قام الدكتور حسام فوزي نائب محافظ القاهرة، اليوم الخميس، بافتتاح معرض لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة أمام قصر ثقافة روض الفرج، والتى تتبناها الحكومة ضمن الجهود المبذولة لمواجهة ارتفاع الأسعار، ودورها فى تخفيف العبء على المواطنين، وبالتزامن مع قرب حلول العام الدراسي الجديد، ويرافقه المهندس حماده رزق رئيس الحي.

يأتى ذلك فى إطار تنفيذ مبادرات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتوجيهات الدكتور ابراهيم صابر محافظ القاهرة، بالتوسع فى إنشاء معارض لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة.

وتفقد نائب المحافظ أقسام المعرض لمتابعة المعروضات والتى تتضمن الأدوات المدرسية والكراسات والكشاكيل ومستلزمات الدراسة بكافة أنواعها والملابس والأحذية والشنط المدرسية، والتأكد من توفيرها بكميات كبيرة لتغطية احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة والتى تقدر إلى 30% عن الأسواق الخارجية.

واًكد نائب المحافظ حرص الدولة على تقديم كافة أوجه الدعم للمواطنين، من أجل المساهمة فى تخفيف العبء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية، وذلك من خلال تنظيم المعارض الدائمة والمؤقتة فى المناسبات المختلفة على مدار العام للارتقاء بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة القاهرة روض الفرج إبراهيم صابر بأسعار مخفضة

إقرأ أيضاً:

بالصور.. منافذ متحركة لبيع اللحوم والخضروات للعاملين بالعاصمة الإدارية

كتب- محمد نصار:

أطلقت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، صباح اليوم، 7 منافذ متنقلة، محملة بالمنتجات والسلع المختلفة من إنتاج الجهات التابعة لها، للبيع للعاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة بأسعار مخفضة.

وقال الدكتور حسن الفولي، رئيس الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، إن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بالمساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين، وضخ المزيد من السلع والمنتجات التابعة للوزارة بأسعار مخفضة، تقل عن مثيلاتها في الأسواق بنسب لا تقل عن 25%.

وأشار "الفولي"، إلى أنه تم بالتنسيق مع جهاز العاصمة الإدارية الجديدة الدفع بـ 7 سيارات كمنافذ متنقلة، محملة بمنتجات: الدواجن، وبيض المائدة، والبقوليات، والخضروات، بأسعار تنافسية، إذا ما قورنت بأسعارها في الأسواق.

وأضاف رئيس الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، أن هناك تكليفات من وزير الزراعة، بمضاعفة إنتاج الجهات الإنتاجية التابعة للوزارة، والتوسع في فتح المنافذ والتي يتم بها طرح تلك المنتجات للبيع للمواطنين بأسعار مخفضة، لرفع العبء عن كاهلهم، والمساهمة في خفض الأسعار بالحد من الأسعار الوسيطة.

وفي سياق متصل، تفقد رئيس جهاز العاصمة ونائبه، القوافل الغذائية التابعة للوزارة بالعاصمة، وتوجيهها للتمركز في مناطق تواجد الموظفين، كما تقدموا بالشكر لوزارة الزراعة لدورها في توفير السلع والمنتجات الخاصة بها بأسعار مخفضة، لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. منافذ متحركة لبيع اللحوم والخضروات للعاملين بالعاصمة الإدارية
  • محافظ الدقهلية يفتتح معرض " ست الستات المصرية " لبيع المنتجات اليدوية والتراثية
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض للموبيليا والأثاث بنادي قارون الرياضي
  • بتخفيضات تصل إلى 30%.. محافظ القاهرة يعلن عن إقامة معرض «بازار القاهرة» بمدينة نصر لتوفير مستلزمات المدارس
  • نبيلة مكرم: جميع المستلزمات الدراسية في أهلا مدارس بأسعار مخفضة
  • نائب محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بالتواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم
  • بأسعار مُخفضة.. محافظ بني سويف يتفقد معرض أهلًا مدارس بمركز ببا
  • تصل إلى 20%.. محافظ بني سويف يتفقد معرض"أهلاً مدارس" لتوفير المستلزمات الدراسية
  • محافظ بني سويف يتفقد معرض"أهلاً مدارس" بمدينة ببا
  • بأسعار مخفضة.. محافظ الجيزة يتابع تجهيزات إنشاء معرض "أهلًا مدارس" بالطالبية