قال السفير جمال بيومي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إنه لا مستقبل لإسرائيل في ظل سياستها العدوانية، مؤكدًا أنها أصغر من الحرب في جبهتين اللبنانية وقطاع غزة.

دبلوماسي سابق يكشف أهمية زيارة وزير الخارجية الفرنسي للقاهرة ولقائه بالرئيس السيسي (فيديو) دبلوماسي سابق يكشف تفاصيل مهمة عن البيان المصري القطري الأمريكي بشأن مفاوضات غزة التصعيد الأخير

وأضاف "بيومي" في اتصال هاتفي على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس، أن قصف دولة الاحتلال المنازل أدى إلى مقتل عدد كبير من الأطفال والنساء الأبرياء، وهو شيء لم نعد نستطع أن نقبله.

 وأكد أن التصعيد الأخير الذي أقدمت عليه إسرائيل مؤخرًا أننا بصدد وضع معقد للغاية بسبب أنه لا يوجد طرف يعلن عن نواياه الحقيقية فإسرائيل تسعى للسلام من وجهة نظرها، وهي أن تقتل كل الفلسطينيين حتى تعيش بمفردها.

ازدواجية الموقف الأمريكي

وأكد أن الضغوط الدولية والداخلية في الولايات المتحدة، بل وإسرائيل صارت لا تقبل حالة الدمار والقتل بدم بارد للأبرياء والأطفال والنساء ومن لا يحملون السلاح.

 وأوضح أن الموقف الأمريكي به نوع من الازدواجية، إذ إنه من ناحية تعاطف مع الموقف الإنساني وبين أنها لا تستطيع أن توقف العدوان الإسرائيلي على غزة، داعما لها بالسلاح والوقود وكل المعدات اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التصعيد الاخير الأطفال والنساء الاحتلال السفير جمال بيومي مساعد وزير الخارجية الأسبق السفير جمال بيومي الموقف الأمريكي الولايات المتحدة دولة الاحتلال

إقرأ أيضاً:

نتيجة وظائف التنمية المحلية.. مصدر يكشف آخر التطورات

كتب- محمد نصار:

كشف مصدر مطلع بوزارة التنمية المحلية، آخر مستجدات مسابقة الوظائف التي تم الإعلان عنها من قبل الوزارة في وقت سابق.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة إلى مصراوي، إنه تم الانتهاء من أعمال اختبارات المتقدمين فضلا عن المقابلات الشخصية لكل متقدم.

وأضاف المصدر، أنه يتم في الوقت الحالي المراجعة النهائية لنتائج المتقدمين في الاختبارات والمقابلات الشخصية لتحديد العناصر الأكثر كفاءة لشغل هذه المناصب.

وكانت اللجنة العليا للقيادات بوزارة التنمية المحلية، برئاسة الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، انتهت من إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لمسابقة الوزارة رقم 3 لسنة 2023.

وأعلنت الوزارة في وقت سابق، عن حاجتها لشغل 91 وظيفة قيادية شاغرة في الإدارة المحلية على مستوى المحافظات، وذلك من خلال الإعلان رقم 3 لسنة 2023.

ويأتي ذلك وفق الضوابط المنصوص عليها في قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

مقالات مشابهة

  • البنتاجون: الخارجية الأمريكية تقر عملية بيع لشاحنات نقل دبابات لإسرائيل
  • كندا تعلق 30 تصريحا لبيع الأسلحة لإسرائيل.. ووزيرة الخارجية تعلق
  • دبلوماسي سابق: هاريس أدارت مناظرتها مع ترامب كمدعي عام.. والأخير لم يكن مستعدًا
  • جمال بيومي: زيارة الرئيس الألماني تٌسعد كل متابعي السياسية المصرية الخارجية
  • رئيس حزب الاتحاد يكشف رسائل مؤتمر وزير المالية للإعلان عن التسهيلات الضريبية (فيديو)
  • دبلوماسي يكشف لـCNN ما إذا كان يحيى السنوار يرغب بمغادرة غزة عبر ممر آمن
  • الضحية نجل دبلوماسي سابق.. التفاصيل كاملة لـ جريمة الشيخ زايد
  • وزير الخارجية: استمرار الحرب في غزة دليل فشل منظومة الأمن الدولي .. فيديو
  • نتيجة وظائف التنمية المحلية.. مصدر يكشف آخر التطورات
  • وزير الخارجية: يحثنا مع ممثل الاتحاد الأوروبي دفع الاستثمار وتطويره (فيديو)