المسلة:
2024-09-13@02:19:13 GMT

“فيفا” يرفع الحظر عن نادي “القاسم”

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

“فيفا” يرفع الحظر عن نادي “القاسم”

22 أغسطس، 2024

بغداد/المسلة: رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم الحظر عن نادي القاسم الرياضي ليتمكن النادي من تسجيل لاعبيه الجدد بشكل رسمي.

وقال المدير الاعلامي للنادي نوفل الجنابي؛ إن “إدارة النادي تمكنت من رفع الحظر المفروض على تسجيل اللاعبين من قبل “فيفا”بعد دفع ما بذمتها للمحترف الأردني الذي تعاقد مع النادي الموسم الماضي”.

وأضاف الجنابي؛ أن “الادارة أغلقت ملف الأردني محمود جمال بشكل نهائي ، ورفع الحظر عن تسجيل اللاعبين المفروض عليه من الفيفا”.

وكان الاتحاد الدولي قرر حظر اندية الشرطة واربيل والقاسم والحدود وكربلاء، حيث جاء الحظر مؤقت لجميع الاندية باستثناء كربلاء الذي تم حظره من تسجيل اللاعبين لفترتين (موسم كامل) وذلك لأسباب مالية وعدم تسديد مستحقات لاعبين تم التعاقد معهم.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يتسلم نسخة من كتاب “الشيخة سلامة بنت بطي” الذي أصدره الأرشيف والمكتبة الوطنية

تسلم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” اليوم نسخة من كتاب بعنوان ” الشيخة سلامة بنت بطي” الذي أصدره الأرشيف والمكتبة الوطنية.
واستمع سموه ــ خلال استقباله وفد الأرشيف والمكتبة الوطنية في قصر الشاطئ بأبوظبي ـ إلى شرح حول أبرز محاور الكتاب وفصوله والذي ألفه الباحث علي أحمد الكندي المرر ووقع سموه على نسخة من الإصدار الذي سيحتفظ به في قاعة الشيخ زايد بن سلطان ضمن الأرشيف والمكتبة الوطنية.
وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ـ خلال اللقاء ـ عن تقديره للدور الذي يقوم به الأرشيف الوطني والمكتبة الوطنية في توثيق تاريخ الوطن وتراثه وثقافته وحفظها للأجيال المقبلة .. وشكر سموه جميع القائمين عليه لجهودهم في هذا الشأن.
من جانبه عبر وفد الأرشيف والمكتبة الوطنية عن شكره وتقديره للدعم الذي يوليه صاحب السمو رئيس الدولة للأرشيف والمكتبة الوطنية لتحقيق رسالته في حفظ تاريخ الوطن وتوثيقه للأجيال المقبلة من خلال استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا في مجال حفظ الوثائق القيمة على المدى الطويل وأرشفتها وإتاحتها.
حضر اللقاء .. سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة.


مقالات مشابهة

  • عبدالباري عطوان: اليمن يغير المعادلة بشكل كامل في المنطقة ويفرض حصاراً بحرياً على “إسرائيل”
  • رئيس الدولة يتسلم نسخة من كتاب “الشيخة سلامة بنت بطي” الذي أصدره الأرشيف والمكتبة الوطنية
  • دبي الرقمية تطلق “دليل الحماية الأسرية” لمساعدة الأسر على استخدام الأبناء للإنترنت بشكل آمن
  • لاعب المغرب الفاسي لكرة القدم محسن بوريكة ينضم إلى نادي “إف سي سيون ” السويسري
  • فوز نادي جامعة حلوان على النادي المصري القاهري بخماسية نظيفة
  • نادي الشارقة للسيارات القديمة ينال اعتماد تجديد ثلاث مواصفات عالمية في “الآيزو”
  • اعتقال عضو بمجلس ذي قار بتهمة “الابتزاز الالكتروني”
  • فوز سيد عادل بعضوية نادي قحافة في انتخابات النادي الاستكمالية
  • الجزائر تنضم للاتحاد الدولي للملاكمة “world boxing”
  • عصام الدين: مانشيني يريد القول أن اللاعبين “كسالى” بعدما فشل فشلاً ذريعًا .. فيديو