حصلت "الفجر" على الصور الأولى للشاب عبد الرحمن صاحب 25 عاما، المقتول غدرا علي يد 3 أشخاص بسبب خلافات مالية علي باب حديد بمنطقة عين شمس.

كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة مقتل شاب عشرينى على يد صديقه بمنطقة عين شمس، عن تفاصيل جديدة فى القضية، حيث تبين أن مشادة كلامية نشبت بين المجنى وبين المتهم بسبب طلب الضحية باستحقاقاته المالية، وعند رفض المتهم ارجاع المبلغ، نشبت بينهما مشادة كلامية انتهت بالتعدى كلا منهما على الآخر.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم أحرز سلاح أبيض، وقام هو واحد أصدقائه ووالدة صديقه باستدراج المجنى عليه إلى مكان تواجده، مدعيا أنه سوف يرد له المبلغ المالى، قاصدا من ذلك الانتقام منه، وبمجرد أن وصل الضحية إلى المكان المتفق عليه، قام المتهم بمساعدة صديقه ووالدة صديقه بالاعتداء الشاب الضحية، حيث سدد له طعنة نافذة اسقطته على الأرض غارقا فى دمائه، وفارق الحياة قبل نقله اللى المستشفى لتلقي العلاج.

كان قسم شرطة عين شمس تلقى إشارة من أحد المستشفيات بوصول شاب مصابًا بطعنة نافذة في القلب ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولات إسعافه.

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث، وبالفحص تبين العثور على جثة شاب في العقد الثاني من عمره، مصاب بطعنة نافذة في القلب من سلاح أبيض، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات، تبين أن عاطلا يُدعى «حسن» وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية بينهما، وأنهما تشاجرا معًا نتيجة خلافات سابقة فقام على إثرها المتهم بطعن المجني عليه وفر هاربًا.

IMG-20240812-WA0059 IMG-20240812-WA0060 IMG-20240812-WA0061

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قتل شاب بسبب خلافات مالية قتل شاب بعين شمس قتل عين شمس

إقرأ أيضاً:

وسط حراسة مشددة.. سفاح التجمع يصل محكمة الجنايات لحضور جلسة الحكم عليه

وصل منذ قليل، سفاح التجمع لمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، اليوم الخميس، لحضور جلسة الحكم عليه بعد إحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي في الجلسة السابقة.

تفاصيل جرائم سفاح التجمع كان النيابة العامة أعلنت فى 28 مايو الماضى تفاصل جرائم سفاح التجمع حيث ورود للنيابة إخطار يوم 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد.

-اصدرت النيابة قرار برفعِ البصمات العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي لـ جثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها. 

-توصلت تحريات الشرطة الى شخصية المجنى عيلها من بصمتها وأنها متزوجة.

-كما توصلت التحريات الى قاتلها ويدعى "كريم محمد سليم" الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطي المواد المخدرة وقام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

-تم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة فى نقل الجثة وكذا هاتفين محمولين له.

-اعترف المتهم بالتعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

- بتفريغ هواتف المتهم كشفت عن قيامه بتصويره جريمة قتل لسيدة ثانية عثر على جثمانها يوم 13 إبريل الماضى على جانب طريق 30 يونيو فى اتجاه محافظة الإسماعيلية.

-أمرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التى جرت فى وقت معاصر للواقعتين، وفي محيط مسكن المتهم.

-تبين للنيابة العامة وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما في ذات ظروفهما.

-تم تقديم المتهم للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل 3 سيدات.

 

 







مقالات مشابهة

  • مش بس إعدام..أسرة ضحية سفاح التجمع الثالثة تطلب تعويض 5 ملايين جنيه
  • محامي الضحية الثالثة لسفاح التجمع : الإعدام أثلج صدورنا ونطلب تعويض 5 ملايين جنيه
  • وسط حراسة مشددة.. سفاح التجمع يصل محكمة الجنايات لحضور جلسة الحكم عليه
  • قرار جديد في واقعة اشعال النيران في جسد طالب علي يد صديقه بطوخ
  • خلاف بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي بسبب المستحقات
  • خلاف بين السويلم والرواس بسبب كلمة عواطف .. فيديو
  • في الضنية.. خلاف بسبب الصيد يتطور إلى عراك
  • عُثر عليه جثة داخل سيارة قديمة في طرابلس.. إليكم التفاصيل (صورة)
  • شاهد.. صورة سعد الصغير داخل الطائرة قبل القبض عليه بمطار القاهرة
  • الحرمان شهر من استخدام الإنترنت بسبب 10 كلمات.. ما القصة؟