يواصل الفنان أحمد عبد العزيز التحضير لمسلسله الجديد تحت اسم فهد البطل، والذي ينافس به في موسم دراما رمضان 2025 المقبل، العمل من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبد السلام. 

أحمد عبد العزيز صعيدي في فهد البطل 

 

تعاقد الفنان أحمد عبد العزيز على المشاركة في مسلسل فهد البطل، ويظهر ضمن الأحداث بشخصية رجل صعيدي واسمه غلاب، وهو عمدة قرية سمالوط، والتي تدور فيها أحداث العمل، ويعد هذة المرة الثانية لـ احمد عبدالعزيز بعدما جسد دور صعيدي لاول مرة في مسلسل ذئاب الجبل ومن ثم دموع في حضن الجبل.

بطلات مسلسل فهد البطل 

 

ومن أبرز النجمات المرشحات للعمل ياسمين رئيس وميرنا نور الدين وسارة سلامة، ومن المقرر أن تنتهي الشركة المنتجة خلال الفترة المقبلة كافة التعاقدات مع أبطال العمل، إستعدادًا لبداية التصوير.

موعد تصوير مسلسل فهد البطل 

 

ومن المقرر بدء تصويره خلال شهر أكتوبر المقبل بعد الانتهاء من التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة حيث بدأ صناعه في ترشيح الفنانين للأدوار الرئيسية تمهيدًا للتعاقد معهم. 

تفاصيل مسلسل فهد البطل

 

مسلسل فهد البطل مكون من 30 حلقة، ويضم في بطولته ميرنا نور الدين، وتدور أحداثه في إطار صعيدي شعبي، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي.

 آخر أعمال أحمد عبد العزيز

 

وكان آخر أعمال أحمد عبد العزيز هو مسلسل سره الباتع الذي عرض في سباق رمضان 2023، بطولة أحمد فهمي إخراج خالد يوسف وشارك في العمل كل من أحمد السعدني، حسين فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، منة فضالي، أحمد وفيق، نجلاء بدر وآخرين. 

وأيضا شارك في مسلسل الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة وشارك في العمل كل من آسر ياسين، أحمد صلاح حسني، فتحي عبد الوهاب، وليد فواز، وفاء عامر، خالد الصاوي.

 أحدث أعمال أحمد عبدالعزيز

 

ويعد مسلسل جريمة منتصف الليل أحدث أعمال أحمد عبدالعزيز، الذي يقدم بطولته مع رانيا يوسف، والمسلسل تدور أحداثه في إطار تشويقي مثير، حول جريمة قتل طالبتين، تحدث في وقت متأخر من الليل، في مقر سكن إحداهما، كما يستعرض المسلسل العالم المرتبط بالجامعة والوسط الأكاديمي وصراعاته، وكذلك المشاكل النفسية والأزمات التي يعانيها الجيل الجديد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد عبد العزيز اخر اعمال احمد عبد العزيز تفاصيل مسلسل جريمة منتصف الليل أحمد عبد العزیز مسلسل فهد البطل أعمال أحمد عبد

إقرأ أيضاً:

خاص| رحمة أحمد: أفاضل بين عدة أعمال لرمضان 2025.. وهذا مصير الجزء التاسع من "الكبير أوي"

تحدثت الفنانة رحمة أحمد عن تفاصيل مشاركتها في دراما رمضان 2025، مؤكدة أنها لم تستقر حتى الآن على المشاركة في أي عمل فني، مضيفة:" فيه أعمال كتير معروضة عليا، وحاليًا بقرأ السيناريوهات وبفاضل بينهم".

 

وبسؤالها عن وجود جزء تاسع من مسلسل الكبير أوي، أكدت رحمة في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" أن فكرة وجود جزء جديد من مسلسل "الكبير أوي" لم تتضح بعد وما زالت مجهولة بالنسبة لها، مؤكدة أنها تنتظر آخر التطورات النهائية الخاصة بهذا المشروع.

رحمة أحمد: بيسألوني عن جزء جديد من "الكبير" وأنا بوصل ابني المدرسة 

 

وتابعت: "اتسألت السؤال ده كتير أوي وخصوصًا لما بنزل أوصل ابني للمدرسة، وأنا حاليًا معنديش أي معلومة خاصة بوقف المسلسل ولا بالنفي ولا بالإيجاب".

 

آخر أعمال رحمة أحمد 

 

وكانت آخر أعمال الفنانة رحمة أحمد في رمضان الماضي مشاركتها في الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي"، الذي شهد أحداثًا كوميدية تدور حول مغامرات "حزلقوم" في قرية المزاريطة، والمسلسل شارك فيه عدد كبير من النجوم إلى جانب أحمد مكي، منهم رحمة أحمد، حاتم صلاح، محمد سلام، وبيومي فؤاد، مصطفي غريب، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم، أمينة خليل وشيماء سيف.

 

وعرض مسلسل الكبير أوي لأول مرة في عام 2010، وارتبط العديد من المصريين والعرب بمسلسل الكوميديا الذي قام ببطولته الفنانون أحمد مكي ودنيا سمير غانم، تحت إدارة المخرج أحمد الجندي، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا خلال السنوات العديدة الماضية حتى وصل إلى الجزء الثامن.

 

كما شاركت رحمة أحمد بعدد من الأعمال الفنية ما بين السينما والدراما والمسرح أبرزها مسرحية "ميمو" بطولة النجم أحمد حلمي، وظهرت كضيفة شرف في مسلسل "أشغال شقة" الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

 

رحمة أحمد في بودكاست فايق ورايق

 

وحلت رحمة أحمد فرج مؤخرًا ضيفة في بودكاست فايق ورايق الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، المذاع عبر منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب، ومازحت رحمة أصدقائها بعد الحلقة وكتبت: عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": “عملت حلقة مع إبراهيم فايق كفيلة أنها تخسرني أصحابي كلهم.. يا مصطفى يا غريب".

مقالات مشابهة

  • مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل
  • طرح البوستر الأول لمسلسل «فهد البطل» بطولة أحمد العوضي برمضان 2025
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة
  • كلاكيت تاني مرة.. زينة ومحمد سعد يلتقيان في فيلم "الدشاش"
  • خاص| رحمة أحمد: أفاضل بين عدة أعمال لرمضان 2025.. وهذا مصير الجزء التاسع من "الكبير أوي"
  • "فهد البطل" يطلب طفلين يشبهان أحمد العوضي وميرنا نور الدين
  • معلومات عن مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025.. البطل مفاجأة
  • مؤلف مسلسل فهد البطل يبحث عن شبيه أحمد العوضي.. ما القصة؟
  • خاص| وفاء عامر: أحمد العوضي ومحمود حمدان لايقين على بعض وربنا ما يفرقهم أبدًا
  • قبل عرضه.. «watch it» تروج لمسلس إنترفيو