موعد معارض أهلا مدارس 2024 في الشرقية.. بالتزامن مع اقتراب العام الدراسي الجديد، تستعد وزارة التموين والتجارة الداخلية لإطلاق معارض "أهلًا مدارس" في جميع المحافظات.

وتهدف هذه المعارض إلى توفير السلع والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة مقارنة بالأسواق، في خطوة لتخفيف العبء على الأسر، خاصة في ظل الزيادات الأخيرة في الأسعار.

موعد معارض أهلا مدارس 2024 في الشرقية 

وتتم هذه المبادرة بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة والغرف التجارية واتحادها العام، تحت إشراف رئيس مجلس الوزراء، على أن تبدأ فعاليات المعارض مع بداية شهر سبتمبر المقبل.

موعد معارض أهلا مدارس 2024

تقوم وزارة التموين، بالتعاون مع رؤساء الغرف التجارية والمحافظين، بتحديد مواقع إقامة معارض "أهلًا مدارس" في كل محافظة.

ويتم توفير كافة الخدمات اللازمة للمعارض، مثل الحراسة والكهرباء والنظافة، وفقًا لما يُطبق سنويًا، بينما تتولى الغرف التجارية إنشاء وإدارة المنافذ والتنسيق مع الموردين لضمان توافر السلع المخفضة طوال فترة المعرض.

تعتزم وزارة التموين والتجارة الداخلية، بالتنسيق مع وزارة التجارة والصناعة والغرف التجارية واتحادها العام، وتحت إشراف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، تنظيم معارض "أهلًا مدارس" في مختلف المحافظات والمدن المصرية.

عاجل | انطلاق معارض اهلا مدارس في هذا الموعد.. مصدر بـ "التموين" يكشف محافظ بورسعيد يفتتح معرض "أهلا مدارس"

ومن المقرر أن يتم انطلاق هذه المعارض مع بداية شهر سبتمبر المقبل، لتوفير احتياجات الطلاب بأسعار مناسبة.

أسعار منتجات معارض أهلا مدارس 2024

توفر معارض "أهلًا مدارس" مستلزمات المدارس بأسعار الجملة من خلال التنسيق المباشر مع المنتجين. تشمل المعارض الأدوات المكتبية، الملابس، الأحذية، الحقائب المدرسية، المواد الغذائية، والحاسبات الآلية ومستلزماتها.

وتتجاوز نسب الخصم على الأسعار 30%، وتغطي العديد من القطاعات مثل الأحذية، المنتجات الجلدية، الملابس الجاهزة، والأدوات المكتبية والكتابية، بهدف تلبية احتياجات الأسرة بشكل كامل.

تعمل وزارة التموين على تنظيم المعارض الموسمية الرسمية مثل "أهلًا مدارس"، و"أهلًا رمضان"، و"عيد الفطر"، و"عيد الأضحى" بشكل دوري.

وتهدف الوزارة من خلال هذه المبادرات إلى توفير احتياجات المواطنين بأسعار معقولة، تخفيفًا عن كاهلهم ومواجهة محاولات الاحتكار والتلاعب بالأسعار خلال المواسم والأعياد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أهلا مدارس معارض اهلا مدارس موعد معارض أهلا مدارس وزارة التموین أهل ا مدارس

إقرأ أيضاً:

خصومات تصل لـ50% بمعرض أهلا مدارس على الملابس.. و40% لباقي المنتجات

كشفت اللجنة المشرفة على تنظيم معرض «أهلا مدارس» 2024 بالطالبية فيصل، تفاصيل المعرض قبل أيام من الانطلاق الفعلي، ومرتقب إقامته على أرض دار الكتاب ليستحوذ على مساحة 1750 مترا ما يوفر للعارضين والزوار مسافات آمنة تسمح بحرية الحركة خلال البيع والشراء.

مدة معرض أهلا مدارس 2024

وأكدت اللجنة في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن معرض «أهلا مدارس» بالطالبية فيصل مدته 30 يوما والانطلاق خلال أيام، كاشفة أن عدد الشركات العارضة متوقع وصوله إلى 60 شركة، كمتوسط.

خصومات تصل إلى 40% على الإلكترونيات والمواد الغذائية

وأوضحت أن الخصومات على المنتجات بمعرض أهلا مدارس 2024 الطالبية فيصل، ستتراوح بين 30% و40% على أغلب المعروضات، وأبرزها الأدوات المكتبية والإلكترونيات مثل الموبايلات واللاب توب والشنط والأحذية والزي المدرس والملابس الداخلية بجانب السلع الغذائية.

خصومات 50% على الملابس الجاهزة داخل معرض أهلا مدارس

وتابعت: «توجد خصومات على الملابس والزي المدرسي من بعض العارضين بمعرض أهلا مدارس تصل إلى 50%، أما خصومات المنتجات الجلدية فتصل إلى 30% وجارٍ دراسة أن يستمر المعرض طوال العام لخدمة أكبر عدد من المواطنين ومختلف الشرائح».

مقالات مشابهة

  • أسعار السلع في معارض ومجمعات «التموين».. تخفيضات تصل إلى 35%
  • أسعار الأدوات المدرسية بمعارض أهلًا مدارس 2024
  • تخفيض يصل 30%.. إقبال كثيف على معرض أهلا مدارس بأرض المعارض
  • «تخفيضات».. أسعار الملابس بمعارض أهلا مدارس 2024
  • تخفيضات 30%.. أسعار الأدوات المدرسية بمعارض أهلا مدارس 2024
  • خصومات تصل لـ50% بمعرض أهلا مدارس على الملابس.. و40% لباقي المنتجات
  • نبيلة مكرم: جميع المستلزمات الدراسية في أهلا مدارس بأسعار مخفضة
  • خصم 50%.. التموين: استمرار توافد المواطنين على معرض أهلا مدارس الرئيسي
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مدينة كفر الشيخ بتخفيضات تصل إلى 30% (صور)
  • بتخفيضات 20%.. أسعار الكتب الخارجية فى معارض أهلًا مدارس