بتجرد:
2024-09-17@08:49:39 GMT

من إخراج جوني ديب.. فيلم يعرض لأول مرة في هذا المهرجان

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

من إخراج جوني ديب.. فيلم يعرض لأول مرة في هذا المهرجان

متابعة بتجــرد: عكف الممثل الأميركي جوني ديب، خلال الأشهر الماضية، على تصوير فيلم السيرة الذاتية «مودي»، الذي يجلس فيه على كرسي المخرج لأول مرة، منذ عودته إلى عمله، بعد انتهاء معركته القضائية ضد طليقته الممثلة آمبر هيرد، والفوز بها.

ومن الواضح أن الفيلم بات جاهزاً للعرض، حيث أكدت التقارير أن «مودي» سيعرض لأول مرة في مهرجان «سان سيباستيان» السينمائي الشهر المقبل، وسيستمر عرضه لثلاثة أيام، بعدما كانت مصادر عدة قد أشارت، في وقتٍ سابق، إلى أن الفيلم قد يظهر لأول مرة في البندقية، لكنه اتخذ مساراً مختلفاً.

والفيلم، الذي يقوم ببطولته الممثل الإيطالي ريكاردو سكامارشيو، بدور الرسام الإيطالي الشهير “أميديو موديلياني”، من المقرر أن يُعرض لأول مرة في قسم خارج المسابقة في المهرجان.

ووفق ملخص الفيلم، فإن «مودي» هو «حكاية عن الفن والحب والرفض»، حيث يتتبع الفيلم مجموعةً من الأحداث الفوضوية، التي استمرت لمدة 72 ساعة، عبر شوارع وحانات باريس الممزقة، خلال الحرب العالمية الأولى.

وإلى جانب ريكاردو، يشارك: ستيفن غراهام، وآل باتشينو، وأنتونيا ديسبلات، في بطولة الفيلم، حيث سيلعب آل باتشينو دور جامع الأعمال الفنية «موريس جانجنات».

ويمثل «مودي» عودة ديب إلى الإخراج، بعد ظهوره الأول عام 1997 بفيلم «الشجاع»، الذي نال انتقادات عديدة من النقاد.

وكما ذكرنا سابقاً فإنه أحد أول مشاريع الممثل منذ معركته القضائية عام 2022 مع زوجته السابقة آمبر هيرد، حيث رفع دعوى قضائية بحقها بتهمة التشهير بعد أن اتهمته بالعنف المنزلي، ليفوز بالقضية في النهاية.

ورغم الجدل، الذي أثارته، وأثر في حياته المهنية، إلا أنه عاد إلى «مهرجان كان» عام 2023 بدور البطولة في فيلم «Jeanne du Barry» للمخرجة مايوين.

وفي بيان إلى جانب الصور التي تم إصدارها من مجموعة «مودي»، وصف ديب صنع الفيلم بأنه «تجربة مرضية وتحويلية بشكل لا يصدق»، وأضاف: «أود أن أعرب عن امتناني العميق لجميع الممثلين وطاقم العمل والمنتجين على التزامهم وإبداعهم الثابت».

ووجه جوني ديب رسالة إلى آل باتشينو، مشيراً إلى أن الأخير طلب منه صناعة هذا الفيلم، وأنه لم يكن بإمكانه رفض مثل هذا الطلب، معترفاً بالمساهمة السخية التي قدمها آل باتشينو، من خلال موهبته، وتفانيه في هذا المشروع.

وأضاف جوني أنه يعتبر فيلم «مودي» شهادة على الروح التعاونية لصناعة الأفلام المستقلة، وأنه متحمس لتقديم هذه القصة الفريدة والمقنعة.

يُذكر أن جوني ديب بدأ العمل على هذا الفيلم في شهر سبتمبر 2023، حيث قام بالتقاط بعض مشاهد الفيلم في بودابست عاصمة دولة المجر.

