أحمد عبد القادر.. أعلن الجهاز الفني لنادي قطر، تشكيلة الفريق الرسمية لمواجهة الشمال، والمقرر إقامتها مساء اليوم، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر.

وتنطلق مباراة قطر الذي يلعب له نجمنا أحمد عبد القادر، والذي انضم إلى صفوفه قبل أيام قليلة، قادما من صفوف الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

أحمد عبد القادر ينضم إلى قطر القطري

ورحب نادي قطر القطري بالنجم المصري أحمد عبد القادر، وتمنوا له التوفيق في مباريات الفريق في الموسم الجاري، حيث تنتظره العديد من التحديات مع الفريق القطري.

وأعلن النادي القطري، منذ أيام قليلة، تعاقده مع أحمد عبد القادر، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، من أجل تدعيم صوفه في الموسم الجاري.

أحمد عبد القادر أساسيا أمام الشمال

ويدخل نادي قطر القطري مباراة الشمال بتشكيلة قوية، يأتي في مقدمتها نجمنا المصري أحمد عبد القادر، والذي وصل إلى الدوحة قبل أيام قليلة.

تشكيل قطر أمام الشمال

وجاء تشكيل قطر لمواجهة الشمال على النحو التالي:

تشكيل قطر القطري ماذا قدم أحمد عبد القادر مع الأهلي قبل أول مباراة مع قطر القطري؟

وخاض أحمد عبد القادر مع الأهلي في الموسم الماضي، 23 مواجهة، نجح في أن يسجل 3 أهداف، واكتفى بصناعة هدفين، وذلك وفقا لموقع "ترانسفير ماركت".

ووفقا لموقع الإحصائيات العالمي، فإن أحمد عبد القادر، لعب 18 مباراة في الدوري المصري مع الأهلي، ومباراة واحدة في الدوري الإفريقي، و4 لقاءات بدوري الأبطال.

وإجمالا، فإن أحمد عبد القادر لعب مع الأهلي 122 مباراة سجل 20 هدفا وصنع 12 ومع سموحة 27 لقاء أحرز 9 وقدم 5 تمريرات حاسمة إلى زملائه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احمد عبد القادر أحمد عبد القادر عبد القادر قطر القطري احمد عبد القادر لاعب الاهلي أحمد عبد القادر الأهلي عبد القادر الأهلي أحمد عبد القادر قطر القطری مع الأهلی

إقرأ أيضاً:

خبير لوائح : انتقال تريزيجيه إلى الريان القطري أنعش خزينة الأهلي

أكد عامر العمايرة خبيراللوائح الرياضية أن النادي الاهلي سيحقق استفادة مالية كبيره بعد انتقال لاعبه الأسبق محمود حسن تريزيجيه من الدوري التركي الى نادي الريان القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 

البنك الأهلي يعسكر في برج العرب استعدادًا للموسم الجديد


 وقال خلال تصريحات اعلامية الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء : "الأهلي سيحصل على مبلغ مالي من وراء انتقال تريزيجيه إلى نادي الريان القطري، حوالي 155 مليون دولار سيدخلوا خزينة القلعة الحمراء". 

وواصل : الأهلي حدد سياسات جديدة لخروج لاعبيه خاصة محترفيه في الخارج لتحقيق أقصى استفاده مالية ونسبه كبيرة من الانتقال حال استمرار رحلتهم الاحترافية بالخارج ، وهناك انديةةكثيره ايضًا تتبع هذا النهج مثل المقاولون العرب مع محمد صلاح وانبي مع لاعبه الأسبق حمدي فتحي والذي حصل على نسبه من وراء احترافه الاخير على الرغم من تواجده بالأهلي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • ليل لاستعادة التوازن واللحاق بالصدارة بالدوري الفرنسي
  • عودة الإثارة لـ الدوري القطري بعد نهاية التوقف الدولي
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا في ذهاب دور 32 من دوري أبطال إفريقيا
  • محمد عبدالمنعم أساسيًا.. موعد وتشكيل مباراة نيس وأولمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • طعن مفتي طاجيكستان أمام مسجد في دوشنبه
  • خبير لوائح : انتقال تريزيجيه إلى الريان القطري أنعش خزينة الأهلي
  • محمد عبد الجليل: رحيل أحمد عبد القادر لن يؤثر على الأهلي
  • تعرف على الصومالي حكم مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا
  • موعد مباراة الأهلي القادمة أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة