انتهت منذ ساعات فعاليات اليوم الأول لعرض مسرحية "على وضع الطيران" لشيكو وهشام ماجد،والتي  رفعت المسرحية شعار "كامل العدد" في جدة. 

 

 

 

 

عروض مسرحية "على وضع الطيران.. 

 

 

وانطلقت عروض مسرحية "على وضع الطيران" للنجم هشام ماجد بدءًا من أمس الأربعاء ومن المقرر أن تستمر حتى يوم الجمعة 23 أغسطس الجاري كما يتم عرضها أيضًا نهاية الأسبوع القادم  من 28 إلى 30 أغسطس، وذلك على سيتي ووك بجدة.

 

 

 

فريق عمل مسرحية "على وضع الطيران

 

جدير بالذكر أن مسرحية "على وضع الطيران"، من تأليف أحمد سعد والي،إبراهيم صابر، محمد صلاح خطاب، أيمن مجدي،و بطولة كل من هشام ماجد، شيكو، مصطفى خاطر، ويزو، رحمة أحمد، وعدد آخر من النجوم، ومن انتاج آلاء الغزالي،وإخراج محمد أوتاكا

 

 

 

يذكر  أن آخر أعمال شيكو كانت مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، من بطولة كريم محمود عبد العزيز وآية سماحة ودنيا ماهر وشريف رمزي، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى وإخراج محمد أمين

 

و الجدير بالذكر أن أخر أعمال هشام ماجد فيلمأكس مراتي و تدور أحداثه فى إطار كوميدى حول طبيب نفسى متزوج من سيدة، ويكتشف بعد فترة طلاقها من مجرم خطير، ويقوم ببطولة العمل: هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، خالد كمال، على صبحى، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج معتز التونى، وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأسبوع القادم أحمد سعد إبراهيم صابر 23 اغسطس 30 أغسطس الطيران هشام ماجد شيكو على وضع الطیران هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

خالد جلال يكشف مواعيد عرض مسرحية «حاجة تخوف» في الفترة المقبلة

أعلن المخرج خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، مواعيد عرض مسرحية «حاجة تخوف»، في الفترة المقبلة على مسرح مركز الإبداع الفني بساحة دار الأوبرا.

موعد عرض مسرحية حاجة تخوف

وأضاف خالد جلال في تصريح لـ«الوطن»: «ستعرض مسرحية حاجة تخوف ابتداء من الخميس المقبل المواقف 19 سبتمبر الجاري على بمركز الإبداع، والعرض مستمر الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع في التاسعة مساء».

العرض المسرحي حاجة تخوف، بطولة خريجي «ستوديو الممثل» مركز الإبداع الفني، وإخراج خالد جلال، والعرض يقدم مجانا للجمهور.

إشادة كبيرة بالعرض المسرحي حاجة تخوف

ولاقى العرض إشادة كبيرة من المسرحيين والفنانين، ومن بينهم الفنانتين داليا البحيري ورانيا فريد شوقي، والمخرج المسرحي عصام السيد، قائلا عبر فيسبوك: «شهادتى مجروحة في (الأستاذ) خالد جلال، لأننا أصدقاء ولأني أدرس إخراج في مركز الإبداع، لكن أنا أتابعه بإعجاب من أول عروضه في الجامعة ومع الفرق المستقلة، وكانت الدكتورة نهاد صليحة أستاذتنا جميعا، أول من نبهني لموهبته.

وأكمل عصام السيد: «حاولت بعد عودته من إيطاليا أن أضمه للمسرح الكوميدي الذي كنت مديره وقتها لكن القدر كان يدخر له وظيفة أكبر وهي مركز الإبداع الذي تحول على يده إلى أهم مكان لصناعة نجوم المستقبل.

مقالات مشابهة

  • تراجع إيرادات فيلم "إكس مراتي" أمس
  • 19 ورشة وماستر كلاس في مهرجان آفاق مسرحية
  • «إكس مراتي» يتراجع للمركز الثاني في إيرادات الأفلام بعد طرح عاشق (صور)
  • خالد جلال يكشف مواعيد عرض مسرحية «حاجة تخوف» في الفترة المقبلة
  • بـ 5 مليون جنيه.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول خلال هذا الأسبوع
  • فيلم « x مراتي» يتخطى 76 مليون جنيه في 7 أسابيع
  • أهداف مباراة مصر وبوتسوانا اليوم في تصفيات إفريقيا والملخص «فيديو»
  • خاص| أحمد فهيم: "سيد الناس" هيفوق نجاح "جعفر العمدة"
  • فيلم «إكس مراتي» يحصد 75 مليون جنيه بالسينمات
  • MBC مصر تعيد عرض مسلسل أشغال شقة يوميا