انتشر خبر زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز على نطاق واسع خلال الساعات الأخيرة، بعد نشر أول مقطع فيديو عبر القناة الرسمية للدون والتي افتتحها مؤخرًا واستحوذت على اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لتسجل أكثر من 15 مليون و500 ألف مشترك حتى الآن منذ إطلاقها أمس الأربعاء.

صلح محمد فؤاد والطبيب مصطفى أيمن صاحب واقعة الضرب.

. فيديو ينهي الأزمة (تفاصيل) كريستيانو رونالدو يُعرف جورجينا رودريغيزللجمهور بـ"زوجتي"

وكان أول ما وقعت عليه أعين الجمهور مقطع فيديو صوره مع جورجينا ونشره تحت عنوان "اكتشف كل شيء عنا"، من برأيك سيفوز؟"، والذي افتتحه قائلًا: "مرحبًا، سأقدم لكم زوجتي جيو، أنتِ أول شخص كان يجب أن أدعوه لبدء القناة"، الأمر الذي أثار حيرة الجمهور متسائلين عن حقيقة زواجهما أو إنه بهذا الفيديو يعلن عن زواجهما رسميًا ولكن بطريقة غير مباشرة حتى لا يلفت الأنظار إليهما.

كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز من فيديو قناته على يوتيوب

وتابع رونالدو في الفيديو: "أود أيضًاً سماع رأيكِ، هذا مشروع كنا نفكر فيه لسنوات عديدة، والآن تحقق، أنا سعيد جدًا ومتحمس للغاية، لعلها تكن وسيلة تقربني إلى جمهوري، وإلى من عشت معهم سنوات عديدة في كرة القدم".

زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز

في الوقت نفسه، لم تكن هذه أول مرة يقدم فيها رونالدو أم أبنائه "جورجينا" على أنها زوجته، ففي لقطة سابقة، ظهر في مقطع فيديو أشار خلاله إليها على أنها زوجته، وكان الفيديو لعلامة اللياقة البدنية Whoop، وذلك أثناء قيامه بجولة في صالة الألعاب الرياضية بمنزله، حيث قال: "عندما لا أتدرب في النادي، أحب أن أتدرب مع زوجتي في المنزل، أستطيع أن أدفعها، وهي تستطيع دفعي أيضًا".

زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيززواج كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيزعلاقة كريستيانو وجورجينا

 جدير بالذكر أن اللاعب كريستيانو رونالدو ارتبط عاطفيًا بعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، منذ يونيو 2016، وأنجبا طفلتين أطلقا عليهما اسم ألانا مارتينا وبيلا إزميرالدا، حتى أعلنا خطوبتهما في عام 2018، ولكنهما لم يعلنا زواجهما رسميًا حتى الآن.

زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيززواج كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز

ولدى رونالدو ابن بكر من أم غير معروفة للإعلام، وهو كريستيانو جونيور، يبلغ من العمر 13 عامًا، كما رزق بتوأم من أم غير معروفة أيضًا، أسماهما إيفا وماتيو، في يونيو 2017.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو جورجينا رودريغيز أخبار المشاهير زواج المشاهير مشاهير الفن جورجینا رودریغیز

إقرأ أيضاً:

” رودريغيز” يقود كولومبيا لعبور الأرجنتين في تصفيات مونديال 2026

البلاد- جدة
واصل خاميس رودريغيز تألقه، وقاد منتخب كولومبيا للفوز على ضيفه الأرجنتيني 2-1، في الجولة الثامنة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026. وأنهت كولومبيا 17 عامًا من الانتظار لتحقيق الفوز على الأرجنتين في تصفيات كأس العالم. وقدم رودريغيز تمريرة حاسمة لزميله المدافع يرسون موسكيرا، الذي ارتقى عالياً، وسجل برأسه هدف التقدم لكولومبيا في الدقيقة 25.

 

ومع بداية الشوط الثاني، أدرك المنتخب الأرجنتيني التعادل عبر نيكولاس غونزاليس في الدقيقة 48. لكن خاميس رودريغيز عاد ليمنح بلاده الانتصار من علامة الجزاء في الدقيقة 60. وبتمريرة حاسمة وهدف بمواجهة الأرجنتين، ساهم رودريغيز بتسعة أهداف مع منتخب كولومبيا في آخر 8 مباريات، حيث سجل هدفين، وصنع 7 آخرين. وبهذا الانتصار رفعت كولومبيا رصيدها إلى 16 نقطة في المركز الثاني مؤقتًا، بفارق نقطتين عن الأرجنتنين التي تحتل الصدارة برصيد 18 نقطة.

???????????? James Rodriguez racks up his 7th assist of 2024 for Colombia! ✨

Colombia are leading 1-0 against Argentina ????

pic.twitter.com/RANZeecfs0

— CentreGoals. (@centregoals) September 10, 2024

مقالات مشابهة

  • موعد الموسم الجديد لحياة جورجينا رودريغيز بالمملكة على نتفليكس
  • ألمح إلى وجود رونالدو في السعودية.. مدرب مانشستر يونايتد يرد على انتقاد كريستيانو
  • جورجينا رودريغز تتحدث عن حياتها بالسعودية في موسم جديد من Soy Georgina
  • خلاف بين كريستيانو وبنزيما.. ومبابي السبب
  • مهاجم البرتغال السابق : كريستيانو رونالدو أصبح أيقونة لمنتخب بلاده
  • كريستيانو رونالدو يكشف سر تذبذب مستوي مانشستر يونايتد.. ويهاجم تين هاج
  • ” رودريغيز” يقود كولومبيا لعبور الأرجنتين في تصفيات مونديال 2026
  • الضحية نجل دبلوماسي سابق.. التفاصيل كاملة لـ جريمة الشيخ زايد
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد أفضل نادٍ في تاريخ كرة القدم
  • سعاد صالح توضح شروط خروج البنت مع خطيبها في مكان عام