وظهر وقتها العديد من نجوم العمل في صورٍ من مواقع التصوير المحددة، منها الموجودة بالشوارع المحيطة بحديقة «كارولي» في بودابست، حيث تم تداولها عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

main 2024-08-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: لأول مرة فی جونی دیب

إقرأ أيضاً:

ريهام عبد الغفور عن والدها: طريقة وفاته كانت قاسية.. وفي الغُسل كان بيضحك

تحدثت الفنانة ريهام عبد الغفور عن والدها الراحل الفنان أشرف عبد الغفور، وذلك من خلال إستضافتها في برنامج “كلام نواعم” الذي يتم عرضة عبر شاشة إم بي سي وان.

 

 

وقالت ريهام عبد الغفور: بتمنى أكون شبهه في أخلاقه وإنسانيته وهو كان شخص عظيم أوي وكريم ونبيل، بيتعامل مع الناس كلها بحب غير طبيعي، وأكتر شخص في الدنيا عمره ما خذلني ولا خذل حد من أولاده وعمر ما حد طلب منه أي حاجة وأتأخر عليه بالعكس وكان هو الأب المثالي، متفهم أوي وحنين بشكل مبالغ فيه، وهو شخص عايش للآخرين مش بيعمل حاجة لنفسه خالص، وفقد أب طيب وحنين شيء قاسي وطريقة الوفاة كانت قاسية، وفي الغُسل كان بيضحك لدرجة أني افتكرته صاحي.

 

أحدث أعمال ريهام عبد الغفور 

 

تستعد الفنانة ريهام عبد الغفور لعرض مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “كتالوج” والتي من المقرر عرضة خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر منصة "نتفلكس".

 

يدور في إطار الإثارة والتشويق والرعب، في أواخر ستينيات القرن الماضي عبر 10 حلقات، وتجسد فيه شخصية زوجة تتعرض مع زوجها وابنيهما للعديد من المشاكل والصعوبات، ويحاولون التغلب عليها، إخراج وليد الحلفاوي.

 

أبطال مسلسل كتالوج 

 

مسلسل "كتالوج" من بطولة محمد فراج، ريهام عبدالغفور، بيومي فؤاد، سماح أنور، صدقي صخر، تارا عماد، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

 

مسلسل ظلم المصطبة 

 

أما مسلسل ظُلم المصطبة والمقرر عرضه في رمضان 2025، فتشارك ريهام عبدالغفور في بطولته مع فتحي عبدالوهاب وإياد نصار، والعمل مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، ومن تأليف أحمد فوزي صالح وإخراج هاني خليفة.

 

ومن ناحية اخري، ارتبطت ريهام عبدالغفور بمسلسل "إجازة وضع" ويشاركها في بطولته الفنان محمد شاهين، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، ومن إخراج محمود عبدالتواب، وايضا انتهت خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل كتالوج، الذي يجمعها بـ محمد فراج، ومن المقرر عرضه في سبتمبر المقبل، على منصة نتلفيكس العالمية.

مقالات مشابهة

  • فتوح يعرض 10 مليون جنيه على أسرة الضحية للتنازل عن القضية
  • تعرف على اسم مسلسل حنان مطاوع رمضان 2025
  • متحف كفر الشيخ يعرض برواز «وصف الرسول» احتفالا بذكرى المولد النبوي (صورة)
  • ريهام عبد الغفور عن والدها: طريقة وفاته كانت قاسية.. وفي الغُسل كان بيضحك
  • الإفتاء توضح حكم إخراج مال فيه شبهة حول مقدار الزكاة
  • عائلات الرهائن لرئيس الأركان الإسرائيلي: الضغط العسكري يعرض أبناءنا للخطر
  • بنسلفانيا.. طرد شخصين داعمين لفلسطين من تجمع انتخابي لهاريس
  • “راجمة من تحت الأرض وحريق بالشمال”.. “حزب الله” يعرض مشاهد استهداف قاعدة إسرائيلية لأول مرة (فيديو)
  • ريهام عبد الغفور تكشف عن موعد عرض مسلسل كتالوج
  • تفاصيل مسلسل «عايشة الدور» لـ دنيا سمير غانم.. يعرض في رمضان 2025