شاركت قناة MBC على حسابها الرسمي على إنستجرام لحلقة منة شلبي من برنامج بيت السعد مع الشقيقين أحمد وعمرو سعد، تكشف عن بعض مواصفات فتى أحلامها.

منة شلبي تكشف عن مواصفات فتى أحلامها في بيت السعد 

 

وظهرت منة شلبي مازحة مع الشقيقين قائلة: انتو هتدمروا مستقبلي، وأثار البرومو ردود فعل واسعة بين المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن حماسهم لمتابعة الحلقة ومعرفة المزيد عن آرائها وتفاصيل حياتها.

 أحدث أعمال منة شلبي 

 

ومن ناحية أخرى، بدأت منة شلبي تصوير فيلم هيبتا المحاضرة الأخيرة، الجزء الثاني المستقل من فيلم هيبتا، حكاية  المحاضرة الأخيرة، وهو من بطولة منة شلبي والفنان كريم فهمي، وإخراج هادي الباجوري، ومن المقرر عرضه في دور السينما قريبًا.

وأيضا تشارك في بطولة فيلم "الهوى سلطان" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: منة شلبي، أحمد داوود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، والعمل من إخراج هبة يسري، وايضا تعاقدت على بطولة مسلسل جديد تحت عنوان "لحم ودم"، وهو من إخراج كريم الشناوي، وتدور أحداثه في 8 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية. 

كما تواصل حاليًا التحضير لفيلم «كونداليني»، المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ ميرنا الهلباوي، ويشاركها البطولة ظافر العابدين، وسيبدآن تصوير أول مشاهد فيلمهما في الهند خلال شهر أغسطس المقبل، وتنتظر فيلم «فرقة الموت»، التي تشارك أحمد عز بطولته، ويدور في إطار أكشن تاريخي تشويقي، وتظهر خلاله بشخصية «سميرة» التي تشارك في مقاومة الاحتلال الانجليزي خلال الفترة الزمنية التي يدور بها العمل. 

 آخر أعمال الفنانة منة شلبي

 

وكان آخر أعمال الفنانة منة شلبي هو مسلسل "تغيير جو"، تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، حيث تتمحور قصته حول شريفة التي تعاني حياتها من العديد من الأزمات منها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول، بينما يقدم " إياد نصار " شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع " منة شلبي ".

 أبطال مسلسل تغيير جو 

 

وشارك في مسلسل تغيير جو عدد كبير من النجوم أبرزهم: إياد نصار، صالح بكري، ميرفت أمين، عصام عمر، عايدة الكاشف، سعيد سرحان، شيرين، نبيل علي ماهر، محمود قابيل، أحمد سعيد، إنجي علي، وغيرهم، وهو من إخراج مريم أبو عوف، وتأليف منى الشيمي، ويتكون العمل من 15 حلقة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برنامج بيت السعد بيت السعد قناة mbc منة شلبى منة شلبی

إقرأ أيضاً:

أبلة فاهيتا ضيفة برنامج «بيت السعد».. غدا

يستضيف برنامج بيت السعد، الذي يقدمه النجمين أحمد سعد وعمرو سعد، أبلة فاهيتا، غدا الأربعاء عبر شاشة MBC، ومن المفترض أن تشهد الكثير من التسلية والترفيه.

وكانت الصفحة الرسمية لشاشة MBC، أعلنت عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استضافة أبلة فاهتيا في برنامج بيت السعد، قائلة: «انتظرونا غداً في حلقة مميزة جداً من بيت السعد مع أبلة فاهيتا 10 مساءً بتوقيت السعودية».

View this post on Instagram

A post shared by MBC1 (@mbc1)

أبلة فاهتيا

وأبلة فاهيتا هي إحدى العرائس التي قدمت برنامج أبلة فاهتيا من خلال شاشة on في 2020، وتمكنت من استضافة عدد كبير من النجوم.

وشهد المقطع الترويجي لاستضافة أبلة فاهيتا إعجاب قطاع كبير من الجمهور لاستضافة أبلة فاهيتا بالعليقات التي تمثلت أبرزها في الأتي: «أجمل حلقه أكيد منتظرين جدا، وأضاف أخر: الحلقه المنتظرة وعمرو احلى ما فى كل الحلقاتن وتابع: اجمد حلقه ف البرنامج عمرو وابله فاهيتا».

تعرض حلقات برنامج بيت السعد، لـ عمرو وأحمد سعد، يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة على شاشة MBC 1، والإعادة في التاسعة مساء يوم السبت، على قناة MBC مصر، والبرنامج من إخراج محمد سامي.

اقرأ أيضاً«أبويا سر الجدعنة».. أبرز تصريحات أحمد السقا في برنامج بيت السعد (فيديو)

أحمد حلمي معلقا على برنامج بيت السعد: «اطفوا التلفزيون.. اتنين مجانين» | صورة

«بيت السعد».. أحمد سعد يروج لـبرنامجه الجديد بالتعاون مع شقيقه | صورة

مقالات مشابهة

  • طرح البوستر الأول لمسلسل «فهد البطل» بطولة أحمد العوضي برمضان 2025
  • من ياسمين إلى إيمي والرداد.. الملامح الأولى لدراما رمضان 2025
  • تعرّف على مواصفات مروحية الاحتلال التي تحطمت في رفح (إنفوغراف)
  • بسمة داود تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو (صورة)
  • أحمد سعد: ضيعت عمري كله على الستات 
  • منتج مسلسل عمر أفندي يكشف حقيقة تقديم جزء جديد من العمل
  • أسماء أبو اليزيد «أميرة من زمن قديم» في مملكة الحرير (صورة)
  • أبلة فاهيتا ضيفة برنامج «بيت السعد».. غدا
  • خاص| أحمد فهيم: "سيد الناس" هيفوق نجاح "جعفر العمدة"
  • حنان يوسف تنضم لأبطال مسلسل مفترق طرق لـ حنان مطاوع