حقق الفنان أحمد حاتم في الأيام الماضية نجاحًا كبيرًا، وذلك منذ بداية عرض أحدث أعماله الدرامية مسلسل عمر أفندي والذي يعرض حاليًا على قناة ONE بالتزامن مع منصة watchit.

ويعيش أحمد حاتم حالة من النشاط الفني، حيث ينتظر العديد من الأعمال الفنية خاصة على المستوى السينمائي، وهي فيلم المنبر والملحد وقصر الباشا وفيلم حدوتة الأيام الباقية.

فيلم الملحد

 

وانتهى صناع فيلم الملحد من تصويره وكذلك من مونتاج ومكساج الفيلم، ولكنه تم تأجيل عرض الفيلم بسبب أحداثه، ويشارك فيه بجانب أحمد حاتم كل من محمود حميدة وأحمد حاتم وصابرين وشيرين رضا وعدد كبير من الفنانين، الفيلم تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وهو خامس أعمال الكاتب إبراهيم عيسى في السينما.

 

أعمال ينتظرها أحمد حاتم

 

فيلم قصر الباشا

 

يستأنف أحمد حاتم حاليًا تصوير فيلم قصر الباشا في أسوان، حيث من المقرر عرضه في العام الجاري، ويجسد شخصية مدير قصر الباشا، ويشارك في بطولته كل من حسين فهمي، صدقي صخر، مايان السيد، أحمد فهيم، أمير صلاح الدين، محمد القس، نبيل عيسى، حمزة العيلي، وغيرهم، ويشارك في العمل فنانون من السعودية وهم سمية رضا وهيثم زيدان والفيلم تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير.

 

فيلم المنبر


كما ينتظر أحمد حاتم عرض فيلم المنبر الذي انتهى صناعه من تصويره وكذلك من أعمال المونتاج والميكساج الخاصة به، استعدادًا لطرحه بدور العرض السينمائية خلال موسم صيف 2024 السينمائي.

وفيلم المنبر يتناول الفيلم في إطار تاريخي قصص عدد من مشايخ الأزهر، بجانب ما تعرض له الأزهر في فترة الاحتلال البريطاني، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف بجانب أبطال العمل الرئيسيين، ومنهم النجمة زينة وأحمد عبدالعزيز وأشرف زكى وسامح الصريطي، ومن المقرر ترجمة الفيلم لأكثر من لغة أجنبية، منها الإنجليزية والإيطالية والفرنسية والإسبانية بجانب العربية، ويجسد النجم أحمد حاتم، خلال أحداث فيلم المنبر، دور باحث في تاريخ الأزهر الشريف.

 

فيلم حدوتة الأيام الباقية
 


ويواصل أحمد حاتم تصوير فيلم حدوتة الأيام الباقية، وسبق أن كشف أنه أصعب دور يقدمه في مشواره الفني، وهو من تأليف محمد صادق، ويشاركه في العمل كل من كارمن بصيبص، مريم الخشت، مراد مكرم، سماح أنور، حنان سليمان، سامي مغاوري، أحمد ماجد وغيرهم، والعمل من تأليف محمد صادق، إخراج ماندو العدل وتدور أحداثه في إطار من الرومانسية والخيال العلمي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد حاتم الفنان احمد حاتم فيلم الملحد مسلسل عمر أفندي فيلم المنبر فيلم قصر الباشا فیلم المنبر أحمد حاتم ویشارک فی

إقرأ أيضاً:

رانيا يوسف تحتفل بنجاح مسلسل "عمر أفندي" وتوجه رسالة للجمهور

حرصت الفنانة رانيا يوسف على الاحتفال النجاح الذي حققه مسلسل "عمر أفندي"، طوال فترة عرضه على شاشة قناة ON، حيث لاقى تفاعل كبير من الجمهور، بسبب أحداثه المشوقه التي، كما وجهت رسالة للجمهور، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وشاركت رانيا مقطع فيديو مجمع من كواليس تصوير المسلسل، وعلقت عليه قائلة:" وداعًا دلال، وداعًا البنسيون، وداعًا مسلسل عمر أفندي، أتمنى تكونوا استمتعتوا بشخصية دلال في المسلسل".

 

منشور رانيا يوسف

 

أحداث مسلسل "عمر أفندي"  


 


وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.
 




أبطال وصناع مسلسل "عمر أفندي"  


 


ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»
  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"
  • مخرج مسلسل "عمر أفندي" يكشف عن سبب اختيار فترة الأربعينيات (فيديو)
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • بمشهد من عمر أفندي.. أحمد حاتم يمازح آية سماحة بجملة غامضة (صورة)
  • رانيا يوسف تحتفل بنجاح مسلسل "عمر أفندي" وتوجه رسالة للجمهور
  • بعد نجاحه في عمر أفندي.. كم حقق أحمد حاتم بفيلم عاشق في دور العرض؟
  • منتج مسلسل عمر أفندي يكشف حقيقة تقديم جزء جديد من العمل
  • «نجحوا بمصطلحاتي».. علي الطيب يوجه رسالة لأبطال مسلسل «عمر أفندي»
  • بعد نجاحه.. أبطال مسلسل عمر أفندي في ضيافة معكم منى الشاذلي «صور»