متابعة بتجــرد: لا يمكن اعتبار انفصال الزوجين، اللذين شغلا العالم بقصة حبهما، أمراً عادياً، فالنجمان العالميان: جينيفر لوبيز، وبن أفليك، زادا إثارة الأمر عندما اختارا الطلاق بالتزامن مع الذكرى السنوية الثانية لحفل زفافهما، الذي أقيم يوم 20 أغسطس 2022.

وفي الذكرى السنوية الثانية لزواجها، تقدمت المطربة والممثلة الأميركية (بورتوريكية الأصل) بطلب الطلاق بشكل رسمي، بهدف إنهاء زواجها من بن أفليك، الذي بدأت قصة حبها المعقدة معه عام 2002.

وعاش النجمان زواجاً مضطرباً منذ أيامهما الأولى، ولم تغب أخبارهما عن واجهات الصحافة ووسائل الإعلام يوماً واحداً، الأمر الذي انتهى بعرض قصرهما المشترك في «بيفرلي هيلز» للبيع، بقيمة تتجاوز 68 مليون دولار.

حياة منفصلة:

بعد تفاقم الأمور بينهما منذ شهور عدة، وفور إدراك الثنائي أن زواجهما لن يستمر طويلاً، اتخذ بن و«جي لو» قراراً حاسماً بأن يعيش كل واحد منهما حياة منفصلة عن الآخر، الأمر الذي دفع أفليك لشراء منزلٍ جديد في لوس أنجلوس، بلغت قيمته قرابة الـ20 مليون دولار.

وكان بن أفليك، طيلة تلك الفترة، يقضي كل وقته مع أبنائه من زوجته الأولى الممثلة جينيفر غارنر، إلا أن اللافت في الأمر أن الممثل الشهير لم يحضر إلى المحكمة في الوقت الذي كانت فيه لوبيز توثق أوراق الطلاق، وتتقدم بالطلب بشكل رسمي.

أين بن أفليك؟

رغم أن تسجيل الطلاق يعني خسارة بن أفليك حبيبة عمره وزوجته الثانية بصورة لا رجعة فيها، إلا أن الممثل الشهير لم يُبدِ اكتراثاً كبيراً للأمر. وعلى العكس تماماً، فقد شوهد يرافق زوجته السابقة النجمة جينيفر غارنر، وابنتهما الكبرى «فيوليت أفليك» إلى جامعة «بييل» في كونيتيكت، حيث ستبدأ الأخيرة دراستها هناك مطلع فصل الخريف.

ووفق ما نقلت وسائل إعلام مقربة من بطل فيلم «القاتل»، فإن مرافقة «فيوليت»، ومساعدتها على بدء حياتها الجامعية، تعدان أولوية قصوى في حياة والدها، إلا أن هذا الأمر لم يمنعه من الانشغال بأمور أخرى، تشير جميعها لعودة علاقته مع طليقته إلى سابق عهدها.

بن أفليك في اليابان:

سافر الثنائي أفليك وغارنر رفقة أطفالهما الثلاثة إلى اليابان، وهي الرحلة التي وثقتها غارنر بنشرها صوراً عدة في حسابها الرسمي على «إنستغرام»، ورغم تعمدها عدم إظهار أي صور لأفليك، إلا أن مصادر مقربة أكدت لصحيفة «People» أنه كان موجوداً.

وسبق هذه الرحلة احتفال الثنائي بعيد ميلاد بن أفليك الـ52، في منزلهما بمشاركة عائلتهما.

لوبيز تكمل حياتهأ:

لم تُبدِ لوبيز ردود فعل، ولم تنزعج من هذه الأحداث، لاسيما قضاء أفليك كل وقته مع غارنر، بل إنها مستمرة في حياتها كالمعتاد، وبدأت بالفعل تحضر لمشاريعها المقبلة.

وبعد إنهاء لوبيز وبن أفليك زواجهما، ينتظر عشاقهما معرفة مصير علاقة الأخير بطليقته غارنر، وهل سيعودان إلى بعضهما، أم أن كل الأوقات التي قضياها معاً كانت بهدف الحفاظ على أولادهما فقط.

main 2024-08-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: بن أفلیک إلا أن

إقرأ أيضاً:

مستشارة أوباما السابقة: هاريس أعربت عن اقتناعها الكامل بضرورة حل الدولتين (فيديو)

قالت لورى واتكينز المستشارة السابقة لأوباما، إن هناك فارق كبير وواضح بين الرئيس السابق ترامب، وكامالا هاريس وخاصة فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية وحل الدولتين، مؤكدةً أن هاريس هى المرشحة الوحيدة التى أعربت عن اقتناعها الكامل بأهمية حل الدولتين، ولم يذكر ذلك دونالد ترامب.

وأضافت واتكينز، خلال مداخلة ببرنامج "ثم ماذا حدث"، المُذاع عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، مع الإعلامى جمال عنايت، أن ترامب يحاول أن يطرح وجهة نظر بأنه يحاول إعادة إعمار غزة بعد الحرب وهذه خطة ترامب ونتنياهو، فبالتالى ترامب ينتظر ما يحدث بعد الانتخابات ويحاول أن يكسب مزيدًا من الوقت على قدر ما يمكن.

وأكدت، أن الإسرائيليين لا يرغبون فى ذلك، فهناك مئات الآلاف الذين يحتجون فى الشوارع ويرغبون ويطالبون باستقالة نتنياهو.

مقالات مشابهة

  • أول لقاء رسمي منذ طلاقهما.. بن أفليك وجينيفر لوبيز يتصدران التريند من جديد (صور)
  • أول ظهور لجينيفر لوبيز مع بن أفليك بعد طلبها الطلاق
  • توقيت متابعة مباراة روما ضد جنوى في الكالتشيو والقنوات الناقلة لها
  • للمرة الأولى منذ الطلاق.. جينيفر لوبيز وبن أفليك يجتمعان مع أبنائهما
  • القبض على شاب قـتـل زوجته لرفضها الطلاق منه
  • أخنوش: الحكومة قامت بعمل جدي واشتغلت في ظل تماسك مكوناتها عكس الحكومات السابقة
  • مستشارة أوباما السابقة: هاريس أعربت عن اقتناعها الكامل بضرورة حل الدولتين
  • مستشارة أوباما السابقة: هاريس أعربت عن اقتناعها الكامل بضرورة حل الدولتين (فيديو)
  • بعد فشل زواجه من جنيفر لوبيز.. بن أفليك يشعر بالغيرة من صديقه النجم
  • اللحظات الأخيرة في حياة أضخم لاعب كمال أجسام بالعالم.. زوجته حاولت إنقاذه ولم تنجح