غزة - صفا تقدمت لجان المقاومة في فلسطين بأحر التعازي إلى شعبنا الفلسطيني وعائلة المناضل الوطني الكبير فاروق القدومي "أبو اللطف" عضو اللجنة التنفيذية السابق لمنظمة التحرير وعضو اللجنة المركزية لحركة"فتح" الذي وافته المنية بعد مسيرة طويلة وحافلة بالجهاد والمقاومة والعطاء والتضحيات على طريق تحرير فلسطين .

وقالت اللجان في بيان وصل وكالة"صفا" إن القدومي كان أحد عناوين الثبات والتمسك بالحقوق الفلسطينية وكان على الدوام صوتًا صدحًا بالحق والمقاومة رافضًا كل محاولات التفريط وكان من أشد المعارضين لاتفاقيات أوسلو مع العدو. وأكدت أن الراحل القدومي سيبقى رمزًا في قلوب أحرار شعبنا ومقاوميه وثواره المتمسكين بثوابت شعبنا، وستظل ذكراه محفورة في وجدان أمتنا، وسيظل نبراسًا للصادقين السائرين على طريق تحرير فلسطين من النهر إلى البحر .

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: القدومي لجان المقاومة

إقرأ أيضاً:

حماس: استمرار عدوان الاحتلال على طولكرم لن تثني من عزيمة أبناء شعبنا

طولكرم - صفا

أكّدت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، يوم الثلاثاء، أن استمرار العملية العسكرية التي يشنها الاحتلال على طولكرم، لن تثني من عزيمة أبناء شعبنا الصامدين، ولن تزعزع إرادتهم الصلبة وتمسكهم بالمقاومة، كخيار أوحد للتخلص من الاحتلال.

وشددت"حماس" ، في بيان وصل وكالة "صفا"، أن "بأس المقاومة لن يلين، وسنبقى على عهد الوفاء لدماء الشهداء الزكية، التي تُحتم علينا استمرار العمل المقاوم، وتوجيه الضربات تلو الضربات لهذا المحتل الغاشم".

وأضافت "إننا إذ نزف شهداء مخيم طولكرم الذيْن ارتقوا هذا اليوم ومن سبقهم من شهداء شعبنا الأبطال، لنؤكد أن بأس المقاومة لن يلين، وأننا سنبقى على عهد الوفاء لهذه الدماء الزكية، التي تحتم علينا استمرار العمل المقاوم، وتوجيه الضربات تلو الضربات لهذا المحتل الغاشم".

وتابعت "حماس" "نحيي صمود وجهاد أهلنا ومقاومينا في محافظات الضفة، وخاصة في طولكرم، ونشد على أيدي أبطال كتائب القسام وكافة فصائل المقاومة الذين لم تمنعهم كل ترسانة الاحتلال العسكرية، من الدفاع عن أبناء شعبنا ومقارعة جنود الاحتلال واستهداف آلياته".

وأكدت على أن "عمليات الاحتلال وعدوانه المتواصل، لن تنجح في تنفيذ مطامعه الخبيثة وآماله المتمثلة بتهجير الضفة الغربية واستمرار مخطط الضم والتوسع الاستيطاني، فشعبنا بصموده وثباته سيفشل كل تلك المؤامرات".

ودعت "حماس"، أبناء الضفة الأبية لتصعيد المواجهة ومقارعة الاحتلال، وحالة الغضب المتقدة منذ بدء معركة طوفان الأقصى، فالضفة كانت وستبقى الشوكة في حلق هذا المحتل، وستحرم هذا الاحتلال ومستوطنيه طعم الأمن والاستقرار، مهما كلف ذلك من ثمن وتضحيات.
 

مقالات مشابهة

  • سرايا القدس تنعى 3 من قادتها استهدفت مركبتهم غارة صهيونية
  • العدوان على غزة يدخل يومه 342 والمقاومة تقصف المستوطنات
  • فلسطين..بين (السلطة) والاحتلال والمقاومة..!
  • حماس والديمقراطية: خمسة مطالب يجب تنفيذها لعقد لأي اتفاق مع إسرائيل
  • اللجنة الأولمبية المصرية تنعى الكابتن إيهاب جلال
  • لجان المقاومة تنعى شهداء مجزرة خزاعة في خانيونس
  • لجان المقاومة تبارك عملية الدهس شمال رام الله
  • حماس: استمرار عدوان الاحتلال على طولكرم لن تثني من عزيمة أبناء شعبنا
  • مكتب السنوار يرسل برقية إلى وليد جنبلاط.. هذا ما جاء فيها
  • لجان المقاومة: مجزرة خانيونس حلقة جديدة بمسلسل الإبادة