البث المباشر لمشاهدة مباراة النصر والرائد يلا شوت في الدوري السعودي ، يستضيف النصر بملعب "الأول بارك" نظيره الرائد، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي 2024-2025.

ويدخل "فارس نجد" المواجهة وسط ضغوطات كثيرة على المدرب لويس كاسترو على وجه الخصوص بعد خسارة كأس السوبر السعودي أمام الهلال 4-1، ومعها تزايد الانتقادات والأنباء التي تتحدث عن أن البرتغالي يعيش أيامه الأخيرة في تدريب النصر.

ويبحث "العالمي" عن الثأر من الرائد أيضًا، فآخر مباراة جمعت بين الفريقين في "الأول بارك" شهدت مفاجأة من العيار الثقيل، عندما فاز الضيوف 3-1 وكان ذلك من مسببات ابتعاد النصر عن لقب الدوري السعودي بالموسم الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد اليوم في الدوري السعودي 2024-2025

تُذاع مباريات الدوري السعودي 2024-2025 على قنوات SSC ويمكنك المشاهدة مجانًا بتقنية "SD"، لكن عليك الاشتراك للمشاهدة بتقنية "HD"، وستكون القناة الناقلة لمباراة النصر والرائد اليوم هي الأولى SSC 1.

تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد في الدوري السعودي 2024-2025

قناة SSC 1 HD الناقلة لمباراة النصر والرائد اليوم في الدوري السعودي 2024-2025 يمكن متابعتها فقط من خلال القمر الصناعي عبر سات عبر التردد التالي.

تردد قناة SSC 1 HD  على عرب ساتالتردد: 12380.الاستقطاب: أفقي.الترميز: 27500.التصحيح: 3/4.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة النصر والرائد بث مباشر في الدوري السعودي

اضغط هنا لمشاهدة مباراة النصر والرائد بث مباشر في الدوري السعودي

مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والرائد في الدوري السعودي 2024-2025

هناك وسيلة واحدة لمشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي 2024-2025 وهي تطبيق شاهد، ويمكنك متابعة المباراة مجانًا بتقنية SD، لكن إذا أردت متابعة المباراة بالتقنية فائقة الجودة، عليك الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

موعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي 2024-2025

موعد مباراة النصر والرائد هو اليوم الخميس الموافق 22 أغسطس 2024 على ملعب "الأول بارك" في العاصمة السعودية الرياض.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الجولة الأولى من دوري روشن في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر الرائد النصر ضد الرائد فريق الرائد فريق النصر رونالدو مشاهدة مباراة النصر اليوم مشاهدة مباراة الرائد اليوم مشاهدة مباراة النصر والرائد بث مباشر مباراة النصر والرائد الدوري السعودي الدوري السعودي بث مباشر تشكيل النصر تشكيل الرائد قناة ON Time Sports القنوات المفتوحة النصر أمام الرائد النصر الدوري الرائد النصر ضد الرائد مباشر النصر لايف النصر مباشر النصر مباشر اليوم النصر والرائد النصر والرائد بث مباشر النصر والرائد مباشر بث مباشر النصر اليوم بث مباشر النصر والرائد تشكيل مباراة النصر أمام الرائد مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر اليوم مباشرة الآن مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر ضد الرائد مباراة النصر مباشر مباراة النصر والرائد بث مباشر مشاهدة النصر والرائد بث مباشر مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر مشاهدة مباراة النصر مباشر الان موعد مباراة النصر والرائد مباريات اليوم الأولمبياد بين سبورت ترتيب النصر النصر اليوم أخبار فريق النصر اليوم مباراة النصر والرائد فی فی الدوری السعودی 2024 2025 البث المباشر

إقرأ أيضاً:

النصر والأهلي في "كلاسيكو" الدوري السعودي الجمعة

تعاود عجلة بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم (دوري روشن) الدوران بعد توقف دام أسبوعين بسبب مباريات الأجندة الدولية.

