بوابة الفجر:
2024-09-13@02:16:33 GMT

رمضان 2025.. تعرف على أحداث مسلسل فهد البطل

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

يستعد الفنان أحمد العوضي التحضير لمسلسله الجديد فهد البطل الذي ينافس به في موسم دراما رمضان 2025، ومن المقرر بدء تصويره خلال شهر أكتوبر المقبل بعد الانتهاء من التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة. 

أحداث مسلسل فهد البطل 

 

ويجسد أحمد العوضي خلال مسلسل فهد البطل شخصية رجل يأتي من الصعيد ويدخل السجن ويخرج ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، والعمل مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار صعيدي شعبي، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي.

موعد تصوير مسلسل فهد البطل 

 

ومن المقرر بدء تصويره خلال شهر أكتوبر المقبل بعد الانتهاء من التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة حيث بدأ صناعه في ترشيح الفنانين للأدوار الرئيسية تمهيدًا للتعاقد معهم. 

بطلات مسلسل فهد البطل 

 

ومن أبرز النجمات المرشحات للعمل ياسمين رئيس وميرنا نور الدين وسارة سلامة، ومن المقرر أن تنتهي الشركة المنتجة خلال الفترة المقبلة كافة التعاقدات مع أبطال العمل، إستعدادًا لبداية التصوير.

تفاصيل مسلسل فهد البطل 

 

تعاقد الفنان أحمد عبد العزيز على المشاركة في مسلسل فهد البطل، ويظهر ضمن الأحداث بشخصية رجل صعيدي واسمه غلاب، وهو عمدة قرية سمالوط، المسلسل مكون من 30 حلقة، ويضم في بطولته ميرنا نور الدين، وتدور أحداثه في إطار صعيدي شعبي، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي.

اخر اعمال احمد العوضي 

 

وكان اخر اعمال احمد العوضي هو مسلسل حق عرب، درات أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، مكون من 30 حلقة، وضم بجاور أحمد العوضي ودينا فؤاد كل من وفاء عامر، رياض الخولي، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

وايضا شارك في فيلم الإسكندراني، دارت أحداثه في إطار أكشن شعبي تشويقي، يظهر خلاله العوضي بشخصية بكر الإسكندراني وهو يعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، وتتعرض حياته لأزمات عديدة بسبب مشكلاته مع والده بيومي فؤاد، والفيلم من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تفاصيل مسلسل فهد البطل مسلسل فهد البطل مسلسل فهد البطل لـ أحمد العوضي احداث مسلسل فهد البطل أحدث ظهور لـ احمد العوضي أحمد العوضي مسلسل فهد البطل أحداثه فی إطار من تألیف

إقرأ أيضاً:

تعرف على البطولات النسائية في مسلسلات رمضان 2025

تمكن عدد من الفنانات من حجز مقاعدهن في السباق الرمضاني 2025، الذي يشهد الكثير من المفاجآت والقضايا المهمة التي تجرى مناقشتها ليكون موسما قويا ومتنوعا يجعل المنافسة تشتد بشكل كبير بين الفنانين.

البطولات النسائية في مسلسلات رمضان 2025

وأولى الفنانات التي تمكنت من حجز مقعدها في مسلسلات رمضان 2025؛ ياسمين عبد العزيز التي غابت العام الماضي عن دراما رمضان ولكنها تعود 2025 بقوة من خلال مسلسل «وتقابل حبيب» الذي تتعاون فيه مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج محمد الخبيري وإنتاج شركة سينرجي.

وهناك أيضا الفنانة مني زكي التي غابت عن السباق الرمضاني 2024 ولكنها حجزت مقعدها في رمضان 2025 بمسلسل ناقص ضلع، تأليف مهاب طارق وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب.

الزواج فيه سم قاتل 

وانضمت إليهن الفنانة هنا الزاهد التي تشارك في رمضان 2025 بمسلسل الزواج سم قاتل، وهو من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج شركة ميديا هب.

مقالات مشابهة

  • طرح البوستر الأول لمسلسل «فهد البطل» بطولة أحمد العوضي برمضان 2025
  • تفاصيل مسلسل «عين شمس» لأحمد مكي في رمضان 2025 
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • معلومات عن مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025.. البطل مفاجأة
  • تفاصيل شخصية محمد رجب فى مسلسله الجديد رمضان 2025
  • تعرف على البطولات النسائية في مسلسلات رمضان 2025
  • مؤلف مسلسل فهد البطل يبحث عن شبيه أحمد العوضي.. ما القصة؟
  • خاص| وفاء عامر: أحمد العوضي ومحمود حمدان لايقين على بعض وربنا ما يفرقهم أبدًا
  • تعرف على تفاصيل شخصية محمد رجب في "الحلنجي" رمضان 2025