ادلى المتهم بقتل زوجته، باعترفاته أمام جهات التحقيق بارتكابه الواقعة وإنهاء حياة زوجته بعد التعدي عليها بالضرب باستخدام عصا خشبية حتى فارقت الحياة من شدة التعذيب، بقرية كوم البيجا، بمركز فرشوط، شمال محافظة قنا.

وذكر المتهم أنه متزوج من المجنى عليها بعقد عرفي وأنجب منها طفلة عمرها الآن عامين ونصف، وكان على خلاف دائم معها ويتعدى عليها بالضرب قائلًا: عشان بتعلي صوتها عليا” وذكر المتهم أنه تخلص منها باستخدام عصا خشبية ثم حمل الجثة ووضعها على السرير في غرفة نومها وغطاها، وظل يعيش معها في المنزل لمدة أسبوعين، يمارس حياته الطبيعية، وكان يأخذ طفلته ليلًا وينام في سيارته بسبب الرائحة الكريهة حتى اكتشاف الجريمة والقبض عليه.

وكشفت تحريات المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا أن المجني عليها تُدعى س، تبلغ من العمر 29 عامًا، عُثر على جثتها متحللة، يوم الأحد الماضي، ومغطاة على سريرها، وتبين أن مرتكب الواقعة زوجها الذي يتعاطى المخدرات وكان دائمًا يتعدى عليها بالضرب، تم القبض على المتهم واعترف بارتكابه الواقعة، وجارى استكمال باقى التحقيقات مع المتهم .

إحباط تهريب 15 طن و950 كيلو من الدقيق البلدي قبل بيعها في السوق السوداء بقنا

   نجحت جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية، بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، والوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، والأجهزة الرقابية من إحباط محاولة تهريب 15 طن و950 كيلو جرام من الدقيق البلدي المدعم المحظور تداوله خارج مستودعات الدقيق، وذلك قبل بيعها في السوق السوداء.  

 و أوضح الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، أن جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، تمكنت من إحباط تهريب11 طن و250 كيلو دقيق بلدى مدعم محظور تداوله بالسوق السوداء، فضلا عن  إحباط تهريب 4 طن و700 كيلو جرام من الدقيق البلدي المدعم المحظور تداوله خارج مستودعات الدقيق بالسوق السوداء بمركز فرشوط.  

 ومن جانبه أشار حسن القط وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بقنا، إلى أنه تم مصادرة جميع المضبوطات والتحفظ عليها، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محاضر ضد المخالفين والعرض على النيابة العامة، حفاظاً على الصالح العام، يأتى ذلك فى ضوء توجيهات الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز البلدية بنطاق المحافظة للتأكد من انتظام العمل بها وإنتاج خبز مطابق للمواصفات، واحكام الرقابة التموينية على تداول السلع الغذائية المدعومة من قبل الدولة للتأكد من وصولها إلى مستحقيها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القبض علي المتهم قاتل زوجته المتهم بقتل زوجته مديرية أمن قنا مركز فرشوط المباحث الجنائية تحريات المباحث قنا إنهاء حياة زوجته

إقرأ أيضاً:

«قلب أشد قسوة من الحجارة».. التحقيق مع المتهم بإشعال النيران بوالدته بالقليوبية

قررت النيابة العامة حبس عامل، لاتهامه بإشعال النيران بوالدته وآخرين، لرفضها إعطاءه أموالا بالقليوبية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى مركز شرطة طوخ بمديرية أمن القليوبية، بلاغا من أحد المستشفيات باستقباله سيدة وزوجة نجلها وجارهما، مصابين بحروق متفرقة بالجسم، وجميعهم مقيمون بدائرة المركز.

بالانتقال والفحص، أفادت زوجة نجل السيدة بحدوث مشادة كلامية بين السيدة ونجلها، شقيق زوجها، عامل، مقيم بذات العنوان، لطلبه مبلغا ماليا من والدته ورفضها ذلك، فتطورت لمشاجرة، قام خلالها بإلقاء مادة سريعة الاشتعال عليها وإشعال النيران بها، مما أدى لإصابتها المشار إليها، وكذا إصابة الآخرين حال تدخلهما لفض المشاجرة، وفر هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاً«فرص عمل وهمية».. حبس المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالإسكندرية

حدث وأنت نائم| حبس المطرب سعد الصغير بسبب المخدرات.. وسرقة شقة مذيعة قناة النادي الأهلي

مقالات مشابهة

  • ضبط 2675 كيلو دقيق قبل بيعه في السوق السوداء بالفيوم
  • جنايات أسوان تقضى بإحالة قاتل إبنه بكوبرى فارس للمفتى
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بغسيل أموال
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة
  • إحباط ترويج عملات أجنبية بالسوق السوداء بـ5 ملايين جنيه
  • «قلب أشد قسوة من الحجارة».. التحقيق مع المتهم بإشعال النيران بوالدته بالقليوبية
  • جهات التحقيق تستجوب متهم بغسل 25 مليون جنيه فى تجارة العقارات والسيارات
  • تطورات التحقيق مع متهم بتجارة العملة خارج نطاق السوق المصرفية
  • رحل بعد أيام من جريمته.. سبب وفاة قاتل البطلة الأولمبية الأوغندية
  • «الداخلية»: ضبط 13 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء