يعكف نجوم فيلم “ريستارت” للانتهاء من تصوير مشاهدهم، والذي يخوض بطولته الفنان تامر حسني والفنانة هنا الزاهد، استعدادًا لطرح فيلمها الجديد في دور العرض السينمائية، لينافس به في شباك التذاكر، حيث من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من تصويره.

 

ومن جانب آخر، مازحت هنا الزاهد الفنان تامر حسني بنشر فيديو من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام خاصية إستوري أثناء تواجدهم بالسيارة أثناء تصوير مشهد لهم من فيلم ري ستارت في شبرامنت.

 

وظهر تامر حسني وهو نائم مما جعلها تعلق: "3 أيام منامش جاي ينام وسط مشهدي"، ليرد عليها تامر حسني: "كملي الكلام مانمتش 3 أيام علشان اخلصلكم مشاهدكم  علشان تسافرو اجازة بس استحملي اللي جاي بقى مني ".

 

تفاصيل ري ستارت


فيلم ري ستارت هو فيلم كوميدي يجمع هنا الزاهد وتامر حسني معًا مرة أخرى بعد فيلم " بحبك" وفيلم ري ستارت ينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والذي يدور في اطار من الاثارة والتشويق.

 

فريق عمل فيلم ري ستارت 
 


يشارك في بطولة فيلم ري ستارت كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب الفنان تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، وهو من تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان تامر حسني ايمن بهجت قمر باسم سمرة أيمن بهجت هنا الزاهد دور العرض السينمائية عصام السقا فیلم ری ستارت هنا الزاهد تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يعلن موعد طرح فيلمه الجديد ريستارت

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--أعلن الفنان المصري تامر حسني، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، عن انتهاء تصوير فيلمه الجديد "ريستارت"، وقال إنه سيكون جاهزاً للعرض في موسم أفلام عيد الفطر 2025.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

ونشر صوراً، ومقطع فيديو من آخر يوم تصوير لفيلم "ريستارت"،  الذي وصفه بأنه من أحلى أفلام حياته، وتوجه بالتحية لأبطال وصناع الفيلم، الذين استمتع بالتصوير معهم، بحسب تعبيره.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)


وفيلم "ريستارت" من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق، وبطولة: تامر حسني، وهنا الزاهد، وباسم سمرة، ومحمد ثروت، وعصام السقا، وممثلون كثر آخرون.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

ونشر تامر عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، في وقت سابق، مقاطع فيديو من كواليس  تظهر الأجواء الممتعة التي عاشها في كواليس تصوير الفيلم، ومنها الاحتفال بعيد ميلاده مع زملاءه في الفيلم، وأهالي حي شبرا الذين رحبوا به بحرارة، واحتفلوا بعيد ميلاده خلال في أحد أيام التصوير.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

مصرتامر حسنيسينمامشاهيرنشر الخميس، 12 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يعلن موعد طرح فيلمه الجديد ريستارت
  • قبل عرضه.. أيمن بهجت قمر يكشف عن كواليس «ري ستارت» | صورة
  • بعد الانتهاء من تصويره.. تامر حسني يكشف عن موعد عرض «ري ستارت» | صورة
  • في هذا الموعد.. عرض فيلم "ريستارت" لتامر حسني وهنا الزاهد
  • بعد انتهاء تصويره.. موعد عرض فيلم «ري ستارت» بطولة تامر حسني وهنا الزاهد
  • تامر حسني يعلن انتهاء تصوير فيلم ريستارت (فيديو)
  • تعرف على سبب عدم وجود أيمن بهجت قمر في آخر يوم من كواليس "ري ستارت"
  • فركش.. تامر حسني ينتهي من تصوير فيلم "ريستارت" والعرض بعيد الفطر 2025
  • سارة وفيق تكشف للوفد حقيقة تأجيل عرض "ري ستارت" للعام المقبل
  • الوفد يرصد اليوم الأخير من تصوير فيلم "ريستارت"