وتنطلق الجمعة منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين والتي تشهد العديد من المواجهات القوية على رأسها الكلاسيكو المرتقب بين النصر والأهلي، بينما تبحث 6 أندية عن الفوز الأول هذا الموسم.
وتقام 3 مباريات، حيث يلتقي التعاون مع الخليج، بينما يستقبل ضمك ضيفه الأخدود، وتتجه الأنظار في المساء صوب ملعب الأول بارك لمتابعة كلاسيكو النصر والأهلي.
ويبحث ضمك والأخدود عن أولى النقاط بعد هزيمتيهما في الجولتين الأولى والثانية، إذ خسر ضمك أمام الخليج والهلال، بينما خسر الأخدود أمام الهلال والاتفاق.
ويستقبل التعاون، الخليج بحثاً عن استعادة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية في الوقت القاتل أمام الاتحاد، وهو الهدف ذاته للخليج، الذي خسر أمام الشباب بعد أن استهل موسمه بالفوز على ضمك، ليملك كلا الفريقين 3 نقاط في المركزين التاسع والعاشر.
وفي قمة مباريات الجولة يستقبل النصر ضيفه الأهلي في الرياض، حيث يدخل الفريقان اللقاء بحثاً عن فوز يبقيهما بالقرب من الصدارة.
ويحل النصر في المركز الخامس برصيد 4 نقاط بفارق نقطتين عن أصحاب الصدارة الهلال، القادسية، الاتحاد والاتفاق، بينما يحل الأهلي ثامناً برصيد 3 نقاط من فوز على العروبة وخسارة أمام الفتح.
وتتواصل  السبت منافسات الجولة بإقامة 3 مباريات، تجمع الفتح مع الاتفاق، الفيحاء مع الرائد، ويحل الهلال ضيفاً على الرياض.
ويدخل الفتح لقاءه مع الاتفاق منتشياً بفوزه في الجولة الماضية أمام الأهلي ليعوض خسارته الافتتاحية بثلاثية أمام القادسية، في حين يبحث الاتفاق عن مواصلة انتصاراته وتسجيل إنجاز تاريخي بالفوز في أول 3 جولات لأول مرة في دوري المحترفين.
ويستقبل الفيحاء ضيفه الرائد بحثاً عن الفوز الأول بعد الخسارة في أول جولتين أمام التعاون والنصر، ويملك الرائد نقطة وحيدة من تعادله أمام النصر بينما خسر في الجولة الماضية أمام القادسية.
وعلى ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض يلتقي الهلال مع مضيفه الرياض، حيث يبحث حامل اللقب عن مواصلة انطلاقته المثالية هذا الموسم وتأكيد صدارته التي يتشارك فيها مع القادسية والاتحاد والاتفاق.
في المقابل، فإن الرياض حقق انطلاقة تاريخية هذا الموسم، إذ جمع 4 نقاط من أول مباراتين بتعادل أمام الوحدة وفوز على العروبة، ويأمل في مواصلة نتائجه الإيجابية للبقاء في مراكز المقدمة، إذ يحل في المركز السادس.
وتختتم الأحد المقبل منافسات الجولة بإقامة 3 مباريات، حيث يستقبل القادسية ضيفه الشباب في مواجهة قوية، بينما يحل العروبة ضيفاً على الخلود، وتختتم مباريات الجولة بمواجهة ديربي بين الاتحاد والوحدة.
ويسعى القادسية، الذي يمتلك 6 نقاط، لمواصلة انتصاراته والبقاء مع أندية الصدارة عندما يستقبل ضيفه الشباب الباحث عن الفوز الثاني على التوالي للارتقاء في الترتيب، حيث يوجد في المركز الـ11 برصيد 3 نقاط.
وعلى ملعبه، يستقبل الخلود ضيفه العروبة بحثاً عن الفوز التاريخي الأول في دوري المحترفين، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام العروبة، الباحث هو الآخر عن أول فوز بعد الخسارة في أول جولتين.
ويستقبل الاتحاد ضيفه الوحدة في ديربي مرتقب على ملعب الجوهرة المشعة، إذ يبحث الفريق الملقب بالعميد عن الفوز الثالث على التوالي، بينما يسعى الوحدة لمواصلة نتائجه الإيجابية بعد تحقيق 4 نقاط في أول جولتين.

مقالات مشابهة

  • كلاسيكو النصر والأهلي أبرز مواجهات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين
  • كلاسيكو النصر والأهلي في واجهة الدوري السعودي
  • النصر والأهلي في "كلاسيكو" الدوري السعودي الجمعة
  • طلب هام إلى رابطة الدوري السعودي.. النصر يعترض على موعد كلاسيكو الأهلي
  • موعد مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • ترتيب هدافي الدوري السعودي 2024-2025 قبل بداية الجولة الثالثة
  • ترتيب الدوري السعودي 2024-2025 قبل بداية الجولة الثالثة
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • البث المباشر لمباراة منتخبنا الوطني مع نظيره الكويتي
  • البث المباشر مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع