النصر ضد الرائد.. أعلن البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر تشكيلة العالمي لمواجهة الرائد، مساء اليوم، في افتتاحية مباريات الفريقين ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، والمقرر إقامتها على ملعب الأول بارك.

وسيكون الصدام قويا بين النصر الباحث عن نفسه، بعد أيام قليلة من خسارة مذلة أخرى أمام غريمه وجاره الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف، في نهائي كأس السوبر السعودي.

النصر السعودي النصر ضد الرائد في الدوري السعودي

لم يعد هناك وقت أمام النصر ليضيعه، فهو الآن سيبدأ الموسم الكروي بشكل رسمي، وهنا نتحدث عن بداية الدوري السعودي للمحترفين، والبحث عن لقب غائب منذ فترة.

ويعول نادي النصر وجماهيره على النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو، والذي تعاقد معه النادي خصيصا من أجل صعود سلم التتويجات المحلية والقارية والعالمية.

النصر يتلقى هزيمة قاسية أمام الهلال النصر السعودي

عاشت جماهير النصر ليلة لا يرغبون في تذكرها أمام الهلال، فبعد شوط أول ظهر فيه العالمي بشكل جيد للغاية، وتقدم خلاله بهدف سجله النجم البرتغالي رونالدو مع حلول الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، لم يظهر النصر ولم يظهر لاعبوه، بل كانوا كالأشباح فقط في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، وسكنت مرماهم 4 أهداف في 17 دقيقة فقط، لتبدأ التساؤلات بشأن قدرة الفريق على المنافسة.

تشكيل النصر أمام الرائد في الدوري السعودي النصر السعودي

ويأتي تشكيل النصر أمام الرائد في الدوري السعودي على النحو التالي:

قائمة الفريق الرسمية للمباراة تصـل!
بالتوفيق لنجومنا ????#النصر_الرائد | #AlNassrAlRaed pic.twitter.com/wbpa6JtKid

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) August 22, 2024

موعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي

وسيكون الجميع في انتظار مباراة النصر الأولى هذا الموسم ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، عندما يستقبل نظيره الرائد مساء اليوم الخميس الموافق 22 أغسطس 2024، على ملعب الأول بارك.

النصر السعودي

وتنطلق مباراة النصر والرائد في الجولة الافتتاحية ببطولة الدوري السعودي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد في الدوري السعودي

المتابعون الكرام في كل مكان، عليكم بضبط هواتفكم من أجل الاستمتاع بوجبة دسمة في حضور كريستيانو رونالدو مع النصر ضد الرائد، في المباراة التي تتابعونها عبر قناة SSC HD بتعليق فارس عوض.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر الرائد تشكيل النصر تشكيلة النصر النصر والرائد النصر ضد الرائد مباراة النصر والرائد مباراة النصر ضد الرائد موعد مباراة النصر والرائد تشكيل النصر ضد الرائد النصر والرائد اليوم تشكيل الرائد الرائد فی الدوری السعودی النصر السعودی ضد الرائد

إقرأ أيضاً:

النصر يصطدم بالأهلي.. و6 أندية تبحث عن الفوز الأول في الدوري السعودي

تعاود عجلة بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم (دوري روشن) الدوران بعد توقف دام أسبوعين بسبب مباريات الأجندة الدولية.

وتنطلق غدا الجمعة منافسات المرحلة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين والتي تشهد العديد من المواجهات القوية على رأسها الكلاسيكو المرتقب بين النصر والأهلي، بينما تبحث 6 أندية عن الفوز الأول هذا الموسم.

وتقام غدا 3 مباريات، حيث يلتقي التعاون مع الخليج، بينما يستقبل ضمك ضيفه الأخدود، وتتجه الأنظار في المساء صوب ملعب الأول بارك لمتابعة كلاسيكو النصر والأهلي.

ويبحث ضمك والأخدود عن أولى النقاط بعد هزيمتيهما في الجولتين الأولى والثانية، إذ خسر ضمك أمام الخليج والهلال، بينما خسر الأخدود أمام الهلال والاتفاق.

