#سواليف

أعلنت #اللجنة_الأولمبية_الأردنية عن توفر #منح_دراسية_جزئية #للطلبة_الرياضيين من أصحاب الإنجازات الوطنية أو الدولية والذين أنهوا متطلبات الثانوية العامة بنجاح.

وذكرت اللجنة أن المنح الجزئية تتراوح من 25% وحتى 75% من قيمة الساعات (يتحمل الطالب الرسوم الفصلية).

مقالات ذات صلة هذا آخر موعد لتسديد رسم تقديم طلبات القبول الموحد 2024/08/22

شروط التقدم للمنحة: أن يكون الطالب المتقدم للمنحة أردني الجنسية أن يكون الطالب المتقدم للمنحة متفوقا رياضياً، ومن خريجي المدارس الأردنية أن لا يقل المعدل عن 60% أن يكون الطالب من لاعبي المنتخبات الوطنية أو منتسباً للأندية الرياضية من الدرجة الأولى فقط.

على من تنطبق عليهم الشروط أعلاه إرسال الوثائق التالية: صورة عن الهوية الشخصية أو أي وثيقة تحوي الرقم الوطني كتاب رسمي يثبت الفترة التي مارس الطالب بها الرياضة و إنجازاته خلال تلك الفترة من اتحاد اللعبة. صورة مصدقة عن شهادة الثانوية العامة تعبئة النموذج المرفق : https://forms.gle/R1jJc5kpUJ5ZZgBb7

ونوهت اللجنة أن آخر موعد لتقديم الطلبات يوم الثلاثاء الموافق 10/9/2024 علما بأن الأفضلية ستكون للطلبات التي سيتم تقديمها مبكراً، وللجامعة القرار الأخير في اعطاء المنح لمستحقيها

على المهتمين بالتقدم لهذه المنحة إرسال رسالة الكترونية بعنوان ” PSUT 2024 ” تحوي صور جميع الوثائق للبريد التالي: education@joc.jo

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف اللجنة الأولمبية الأردنية

إقرأ أيضاً:

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. جاهزة للاعتماد

قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنَّ الكنترولات انتهت من تجهيز نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 في شكلها النهائي، بعد الانتهاء والمراجعة ورصد الدرجات وتجميعها ومراجعتها بدقة وعناية حتي يحصل كل طالب علي حقه.

 نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

وأضاف المصدر لـ«الوطن» أنَّ نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 جاهزة للاعتماد من وزير التعليم محمد عبداللطيف بعد قليل، استعدادًا لإعلانها رسميًا عبر الموقع الرسمي لوزارة التعليم بالاسم ورقم الجلوس.

وتابع المصدر أنَّ نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني يحصل الطلاب على درجة النجاح فقط، عدا بعض الطلاب سيحصلون علي الدرجة الفعلية وذلك بسبب تقديمهم مستندات تثبت وجود عذر قهري أو مرضي لهم.

رابط نتيجة الثانوية العامة عبر الوطن

وحصلت «الوطن» على حق نشر نتيجة الثانوية العامة بالاسم 2024 الدور الثاني، ويمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي الذين أدوا الدور الثاني، الحصول على نتيجة من موقع الوطن، بالدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني  وكتابة رقم الجلوس، لتظهر النتيجة كاملة بالدرجات ودرجات المواد أيضا التي حصل عليها الطالب في الامتحانات.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني برقم الجلوس

الردور الثاني وتقوم الوطن بنشر نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس الدور الثاني 2024، بعد اعتمادها من وزير التعليم مباشرة لتكون متاحة للطلاب فورا اعتمادها ويستطيع الطلاب الحصول علي كافة درجاته من خلال موقعنا من خلال الخطوات التالية:- 

- الدخول على موقع الوطن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس.

- إدخال البيانات الأساسية للطالب «الاسم، الشعبة، المحافظة، البريد الإلكتروني» .

- الضغط علي التسجيل.

- تظهر نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني بالاسم بجميع درجاتك.

مقالات مشابهة

  • آخر موعد لتسجيل الرغبات بموقع التنسيق لطلبة الثانوية العامة والدبلومات
  • بالرابط.. خطوات تقديم طلبات تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • التعليم العالى تعلن موعد تسجيل رغبات الطلاب الناجحين في الثانوية العامة الدور الثاني عام 2024
  • موعد فتح التنسيق لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني
  • بدء تظلمات طلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2024: كافة التفاصيل
  • آخر موعد لتسجيل الرغبات بتنسيق الثانوية الأزهرية 2024
  • بدء استقبال طلبات المنح الدراسية بالأكاديميات العسكرية الأمريكية
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 برقم الجلوس على الموقع الرسمي
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. جاهزة للاعتماد
  • موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني