كشفت الفنانة سلوى عثمان عن أكثر مشهد تأثرت به خلال دورها بمسلسل حق عرب، وهو مشهد طردها من الفرح من قبل ابنها.

وقالت سلوى عثمان خلال لقائها مع الإعلامية رندا فكري ببرنامج «الحياة انت وهي» المذاع عبر قناة «الحياة» اليوم الخميس، أن هناك أبناء لا يريدون أن يعترفوا بخطوبتهم أو زواجهم لأمهم، قائلةً: «الأم بتصاب بصدمة عند عدم معرفتها بخطوبة ابنها، إلا أنها تحرص على حضور الفرح حتى لا تترك ابنها بمفرده بينما يكون أهل العروس متواجدين».

وأضافت: كان موقف صادم ليا ومستحيل أي أم تتحمله وكان المشهد مليء بالرسايل للمجتمع، وهي أن الأم لم تتخلى عن ابنها حتى لو باعها بثمن رخيص.

وأشارت إلى أن أبناء لا يريدون أن يعترفوا بخطوبتهم أو زواجهم لأمهم، قائلةً: «الأم بتصاب بصدمة عند عدم معرفتها بخطوبة ابنها، إلا أنها تحرص على حضور الفرح حتى لا تترك ابنها بمفرده بينما يكون أهل العروس متواجدين».

وشددت سلوى عثمان على ضرورة نقل الأم خبرتها لـ أبناءها قائلة إن الأم يجب أن تنقل خبراتها الكبيرة في الحياة اليومية التي عاشتها لابنها وزوجته، وهذا الخبرات تختلف من شخصية لأخرى، فالأمهات شخصيات، وكل أم تختلف عن الأخرى في التعامل مع المواقف.

https://www.facebook.com/watch/?v=495389039756981

آخر أعمال سلوى عثمان

وكان آخر أعمالها مشاركتها في مسلسل حق عرب، بطولة الفنان أحمد العوضي، الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاح فني وجماهيري كبير.

وشارك أحمد العوضي البطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران.

العمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.

كما أنها تألقت في مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مي عمر، وحقق العمل خلال مارثون رمضان 2024 ناجح كبير، إذ تصدر التريند عقب طرح أولى حلقاته.

اقرأ أيضاًميريام فارس تكشف عن أشياء لا يمكنها العيش بدونها

قريبا.. موعد حفل نسمة محجوب بمهرجان القلعة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سلوى عثمان الفنانة سلوى عثمان آخر أعمال سلوى عثمان سلوى عثمان

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يكرم الفنان عماد زيادة عن دوره بمسلسل "نعمة الأفوكاتو

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة النجم عماد زيادة عن دور "ياسين الألفى" الذي قدمه بمسلسل " نعمة الأفوكاتو"، وجاء ذلك أثناء اللقاء الحواري "قعدة شباب" "لطلاب الجامعات المصرية والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة والذي يهدف إلى التصدي لكافة أشكال الظواهر السلبية والمجتمعية بين الشباب، بالإضافة إلى فتح حوار بناء بين الشباب وقادة الفكر والمبدعين وأصحاب الرؤى.

الفنان عماد زيادة أثناء تكريمه من وزارة الشباب والرياضة كلمة الفنان عماد زيادة 

وألقى الفنان "عماد زيادة" كلمة أمام الحضور وجه من خلالها نصيحة للشباب، حيث قال:

"كل واحد يجري ورا حلمه ومييأسش وميعتمدش على حد في حياته".

وأكد أنه ليس لديه أحد من أقاربه في مهنة التمثيل، لذلك بدأ الطريق من الأول، وظل يعافر معتمدًا على الله ثم موهبته 

وقال زيادة للحضور:

"إبذل مجهود بجد وصدق نفسك، لازم تصدق نفسك وتصدق حلمك، إنتوا متوفر لكم عنصر الأمن والأمان أوعى حد يشكك في وطنك ويحسسك إن مفيش فيه مستقبل، دي كلها حاجات سلبية مينفعش تدخل دماغك".

وأضاف:

"الشاطر يبدأ حلمه بدري ومن وهو لسه في الجامعة وثانوي واعدادي، يشوف عايز يبقى ايه ويبدأ بدري، اللي يبدأ بدري ينجح بدري زي محمد صلاح، كل ما تبدأ بدري حلمك وتصدقه وتخلي ثقتك في ربنا كبيرة".


أحدث أعمال الفنان عماد زيادة  

يشار إلى أنه شارك في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة كلا من مي عمر، أحمد زاهر، عماد زيادة، أروى جودة، كمال أبو رية، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي وإنتاج مها سليم.

مقالات مشابهة

  • نساء اليمن في ساحات المولد المحمدي..حضور متدفق وعهد متجدد
  • المليشيات تعتقل عضوا في اللجنة الدائمة الرئيسية لحزب المؤتمر والشرعية توجه طلباً للمجتمع الدولي بالتدخل
  • رئيس «تسويق السياحة الثقافية»: التراث المصري مليء بنماذج أثرت في التاريخ
  • هند عاكف: نفسى أقدم شخصية شجرة الدر ونفسى أعمل فوازير (خاص)
  • أمل بوشوشة إلى جانب باسم ياخور بمسلسل السبع.. ابن الجبل في موسم دراما رمضان 2025
  • "جهنم بانتظاركم".. خطاب لنصر الله مليء بـ"التهديد والوعيد" لإسرائيل
  • شاهد بالصورة والفيديو.. في مشهد مؤثر.. مذيعة سودانية تتفاجأ بوالدتها “تقبلها” أثناء تقديمها فقرة على الهواء ومتابعون: (الأم جنة)
  • خاص| صناع مسلسل "حياة أو موت" يقررون تقديمه في 15 حلقة بدلًا من 10 وعرضه في رمضان 2025
  • سلوى عثمان بثلاث وجوه في رمضان 2025
  • وزير الشباب والرياضة يكرم الفنان عماد زيادة عن دوره بمسلسل "نعمة الأفوكاتو