شاهد بالبث المباشر النصر اليوم.. مشاهدة النصر × الرائد Al-Nassr vs Al-Raed بث مباشر دون "تشفير" | دوري روشن السعودي 2024.. يشهد ملعب الأول بارك مساء اليوم مواجهة نارية تجمع عملاق الكرة السعودية نادي النصر بضيفه الرائد في افتتاحية دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة النصر والرائد من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة النصر ضد الرائد Al-Nassr vs Al-Raed | دوري روشن السعودي 2024
 مباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي 2024

 تحمل المباراة في طياتها الكثير من الإثارة والتحديات، حيث يسعى العالمي إلى طي صفحة الهزيمة المريرة أمام الغريم الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي، والانطلاق بقوة نحو تحقيق الألقاب هذا الموسم. 

ويتطلع جمهور العالمي إلى رؤية نجمهم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يقود فريقه نحو تحقيق الفوز، فيما يأمل الرائد في تحقيق مفاجأة وإفساد احتفال النصر ببدء مشواره في الدوري. المباراة التي ستقام في أجواء حماسية، ستكون اختبارًا حقيقيًا لقدرات الفريقين ومدى جاهزيتهما للمنافسة على الألقاب المحلية.

موعد مباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي 2024

يشهد عشاق كرة القدم السعودية ليلة حافلة بالإثارة والتشويق، حيث يستعد نادي النصر لمواجهة نظيره الرائد في افتتاحية دوري روشن السعودي للمحترفين. ستقام المباراة المرتقبة على ملعب الأول بارك مساء الخميس الموافق 22 أغسطس 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي. وتأتي هذه المباراة في ظل توقعات كبيرة من الجماهير، حيث يسعى العالمي إلى بداية قوية في الدوري بعد خسارته الأخيرة في نهائي كأس السوبر، فيما يأمل الرائد في تحقيق مفاجأة وإفساد احتفال النصر.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد في الدوري السعودي 2024

يستعد عشاق كرة القدم لحظة تاريخية مع انطلاق الدوري السعودي للمحترفين، حيث يلتقي عملاق الكرة السعودية نادي النصر بنظيره الرائد في مواجهة نارية. ولتلبية شغف الجماهير، ستنقل هذه المباراة الحماسية مباشرة عبر قناة SSC HD، والتي ستقدم تغطية شاملة لكافة أحداث المباراة. وسيشهد عشاق التعليق الرياضي المميز صوت المعلق فارس عوض الذي سيضيف نكهة خاصة لهذه المباراة المرتقبة.

تشكيل النصر المتوقع أمام الرائد في الدوري السعودي


ويأتي تشكيل النصر المتوقع أمام الرائد في الدوري السعودي على النحو التالي:

في حراسة المرمىبينتو
في خط الدفاعسلطان الغنام، علي لاجامي، إيميرك لابورت - أليكس تيليس
في خط الوسطعبد الله الخيبري، أيمن يحيى، أوتافيو
في خط الهجومتاليسكا، ساديو ماني، كريستيانو رونالدو
ترتيب النصر والرائد في دوري روشن السابق 

وجاء النصر في المرتبة الثانية في ترتيب الدوري السعودي النهائي في موسم 2023-2024، برصيد 82 نقطة، خلف الهلال بطل النسخة برصيد 96.

فيما احتل الرائد المركز الـ 12، بترتيب الدوري السعودي موسم 2023-2024، برصيد 37 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر الرائد دوري روشن السعودي 2024 مباراة النصر ضد الرائد فريق النصر فريق الرائد مباراة النصر والرائد تشكيل النصر أمام الرائد دوري روشن السعودي 2024 بث مباشر مباراة النصر أمام الرائد مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر مباشر مباراة النصر والرائد بث مباشر مشاهدة النصر والرائد بث مباشر مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر الآن مشاهدة النصر والرائد مشاهدة مباراة النصر والرائد بث مباشر موعد مباراة النصر والرائد مباراة النصر والرائد دوری روشن السعودی 2024 النصر والرائد فی الدوری السعودی فی الدوری الرائد فی

إقرأ أيضاً:

جاهزية أجانب النصر للقاء الأهلي في الكلاسيكو السعودي

شارك جميع اللاعبين الأجانب بفريق النصر السعودي في المران الجماعي اليوم استعدادًا لخوض مباراة الفريق المرتقبة ضد الأهلي في كلاسيكو الدوري السعودي للمحترفين.

وشارك في مران النصر كلا من: " كريستيانو رونالدو – أوتافيو مونتيرو – أندرسون تاليسكا - أنجيلو – ويسلي – بينتو – إيمريك لابورت – محمد سيماكان – مارسيلو بروزوفيتش - ساديو ماني ".

حكم مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي الأهلي يستعيد رياض محرز قبل مواجهة النصر في دوري روشن موعد مباراة النصر والأهلي القادمة في الدوري السعودي

ويستعد النصر لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل على ملعب الأول بارك في إطار منافسات الدولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2024 – 2025.

يدخل فريق النصر المباراة بقيادة النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو بشعار لا بديل عن النقاط الثلاثة، من أجل تقديم نفسه بقوة للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

بينما يسعى الأهلي لاستكمال عروضه القوية في الدوري وخطف النقاط الثلاثة، حيث يتوقع أن تحظى المباراة بجانب كبير من القوة والندية بين الفريقين نظرًا للصراع التاريخي الطويل بينهم.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستنقل عبر قناة SSC HD الحاصلة على حقوق نقل دوري المحترفين للموسم الجاري 2024 – 2025.

مقالات مشابهة

  • النصر بالقوة الضاربة أمام الأهلي في كلاسيكو الدوري السعودي
  • موعد مباراة النصر والأهلي والقناة الناقلة في الدوري السعودي
  • جاهزية أجانب النصر للقاء الأهلي في الكلاسيكو السعودي
  • شاهد بالبث المباشر منتخب مصر اليوم.. مشاهدة مصر × بوتسوانا Egypt vs Botswana بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مصر × بوتسوانا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب العراق اليوم.. مشاهدة العراق × الكويت Iraq vs Kuwait بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة العراق × الكويت Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026
  • شاهد بالبث المباشر منتخب الجزائر اليوم.. مشاهدة الجزائر × ليبيريا Algeria vs Liberia بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة الجزائر × ليبيريا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب السعودية اليوم.. مشاهدة السعودية × الصين Saudi Arabia vs China بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026