية
  • «تناضل من أجل القضايا التي أمن بها».. تايلور سويفت تؤيد هاريس في الانتخابات الرئاسية
  • من فاز في مناظرة ترامب – هاريس؟
  • هاريس: كان علينا تنظيف "الفوضى" التي خلّفها ترامب
  • منصة المناظرة.. ما المسافة التي تفصل بين ترامب وهاريس؟
  • ما سر أهمية المناظرة الأولى التي سيتواجه بها ترامب وهاريس؟
  • خبراء عسكريون وسياسيون: إسقاط طائرة MQ-9 صفعة كبيرة للقدرات الأمريكية