احتفى المركز الوطني للفعاليات اليوم بتخريج دفعة جديدة من المشاركين في برنامج "رواد الفعاليات" ؛ تضم 15 مشاركاً من مختلف التخصصات، حيث يهدف البرنامج التدريبي إلى تأهيل وتطوير الكوادر الوطنية الشابة في قطاع الفعاليات.
واشتمل البرنامج على أكثر من 2295 ساعة تدريبية متخصصة في مجالات متعددة، امتدت على مدار 12 شهراً، تضمنت إدارة الفعاليات، والابتكار، والتحليل المالي، كما تضمَّن البرنامج أربع وحدات تدريبية شاملة، وزيارة ميدانية إلى واحدة من أكبر الفعاليات الرياضية العالمية، مما أتاح الفرصة للمشاركين الاستفادة من أفضل الممارسات العالمية في مجال الفعاليات.


أخبار متعلقة إضافة للقاطرات البحرية.. وصول أولى سفن الإرشاد الملاحي لميناء جدة الإسلاميابتعد عن الأشجار.. 8 نصائح ثمينة للتعامل مع الأمطاركما اشتمل البرنامج على أكثر من 25 ألف ساعة عمل ميدانية، ما ساعد المشاركين في تطبيق المعرفة النظرية في بيئة عمل حقيقية، ليعزز من خبراتهم ويطور من مهاراتهم، كما خضع المشاركون لستة تقييمات دورية، ما ساعد في تطويرهم معرفياً بنسبة تجاوزت 142%.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المركز الوطني للفعاليات يحتفي بتخريج دفعة جديدة من برنامج "رواد الفعاليات" - واستعزيز الكفاءات الوطنيةويستهدف البرنامج التدريبي؛ التابع للمركز الوطني للفعاليات، تعزيز الكفاءات الوطنية الشابة وتجهيزها تلبية لاحتياجات القطاع، في حين وصلت نسبة توظيف خريجي البرنامج إلى 100%، ما يعكس نجاح البرنامج في تلبية متطلبات سوق العمل.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المركز الوطني للفعاليات يحتفي بتخريج دفعة جديدة من برنامج "رواد الفعاليات" - واس
وعن رضا المشاركين عن البرنامج، أظهرت النتائج أن نسبة الرضا بلغت 90%، مما يعكس جودة التدريب والتوجيه الذي قدمه فريق التدريب على مدار العام، حيث يضم الفريق نخبة من المدربين ذوي الخبرة الواسعة والخلفيات التعليمية المتميزة، من جامعات مرموقة.
يذكر أن برنامج "رواد الفعاليات" يأتي كإحدى مبادرات المركز الوطني للفعاليات لتحقيق رؤية المملكة 2030، التي تهدف إلى تمكين الطاقات الشابة، وتطوير مهاراتهم، والدخول في سوق العمل، وتعزيز دورها في دعم الاقتصاد الوطني.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس الرياض رواد الفعاليات المركز الوطني للفعاليات المرکز الوطنی للفعالیات بتخریج دفعة جدیدة من رواد الفعالیات article img ratio

إقرأ أيضاً:

Demon’s Souls.. مغامرة ملحمية في أرض الظلام

رغم صدورها في عام 2020، إلا أن لعبة Demon’s Souls تظل واحدة من أكثر الألعاب الجذابة بصرياً على PS5.
ونتميز النسخة العادية بوضع سينمائي، والذي يتمتع بكامل الميزات الهامة ويعمل بدقة 4K بحد أقصى 30 إطاراً في الثانية، ووضع الأداء الذي يخفض الدقة إلى 1440 بكسل للوصول إلى 60 إطاراً في الثانية.
أخبار متعلقة لعبة Son and Bone.. مغامرة مع الديناصورات والكائنات الفضائيةStreet Fighter 6.. لعبة القتال الأفضل تواصل تحطيم الأرقام القياسيةهاتف HONOR Magic V3 يحتل مركز الصدارة في مؤتمر الرياضة العالمية الجديدة 2024 مع ابتكارات ثورية في الألعاب .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } Demon’s Souls - الموقع الرسمي playstationمغامرة خياليةفي سعيه وراء السلطة، سخَّر الملك الثاني عشر لبوليتاريا، الملك ألانت، قوة فنون الأرواح القديمة لإيقاظ شيطان قديم قِدم الزمن نفسه، التليد.
وباستدعاء التليد، اجتاح ضباب شاحب الأرض، وأطلق العنان لمخلوقات مرعبة متعطشة لأرواح البشر، أولئك الذين سُلبت أرواحهم، فقدوا عقولهم وتملكتهم رغبة في مهاجمة العاقلين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } Demon’s Souls - الموقع الرسمي playstation
الآن، بوليتاريا معزولة عن العالم الخارجي، ولم يظهر الفرسان الذين تجرأوا على اختراق الضباب الكثيف لتحرير الأرض من محنتها مرة أخرى.
سيواجه اللاعبون أصعب التحديات بصفتهم محاربين وحيدين يتحدون الضباب المميت للفوز بلقب "قاتل الشياطين" وإعادة التليد إلى سباته.

مقالات مشابهة

  • يستمر 45 يومًا.. انطلاق موسم صرام التمور في الأحساء
  • وزير التعليم العالي: نتحفل بتخريج أول دفعة من 3 جامعات أهلية دولية
  • مصر تستنكر استمرار الاحتلال في قصف منشآت الأونروا بقطاع غزة
  • زيمبابوي تدرس ذبح الأفيال لإطعام المتضررين من الجفاف
  • Demon’s Souls.. مغامرة ملحمية في أرض الظلام
  • شرطة أبوظبي تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من برنامج أساليب البحث العلمي
  • وزير الحرس الوطني يستقبل وزيرة المشتريات الدفاعية والصناعية البريطانية
  • التحاق الدفعة الرابعة ببرنامج "رواد العز" بالتعاون مع "هارفارد مانيدج مينتور"
  • «التعليم العالي» تحتفل بتخريج أول دفعة للجامعات الأهلية الخميس المقبل
  • برنامج الشركات الناشئة العمانية الواعدة.. تعزيز الابتكار وبناء مستقبل اقتصادي مستدام