تصدر اسم ملكة جمال الجزائر سمارة يحيى مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان انفصالها عن حارس مرمى فريق البنك الأهلي ومنتخب مصر محمد أبو جبل، بعد زواج دام عامين والأمر الذي جعل الجمهور في حالة صدمة وسط تساؤلات كبيرة حول معرفة الأسباب التي أدت إلى الانفصال. 

سمارة يحيى وأبو جبل انفصال سمارة يحيى وأبو جبل من السر إلى العلن 

خلال الساعات الماضية، أعلن محمد أبو خبر انفصاله عن سمارة يحيى عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، :"الحمد لله الذي يعلم ما وقر في القلب وإن زل اللسان، اعلن عن انفصالي اسأل الله أن يوفقني ويكتب لي الخير إينما كنت، أتمنى من الجميع عدم المساس بخصوصية الغير، وحذف جميع الصور المتعلقة بي والشخص الآخر، احتراما للخصوصية".

 

بينما أكدت سمارة يحيى عبر خاصية "استوري" على حسابها بإنستجرام، :" تم الانفصال بيني وبين محمد من شهر، وإجراءات الطلاق ممكن تأخذ وقت، لهذا أنا ليست لي صلة بأي شيء يخصه وهو نفس الشيء، ولما يحصل طلاق رسمي راح أعلن عنه كما أعلنت زواجي، الله يوفقنا جميعًا". 

 

وتابعت سمارة يحيى :" الأسباب والتفاصيل شيء يخصنا، نستأذنكم تحترموا خصوصيتنا، قرارنا أخذناه بالتراضي وبموافقة الطرفين بكل احترام". 

 سمارة يحيى وأبو جبل سمارة يحيى وأبو جبل سمارة يحيى وأبو جبلسمارة يحيى.. ملكة جمال الجزائر خطفت قلب أبو جبل 

الأميرة سمارة يحيى،  ولدت في مدينة بومرداس في شمال الجزائر وتبلغ من العمر 32 عامًا، حصلت على لقب ملكة جمال الجزائر عام 2018 وملكة جمال العرب عام 2019 وتم اختيارها بين 200 متسابقة، لتكون ضمن 16 واحدة فقط تأهلن للمسابقة.

 

وحصلت سمارة على بكالوريوس في التجارة والتسويق، ودرست في بريطانيا اللغة الإنجليزية لمدة عام، إلا أنها حبها للموضة وعالم الأزياء جعلها تتجه إليه بدعم من شقيقتها. 

سمارة يحيى 

عرفت سمارة يحيى بأعمالها الخيرية التي تهدف لخدمة الإنسانية إذ لديها مكان خاص بالأيتام، وذوي الاحتياجات الخاصة، ولم يقتصر الأمر على ذلك بل تدعم ملكة جمال الجزائر أيضًا أصحاب الحرف الصغيرة ولديها جمعية خيرية تدعم الرياضيين، ومن هنا تعرفت على محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك السابق، ونشأ بينهما قصة حب.

سمارة يحيى سمارة يحيى سمارة يحيى سمارة يحيى سمارة يحيى 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سمارة يحيى ابو جبل محمد أبو جبل حارس المرمى أبو جبل أبو جبل

إقرأ أيضاً:

أخفى الجثة بطريقة صادمة.. ملكة جمال سويسرا تلقى حتفها على يد زوجها

كشفت التحقيقات والفحوصات الجنائية في سويسرا عن مقتل عارضة الأزياء السابقة والمرشحة لنهائيات مسابقة ملكة جمال سويسرا، كريستينا جوكسيموفيتش (38 عاما)، على يد زوجها الذي قام بتقطيع جثتها ووضعها في "خلاط" وإذابتها باستخدام مواد كيميائية.

وعثر على بقايا الضحية في منزلها ببلدة بينينجن، بالقرب من مدينة بازل. وادعى زوجها، الذي تم التعريف به باسم "توماس"، أنه قتلها دفاعًا عن النفس بعد أن هاجمته بسكين.

وأوضحت المحكمة الفيدرالية، الأربعاء الماضي، أن جوكسيموفيتش قُتلت خنقًا قبل أن يقوم الزوج بتقطيع جثتها باستخدام منشار وسكين ومقص أعشاب في غرفة الغسيل.



وأفاد تقرير المحكمة أن زوج كريستينا جوكسيموفيتش، بعد قتلها، قام بتسييل بقايا جثتها باستخدام خلاط يدوي وإذابتها في محلول كيميائي. تم اكتشاف رفاتها في 13 شباط/فبراير الماضي من قبل طرف ثالث لم يتم الكشف عن هويته.

وزعم الزوج، المعروف باسم توماس، أنه قتل زوجته "دفاعًا عن النفس"، ثم أصيب بنوبة ذعر دفعته إلى تقطيع أوصالها وإذابتها.

ووفقا لتقييم المحققين، أظهر توماس "مستوى عالٍ من السلوك الإجرامي"، مع الإشارة إلى افتقاره للتعاطف وقتله لشريكة حياته بدم بارد. وأكدوا أن توماس يحمل "سمات سادية وسيكوباتية" في شخصيته.

وارتبط القاتل بالضحية في عام 2017، حيث شهدت علاقتهما الزوجية العديد من المشاكل. وقد تم إبلاغ الشرطة عن بعض حوادث العنف المنزلي بينهما.


وقبل 4 أسابيع فقط من مقتلها، شاركت الضحية صورًا على وسائل التواصل الاجتماعي لرحلة قاما بها إلى فندق فاخر قرب بحيرة لوسيرن.

كريستينا جوكسيموفيتش، التي حازت على لقب ملكة جمال شمال غربي سويسرا، وصلت إلى النهائيات في مسابقة ملكة جمال سويسرا لعام 2007.

مقالات مشابهة

  • الجدل مستمر حول فوز إيديل بيلغين بلقب ملكة جمال تركيا 2024
  • أخفى الجثة بطريقة صادمة.. ملكة جمال سويسرا تلقى حتفها على يد زوجها
  • حملة تنمر قاسية على ملكة جمال تركيا الجديدة
  • ملكة جمال تركيا تتعرض لحملة تنمر بسبب شكلها .. صور
  • تفاصيل وفاة ملكة جمال سويسرا.. «طحنها زوجها في الخلاط»
  • ملكة جمال سابقة.. زوج يعترف بقتل زوجته وطحن جثتها في خلاط كهربائي
  • ملكة جمال تركيا 2024 ابنة سفير أنقرة في أوكرانيا
  • خنقها وقطع جثتها.. مقتل ملكة جمال سويسرية سابقة على يد زوجها
  • الاعلان عن ملكة جمال تركيا لعام 2024
  • اعتقال ثلاثة متهمين اطلقوا النار باتجاه جمعية خيرية في بغداد