بعد إعلان رئيس الحماية المدنية في صقلية سالفو كوسينا، العثور على جثتي المليادرير البريطاني مايك لينش وابنته في حطام اليخت الشهير الغارق قبالة سواحل صقلية الاثنين الماضي، كشف مسؤول إيطالي كبير عن مفاجأة تتعلق بالحادث، وقال إن جثة «لينش» تم انتشالها بأمان اليوم الخميس، لكن ابنته «هانا» لا تزال في عداد المفقودين، وفقًا لوكالة «رويترز».

ماسيمو مارياني، المسؤول بوزارة الداخلية، قال إنه من المحتمل ألا تكون جثة «هانا»، ابنة الملياردير البريطاني داخل اليخت، ومن المتوقع أن تكون جرفتها الأمواج إلى البحر، وهو ما يصعب عملية العثور عليها بسهولة.

يستغرق الأمر بعض الوقت للعثور على جثة «هانا»

وقال المتحدث باسم إدارة الإطفاء، لوكا كاري، إنه إذا كانت جثتها لا تزال داخل اليخت فقد يستغرق الأمر بعض الوقت للعثور عليها، نظرًا للصعوبة التي يواجهها الغواصون في الوصول إلى جميع مناطق القارب المقلوب على جانبه على عمق 50 مترًا.

ويقوم رجال الإنقاذ المتخصصون منذ 3 أيام بالبحث داخل اليخت الغارق في ظروف صعبة للغاية بسبب عمق وضيق الأماكن التي يبحث فيها الغواصون، بحسب «رويترز».

العثور على جثة الملياردير البريطاني مايك لينش

وكانت صحيفة «تيليجراف» البريطانية، أعلنت أمس الأربعاء عن العثور على جثة مايك لينش وابنته، لكن السلطات الإيطالية، قالت إنه ثم انتشال جثة «لينش» بنجاح، لكن جثة ابنته حتى الآن في عداد المفقودين.

وعثر الغواصون على جثث 5 ركاب في اليخت الفاخر الشهير الذي غرق بركابه الاثنين الماضي.

حادث اليخت

يذكر أن الحادث وقع يوم الاثنين الماضي، حين كان مايك لينش يقضي إجازة فاخرة على متن يخت فاخر مملوك لشركة زوجته، حيث غرق اليخت الذي يبلغ طوله 56 مترًا بعد أن ضربته دوامة مياه قبالة ساحل صقلية، ونجا 15 شخصًا بمن فيهم زوجة لينش.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث اليخت اليخت غرق اليخت صقلية مايك لينش الملياردير البريطاني مایک لینش

إقرأ أيضاً:

حبيبة ونغم وميشيل.. 3 بنات يثيرن ضجة على السوشيال الميديا بسبب آبائهن

دائما ما يكون الأب هو البطل الأول والحب الأصدق والأكبر في حياة ابنته، بينما تكون الابنة هي قرة عين أبيها والأقرب إليه، وعلى مدار الأيام الماضية قام عدد من النجوم بمشاركة جمهورهم مشاعرهم تجاه بناتهم والتي تأخذ منحنة مختلف عن علاقتهم بالأبناء الذكور، إذ يغلب عليها المشاعر المرهفة والتدليل.

احتفل الفنان عمرو سعد بداية سبتمبر الجاري بعيد ميلاد ابنته حبيبة الـ 15، ونشر لها مجموعة من الصور، مرفقة بتدوينة يهنئها خلالها بعيد مولدها، قائلا: «من 15 سنة اتولدت البنت القمر دي، وأول بوكيه ورد جالنا كان مكتوب عليه مبروك حبيبة عمرو سعد، فقررت يكون ده اسمها حبيبة وأحلى حبيبة عمرو سعد»، وأبدى متابعو عمرو سعد إعجابهم بملامح ابنته وجمالها الآخاذ خاصة مع الشبه الواضح بينهما.

وفاجأ الفنان سامو زين جمهوره بنشر مجموعة صور لابنته الشابة نغم في عيد مولدها، ووجه إليها كلمات رقيقة يتمنى لها خلالها عاما سعيدا، ويعبر لها عن حبه.

وائل كفوري يهني ابنته بعيد مولدها: «أميرتي»

وبالرغم من الخوصية الشديدة التي يغلف بها الفنان وائل كفوري حياته الشخصية وإبعاد عائلته تماما عن الأضواء، ألا أن للمرة الأولى ينشر مقطع فيديو من احتفاله بعيد ميلاد ابنته الكبرى ميشيل، في عيد مولدها الـ 13.

وظهر وائل كفوري في الفيديو وهو يقف بجانب ابنته ميشيل ويشاركها الرقص خلال الحفل الذي تواجد به عدد كبير من أصدقائها، وعلق على الفيديو قائلا: «عيد ميلاد سعيد يا أميرتي».

مقالات مشابهة

  • تفاصيل العثور على جثمان شاب بجواره سلاح ناري في البدرشين
  • بعد رحلته الفضائية التاريخية.. الملياردير جاريد إيزاكمان يعود إلى الأرض
  • حبيبة ونغم وميشيل.. 3 بنات يثيرن ضجة على السوشيال الميديا بسبب آبائهن
  • لحج.. والد يقتل طفلته بضربها حتى الموت
  • عناصر الانتقالي تقتحم منزل مواطن في عدن وتعتدي على ابنته
  • العثور على جثمان طفل حديث الولادة في كيس بلاستيكي بمدينة عدن
  • توفى منذ ثلاثة أيام.. العثور على جثة عامل داخل شقته بالباجور
  • العثور على طفل رضيع حديث الولادة مرمي داخل صندوق للقمامة في عدن
  • ثبات الجنيه المصري أمام الدولار .. ومفاجأة بعد عودة البنوك للعمل
  • انتشال جثة غريق من داخل نهر النيل فى الوراق