أرسل الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، رسالة عبر البريد الإلكتروني لأنصار ومؤيدي وأعضاء حملة كاملا هاريس داعيًا الجميع للوقوف خلف كامالا هاريس والقتال بكل ما لديه، مشيرًا إلى أن مستقبل أمريكا يعتمد على ذلك.

بيل كلينتون: كامالا هاريس مستعدة لقيادة هذه الأمة العظيمة

واطلعت «الوطن» على نص الرسالة التي أرسلها بيل كلينتون وقال فيها «كامالا هاريس مستعدة لقيادة هذه الأمة العظيمة، وإنها المرشحة الديمقراطية لرئاسة الولايات المتحدة، والأمر متروك لنا للقيام بدورنا والذهاب إلى الأبواب، والمساهمة عندما نستطيع، والأهم من ذلك الخروج والتصويت في نوفمبر».

وتابع بيل كلينتون «كامالا وتيم يقاتلان من أجل مستقبل أكثر جرأة وإشراقًا، ترامب وفانس يقاتلان لإعادتنا إلى الماضي واقتباسًا من رئيستنا المستقبلية فنحن لن نعود إلى الوراء».

ودعى بيل كلينتون أنصار كاملا هاريس بالتبرع لحملتها بمبلغ يبدأ من 25 دولار أمريكي، مضيفًا: «لدينا الفرصة لصنع التاريخ في نوفمبر لكنها ستحتاجنا جميعًا إلى جانبها في كل خطوة على الطريق».

بيل كلينتون يحذر من نجاح ترامب

وحذر بيل كلينتون من نجاح خصم كاملا هاريس المرشح الجمهوري دونالد ترامب قائلًا: «تبرع الآن نحن نعلم من هو ترامب، وقد أخبرنا بما سيفعله إذا استعاد السلطة» مضيفًا «إن المخاطر عالية جدًا بحيث لا يمكن ترك أي شيء للصدفة».

وتجرى الانتخابات الرئاسية للولايات المتحدة الأمريكية في نوفمبر المقبل بين المرشحة الديموقراطية كاملا هاريس والمرشح الجمهوري دونالد ترامب وذلك بعدما أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن عدم خوضه الانتخابات الرئاسية لدورة أخيرة في البيت الأبيض.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بيل كلينتون كلينتون كاملا هاريس الانتخابات الأمريكية انتخابات الرئاسة الأمريكية کاملا هاریس بیل کلینتون

إقرأ أيضاً:

دونالد ترامب يعلن رفضه مناظرة جديدة مع كامالا هاريس

أعلن المرشح الجمهوري للانتخابات الأمريكية دونالد ترامب رفضه المشاركة في مناظرة أخرى ضد منافسته الديمقراطية كامالا هاريس، بحسب ما أعلنه عبر منصة «تروث سوشيال».

وكانت حملة كامالا هاريس دعت إلى إجراء مناظرة جديدة ضد دونالد ترامب، بعد أن حققت نجاحًا في المناظرة التي استضافتها شبكة «ABC NEWS» الأمريكية.

ترامب: لن يكون هناك مناظرة ثالثة

وقال «ترامب»: «عندما يخسر ملاكم محترف معركة، فإن الكلمات الأولى التي تخرج من فمه هي، أريد مباراة العودة».

وزعم أيضًا أن استطلاعات الرأي أظهرت بوضوح أنه فاز في المناظرة ضد كامالا هاريس، فدعت على الفور إلى مناظرة ثانية.

وأضاف: «هاريس لم تحضر مناظرة فوكس نيوز، ورفضت الظهور على إن بي سي وسي بي إس، يجب على كامالا التركيز على ما كان يجب أن تفعله خلال فترة السنوات الأربع الماضية تقريبًا، لن يكون هناك مناظرة ثالثة»، يذكر أن المناظرة الأولى كانت مع الرئيس الأمريكي والمرشح السابق جو بايدن والثانية مع «هاريس».

مقالات مشابهة

  • كامالا هاريس ترد على رفض ترامب المشاركة في مناظرة ثانية
  • ترامب يعلن موقفه بشأن المشاركة في مناظرة جديدة مع كامالا هاريس
  • كامالا هاريس ترد على رفض دونالد ترامب إجراء مناظرة أخرى
  • ترامب: لن اشارك في مناظرة ثانية مع كاملا هاريس
  • دونالد ترامب يعلن رفضه مناظرة جديدة مع كامالا هاريس
  • عاجل.. ترامب: لن أشارك في أي مناظرة رئاسية أخرى مع كامالا هاريس
  • هل خدعت ترامب؟.. قرط كامالا هاريس خلال المناظرة الرئاسية يثير جدلا واسعا.. ما القصة؟
  • ترامب: كامالا هاريس "ماركسية" وإذا تم انتخابها ستكون نهاية بلادنا
  • «CNN»: هيلاري كلينتون تواصلت مع هاريس لمساعدتها في التغلب على ترامب
  • شاهد // مناظرة مرشحي الرئاسة الأمريكية ترامب و كامالا هاريس .. كاريكاتير