بتجرد:
2024-09-13@06:35:29 GMT

نيللي كريم تعلّق على اختيارها لتقديم سيرة نجوى فؤاد

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

نيللي كريم تعلّق على اختيارها لتقديم سيرة نجوى فؤاد

متابعة بتجــرد: ردّت الفنانة نيللي كريم على تصريحات الفنانة الكبيرة نجوى فؤاد خلال مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامية يارا أحمد، أثناء تقديمها برنامج “نجمك مع يارا” عبر شاشة قناة “هي”، والتي رشحتها فيها لتقديم سيرتها الذاتية.

وقالت نيللي في تصريحات صحفية، إنها سعيدة بالطبع لاختيار نجوى فؤاد لها لتقديم سيرتها الذاتية، مؤكدةً أنها تتشرّف بأن تحوز ثقة نجمة بحجم نجوى فؤاد لتقديم قصة حياتها في عمل فني.

وكانت نجوى فؤاد قد كشفت خلال اللقاء تفاصيل حالتها الصحية بعدما تعرّضت لوعكة وذهبت على أثرها الى أحد المستشفيات لإجراء بعض الفحوص الطبية، كما كشفت عن اختيارها للفنانة نيللي كريم لتقديم سيرتها الذاتية في عمل فني، قائلةً:”لجأت للنقابة من شهرين أو تلاتة، علشان يساعدوني بالكشف والعلاج، والنقابة معندهاش استعداد غير لعلاج بسيط وتحاليل”، ومؤكدة أنها لا تستطيع الوقوف على قدميها، وأنها اختارت نيللي كريم لتقديم سيرتها الذاتية، لأنها تحب كل شيء فيها، حيث قالت: “ربنا يوفّقها ويسعدها ويخليلها ولادها، هي ست جميلة ولذيذة وفيها ميزات كتير الحقيقة”.

main 2024-08-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: نیللی کریم نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

نجوى كرم تفاجئ الجمهور بـ”ريمكس” أغنية “يلعن البعد”

سبتمبر 12, 2024آخر تحديث: سبتمبر 12, 2024

المستقلة/-فاجأت “شمس الأغنية العربية” الفنانة اللبنانية نجوى كرم الجمهور، وطرحت “ريمكس” لأغنية “يلعن البعد” التي حققت نجاحاً وانتشاراً كبيراً عند طرحها منفردة كثاني أغنيات الألبوم الجديد، عبر قناة روتانا في اليوتيوب، والتي تضمنت توزيعاً مختلفاً قام به AB Brothers بشكل محترف ومميز.

وكانت نجوى كرم قد طرحت كليب أغنية “يلعن البعد” في شهر يوليو/تموز 2024 متعاونة في كلماتها وألحانها مع ايفان نصّوح وتوزيع هادي شرارة، وحققت مشاهدات تجاوزت الـ4 ملايين مشاهدة في اليوتيوب.

وتستعد نجوى كرم لعرض أغنيات جديدة من الألبوم الجديد خلال الفترة المقبلة، كما تستعد للكشف عن الكثير من المفاجآت خلال الفترة المقبلة من هذا العام.

مقالات مشابهة

  • ميلانيا ترامب تطلق كتاب سيرتها الذاتية قبل انتخابات زوجها
  • نجوى كرم تفاجئ الجمهور بـ”ريمكس” أغنية “يلعن البعد”
  • نجوى كرم تفاجئ الجمهور بريمكس أغنية "يلعن البعد"
  • نجوى كرم تفاجئ الجمهور بـ "ريمكس" أغنية "يلعن البعد"
  • نزار الفارس يفضح سر نجوى فؤاد.. طلبت مني فلوس عشان حاجة غصب عني (ما القصة؟)
  • القيادة الذاتية بـ AI .. تنافسية في الابتكار والشراكات خلال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي
  • القيادة الذاتية بـ AI .. تنافسية في الابتكار والشراكات
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • اجتماعي درامي قصير.. تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • نيللي كريم تستعد لموسم رمضان 2025 بمسلسل درامي جديد