تفقد الدكتور مصطفى شعبان، رئيس إقليم القناة والمشرف العام على فرع الهيئة العامة للتأمين الصحي ببورسعيد، اليوم الخميس، في زيارة مفاجئة لوحدة الغسيل الكلوي بالجناح البحري بمستشفى السلام.

كما حرص الدكتور مصطفى شعبان، على تفقد الأجهزة الطبية وأجهزة الغسيل الكلوي، موجهًا مدير المستشفى والطاقم الطبي بضرورة المتابعة المستمرة للمرضى لتوفير أفضل خدمة صحية لهم.

كما تفقد الدكتور مصطفى شعبان، مستشفى الزهور التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة بورسعيد، وتابع العديد من الأقسام "الطوارئ، صيدلية الطوارئ، الداخلي، العيادات الخارجية "وأثناء الجولة استمع لآراء المنتفعين بكافة الأقسام، بالإضافة لمتابعة التسجيل الإلكتروني بالمستشفى، موجهًا الفريق الطبى بضرورة المتابعة المستمرة لتوفير أفضل خدمة صحية متكاملة للمنتفعين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مستشفى السلام محافظة بورسعيد الغسيل الكلوى

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى حميات الشامية بساحل سليم   

 

 


واصل اللواءهشام أبوالنصر محافظ أسيوط جولاته المفاجئة على المستشفيات والمنشآت الصحية للاطمئنان على الوضع الصحي والتأكد من انتظام المنظومة وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية وحيث تفقد مستشفى حميات الشامية بمركز ساحل سليم في الرابعة فجرًا لمتابعة مدى انتظام سير الأعمال، وتواجد الأطقم الطبية والتمريض على مدار ال 24 ساعة، بالإضافة إلى مدى توافر مخزون كافي من الأدوية والمستلزمات الطبية يلبي كافة احتياجات المواطنين.

ورافقه خلال الجولة اللواء عبدالله أبوالنجا مستشار المحافظ لمشروع الثروة الحيوانية وإسلام عوض مستشار المحافظ لشئون الاعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة ويسري عمران مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة.


وحيث تفقد محافظ أسيوط عدد من أقسام المستشفى ومنها الاستقبال وبنك الدم والصيدلية ومعمل الكيمياء والعمليات الصغرى والعمليات الكبرى والأقسام الداخلية واطمئن على صحة المرضى كما تفقد وحدة الأطفال المبتسرين التي تضم 14 حضانة وغرفة تسجيل الأشعة والصيدلية واطمئن على توافر كافة الأدوية مؤكدًا استمرار تقديم كافة الدعم للارتقاء بمنظومة الصحة لتقديم خدمات طبية متميزة لأهالى المحافظة.


وأكد المحافظ على أنه سيواصل جولاته الميدانية لمتابعة سير إنتظام العمل بالمستشفيات المركزية والعامة لمتابعة مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين بكامل المنظومة وضمان تقديم خدمة طبية وعلاجية بالشكل المطلوب والتأكد من تقديم كافة الخدمات الصحية والعلاجية للمرضي والمترددين عليها، لافتًا إلى تقديم كل سبل الدعم لمستشفيات المحافظة، والتي تخدم قطاع عريض من المواطنين.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة بورسعيد تبحث الاحتياجات الأساسية لتشغيل الأقسام الداخلية بمستشفى الجامعة
  • رئيس جامعة أسيوط يُعلن عن بدء استخدام جهاز مسح القلب ثلاثي الأبعاد الكارتو بمستشفى القلب الجامعي   
  • وفاة مدرب منتخب مصر السابق إثر وعكة صحية مفاجئة
  • عاجل- وفاة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي بعد أزمة صحية مفاجئة
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي
  • محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى حميات الشامية بساحل سليم   
  • مديرة التأمين الصحي بالبحر الأحمر تتفقد عيادات سفاجا والقصير ورأس غارب
  • مسلسلات رمضان 2025.. منذر رياحنة يجتمع مع مصطفى شعبان في «حكيم باشا»
  • بعد نجاحهما في «المعلم».. منذر رياحنة يتعاون مع مصطفى شعبان في رمضان 2025
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"