ويستقبل التعاون الخليج بحثًا عن استعادة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية في الوقت القاتل أمام الاتحاد، وهو الهدف ذاته للخليج، الذي خسر أمام الشباب بعد أن استهل موسمه بالفوز على ضمك، ليملك كلا الفريقين 3 نقاط في المركزين التاسع والعاشر.

وفي قمة مباريات الجولة يستقبل النصر ضيفه الأهلي في الرياض، حيث يدخل الفريقان اللقاء بحثًا عن فوز يبقيهما بالقرب من الصدارة.

ويحل النصر في المركز الخامس برصيد 4 نقاط بفارق نقطتين عن أصحاب الصدارة الهلال، القادسية، الاتحاد والاتفاق، بينما يحل الأهلي ثامنًا برصيد 3 نقاط من فوز على العروبة وخسارة أمام الفتح.

وتتواصل بعد غد السبت منافسات الجولة بإقامة 3 مباريات، تجمع الفتح مع الاتفاق، الفيحاء مع الرائد، ويحل الهلال ضيفًا على الرياض.

ويدخل الفتح لقاءه مع الاتفاق منتشيًا بفوزه في الجولة الماضية أمام الأهلي ليعوض خسارته الافتتاحية بثلاثية أمام القادسية، في حين يبحث الاتفاق عن مواصلة انتصاراته وتسجيل إنجاز تاريخي بالفوز في أول 3 جولات لأول مرة في دوري المحترفين.

ويستقبل الفيحاء ضيفه الرائد بحثا عن الفوز الأول بعد الخسارة في أول جولتين أمام التعاون والنصر، ويملك الرائد نقطة وحيدة من تعادله أمام النصر بينما خسر في الجولة الماضية أمام القادسية.

وعلى ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض يلتقي الهلال مع مضيفه الرياض، حيث يبحث حامل اللقب عن مواصلة انطلاقته المثالية هذا الموسم وتأكيد صدارته التي يتشارك فيها مع القادسية والاتحاد والاتفاق.

في المقابل، فإن الرياض حقق انطلاقة تاريخية هذا الموسم، إذ جمع 4 نقاط من أول مباراتين بتعادل أمام الوحدة وفوز على العروبة، ويأمل في مواصلة نتائجه الإيجابية للبقاء في مراكز المقدمة، إذ يحل في المركز السادس.

وتختتم الأحد المقبل منافسات الجولة بإقامة 3 مباريات، حيث يستقبل القادسية ضيفه الشباب في مواجهة قوية، بينما يحل العروبة ضيفًا على الخلود، وتختتم مباريات الجولة بمواجهة ديربي بين الاتحاد والوحدة.

ويسعى القادسية، الذي يمتلك 6 نقاط، لمواصلة انتصاراته والبقاء مع أندية الصدارة عندما يستقبل ضيفه الشباب الباحث عن الفوز الثاني على التوالي للارتقاء في الترتيب، حيث يوجد في المركز الـ11 برصيد 3 نقاط.

وعلى ملعبه، يستقبل الخلود ضيفه العروبة بحثا عن الفوز التاريخي الأول في دوري المحترفين، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام العروبة، الباحث هو الآخر عن أول فوز بعد الخسارة في أول جولتين.

ويستقبل الاتحاد ضيفه الوحدة في ديربي مرتقب على ملعب الجوهرة المشعة، إذ يبحث الفريق الملقب بالعميد عن الفوز الثالث على التوالي، بينما يسعى الوحدة لمواصلة نتائجه الإيجابية بعد تحقيق 4 نقاط في أول جولتين.

مقالات مشابهة

  • النصر بالقوة الضاربة أمام الأهلي في كلاسيكو الدوري السعودي
  • تشكيل الأهلي المتوقع امام النصر في الدوري السعودي
  • موعد مباراة النصر والأهلي والقناة الناقلة في الدوري السعودي
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • كلاسيكو النصر والأهلي في واجهة الدوري السعودي
  • النصر والأهلي في "كلاسيكو" الدوري السعودي الجمعة
  • النصر يصطدم بالأهلي.. و6 أندية تبحث عن الفوز الأول في الدوري السعودي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو
  • موعد مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة