يضيف تحديث Starfield الجديد من Bethesda مركبة للطرق الوعرة تسمى REV-8 إلى مرآبك ومعدلات إطارات أعلى للاعبين الذين لديهم Xbox Series S.

 أعلنت Bethesda عن الميزات الجديدة لـ Starfield على صفحتها X ومقطع دعائي جديد على YouTube.

REV-8 هي وحش رباعي العجلات لجميع التضاريس مع جميع أنواع الميزات المثيرة للاهتمام لاحتياجاتك في استكشاف الكون.

تتضمن المركبة الجديدة برجًا مثبتًا لتفجير الأعداء المعادين وطبقة سميكة من الدروع لحمايتك من النيران غير الودية. تحتوي REV-8 أيضًا على معززات خلفية لتلك اللحظات التي تحتاج فيها إلى الفرار من المشهد بسرعة ومعززات أسفل الهيكل لمساعدتك على الانزلاق عبر الهاويات والوديان. يوجد حتى مكان للجلوس لـ Vasco حتى يتمكن من تذكيرك بشكل ملائم عندما تقود بسرعة كبيرة.

يمكنك استلام REV-8 من فني السفينة. كما ستظهر بالقرب من سفينتك بعد الهبوط بمجرد شرائها.

يأتي تحديث Starfield الجديد أيضًا مع مجموعة من تعديلات العرض للاعبين على وحدة تحكم Xbox Series S. هناك خيارات جديدة لهدف معدل الإطارات الخاص بك عند 30 أو 40 أو 60 أو "غير محدود". إذا لم يكن لديك شاشة بمعدل تحديث متغير (VRR) يمكنها تشغيل 120 كيلوهرتز، فلا يزال من الممكن استخدام خياري 30 و60 إطارًا في الثانية.

يسمح لك التحديث أيضًا بالاختيار بين إعطاء الأولوية للمرئيات والأداء في لعبتك مع الحفاظ على معدل الإطارات المحدد. توصي Bethesda بجعل "الأداء" هو الأولوية إذا كنت تعمل بمعدل 60 إطارًا في الثانية أو أعلى.

يتيح لك تحديث الرسومات الجديد أيضًا تشغيل وإيقاف تشغيل المزامنة الرأسية (Vsync) في لعبتك. تمنع Vsync حدوث تمزق الشاشة أثناء اللعبة عن طريق مزامنة إطار بطاقات الرسومات مع معدل تحديث الشاشة. لذا، إذا أوقفت تشغيل اللعبة، فأنت تخاطر بتمزق الشاشة، لكن هذا لن يحد من معدل الإطارات.

تمت إضافة نفس الميزات إلى إصدار Xbox Series X من Starfield في شهر مايو. كما قدم تحديث شهر مايو تصميمًا جديدًا للخرائط السطحية لزيادة قابلية القراءة عبر جميع منصات اللعبة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: Xbox Series

إقرأ أيضاً:

صور| محافظ الوادي الجديد يدشّن المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان "

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 دشّن اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، و حنان مجدي نائب المحافظ، مساء اليوم الثلاثاء، المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان " بالمحافظة بحضور  سيد محمود سكرتير عام المحافظة، و إبراهيم بركة سكرتير عام المحافظة المساعد، ولفيف من القيادات التنفيذية والدينية والعسكرية بالمحافظة، وذلك بالتزامن مع إطلاق الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء شارة بدء المبادرة من ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

 

وثمّن المحافظ اهتمام القيادة السياسية بالاستثمار في رأس المال البشري و بناء الإنسان المصري وترسيخ الهوية المصرية وتحسين جودة حياة المواطن من خلال حزمة من الخدمات التي تقدمها المبادرة على مدار 100 يوم تشمل كافةالاحتياجات الصحية والتعليمية والاجتماعية وتنمية المهارات للفئات العمرية من عمر يوم وحتى 65 عامًا،موجهًا بتضافر كافة الجهود لضمان تحقيق أهداف المبادرة وتحقيق خدمة ملموسة للمواطن 

 

شهد إطلاق المبادرة اصطفاف للسيارات والمركبات الخدمية؛ التابعة لكافة القطاعات بالإضافة إلى شاحنة تضم 3000 كرتونة مواد غذائية  لدعم الفئات المستحقة والأولى بالرعاية بالمحافظة.

صور محافظ الوادي الجديد يدشّن المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان (1) صور محافظ الوادي الجديد يدشّن المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان (2) صور محافظ الوادي الجديد يدشّن المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان (3) صور محافظ الوادي الجديد يدشّن المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان (4) صور محافظ الوادي الجديد يدشّن المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان (5) صور محافظ الوادي الجديد يدشّن المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان (6) صور محافظ الوادي الجديد يدشّن المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان (7) صور محافظ الوادي الجديد يدشّن المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان (8) صور محافظ الوادي الجديد يدشّن المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان (9) صور محافظ الوادي الجديد يدشّن المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان (10)

مقالات مشابهة

  • صور| محافظ الوادي الجديد يدشّن المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان "
  • استيراد النفايات المطاطية للمغرب.. هل هي حقا خطيرة جدا؟
  • شاهد.. الزمالك يقدم لاعبه الجديد كونراد ميشالاك «سريع مثل البرق»
  • بالصور.. برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد
  • تحديث آبل الجديد.. كل ما تريد معرفته عن iOS 18
  • سارة عصام تروج للجزء الجديد من "البحث عن علا": "سهى عائدة بمفاجآت جديدة"
  • «التنمية المحلية»: تسهيلات جديدة للتصالح في مخالفات البناء على الجراجات
  • تنفيذ مراحل جديدة.. مصدر يكشف حقيقة وقف تشغيل القطار الخفيف
  • الأردن.. رئيس الحكومة الجديد يقدم أول تعهداته للأردنيين بعد تكليفه من الملك
  • العام الدراسي الجديد.. خبير تربوي يقدم روشتة نصائح مهمة لأولياء الأمور