قال الإعلامي مصطفى بكري، إنه لولا رجال الجيش والشرطة والقضاء في وقت فوضى الإخوان لكان الوطن سقط في الهاوية، لافتا إلى أن الاختلاف على الوطن ومؤسساته الوطنية والطعن في جيشه وشرطته وقضائه تعتبر خيانة.

وأشار مصطفى بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، مساء اليوم الخميس، إلى أن الوقوف بجانب القيادة السياسية واجب علينا جميعا، مشددا على ضرورة حماية الدولة والحفاظ عليها من الشائعات التي تهدمها.

وأضاف مصطفى بكري: اوعوا تزعلوا من مصر، أو حد يتصور أن البلد تريد أن تمارس القهر، تأملوا التاريخ وتذكروا حينما وقف الرئيس السيسي يوم 28 أبريل 2013 وبعث رسائل اطمئنان وأمل وأكد أن الجيش المصري صلب وصلابته أتت من شرفه.

وعلق الإعلامي مصطفى بكري قائلا: مصر ستظل حاكمة في المنطقة العربية مديرة لكل القضايا العربية، والجيش المصري دائما يدير فن الأزمات بحرص على الأمن القومي والعربي لتجنب الحروب.

وقال الإعلامي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، إن مصر تتحرك بكل قوة وإيمان في القضية الفلسطينية وعمرها ما باعت القضية وسعت إلى التمسك بثوابتها وأمنها القومي، لافتاً إلى أن مصر سعت بكل ما أوتيت من قوة حفاظا على الحق الفليسطيني

وأضاف بكري خلال تقديمه برنامج حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد" أن المساعدات التي تدفقت من القيادة السياسية والشعب المصري، وأن مصر مدت يد المساعدة والمساندة إلى الشعب الفلسطيني، موضحاً أن مصر لن تسمح بما يجري بمحور فلادلفيا".

وأوضح عضو مجلس النواب، أن الإدارة المصرية تدير الأزمة بكل حكمة وسياسة تجنباً للوقوع في أي حروب، مشيراً إلى أننا سنقف وندافع عن الدولة المصرية وأن دفاعنا عن مصر دفاع بقوة وعزيمة وإخلاص وحب منوهاً" احنا ملناش بلد غير دي"

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر النواب السيسي فلسطين القضية الفلسطينية الدولة الرئيس السيسي مصطفى بكري الدولة المصرية القيادة السياسية صدى البلد الرئيس السيسي يقبل يد طفلة من ذوي الهمم مصطفى بکری إلى أن

إقرأ أيضاً:

جماهير إيطاليا تدير ظهرها للنشيد الإسرائيلي في دوري الأمم الأوروبية

إيطاليا – شهدت مباراة إيطاليا وإسرائيل في دوري الأمم الأوروبية، والتي أقيمت على ملعب “بوسيك آرينا” إثارة منذ اللحظات الأولى للمواجهة، بسبب جماهير الآتزوري.

حيث أدار نحو 50 مشجعا من جماهير إيطاليا، ظهورهم للملعب أثناء عزف النشيد الوطني الإسرائيلي، في المباراة المقامة ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية.

وتستضيف دولة هنغاريا، مباريات المنتخب الإسرائيلي، إذ يلعب الأخير مبارياته على ملعب محايد، لأسباب أمنية.

وهز دافيدي فراتيسي ومويس كين الشباك ليقودا إيطاليا للفوز 2-1 على إسرائيل امس الاثنين، ليحافظ فريق المدرب لوتشيانو سباليتي على سجله المثالي ويبقى في صدارة المجموعة.

ومنح فراتيسي إيطاليا التقدم قبل الاستراحة حين وضع الكرة في الشباك بصدره من مسافة قريبة، وجعل كين النتيجة 2-0 بعدما تابع كرة مرتدة بعد مرور ساعة من اللعب.

وقلصت إسرائيل الفارق في الدقيقة 90 عن طريق محمد أبو فاني الذي هز الشباك من حافة منطقة الجزاء، بعد أن حصل أصحاب الضيافة على ركلة حرة.

وتتصدر إيطاليا المجموعة الثانية بست نقاط بعدما صعقت فرنسا 3-1 في مباراتها الافتتاحية الجمعة الماضي، بينما خسرت إسرائيل بالنتيجة ذاتها من بلجيكا، في الجولة الأولى.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يطالب بموقف عربي موحد يرعب الأعداء وينهي الأزمة الفلسطينية (فيديو)
  • مصطفى بكري: مصر لم تنشغل عن وقف العدوان البربري الصهيوني على غزة (فيديو)
  • مصطفى بكري يشيد بدور مستشفى الناس في خدمة أطفال قنا
  • مصطفى بكري: نحتاج موقف عربي موحد يرعب العدو من أجل إقامة دولة فلسطين (فيديو)
  • الأحزاب السياسية .. ودورها فى رفع الوعى وبناء الوطن
  • حكمة جزائرية لإدارة مباراة ألمانيا والأرجنتين
  • جماهير إيطاليا تدير ظهرها أثناء عزف نشيد إسرائيل في دوري أمم أوروبا
  • جماهير إيطاليا تدير ظهرها عند عزف النشيد الوطني الإسرائيلي في مباراة مثيرة للجدل
  • نقيب الأشراف: مبادرة بداية جديدة تعكس رؤية القيادة السياسية لتنمية المجتمع المصري
  • جماهير إيطاليا تدير ظهرها للنشيد الإسرائيلي في دوري الأمم الأوروبية