صحيفة صدى:
2024-09-13@01:38:44 GMT

الشباب يضع نجم الرجاء المغربي على راداره

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

الشباب يضع نجم الرجاء المغربي على راداره

نواف السالم

أبدت إدارة نادي الشباب رغبتها في التعاقد مع الجزائري يسري بوزوق جناح نادي الرجاء البيضاوي المغربي ، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ووفقاً للإعلامي الرياضي عماد الصائغ ، فإن الإدارة الشبابية تتجه نحو استمرار متعب الحربي الظهير الأيسر للفريق هذا الصيف ، بعد أنباء انتقاله إلى صفوف الهلال .

وبناء على ذلك ، فتح الليوث خط المفاوضات مع الجناح الجزائري بعد أن رفضت لجنة الاستدامة المالية الخيارات الاجنبية التي كانت ضمن صفقة بيع عقد متعب الحربي ، إذ دخلت الخيارات البديلة على الخط الآن .

ويعد يسري بوزوق أحد أهم اللاعبين في نادي الرجاء ، إذ تألق الموسم الماضي وأصبح الهداف الأول في تشكيلة الفريق، وقاد ناديه للتتويج بلقب بطل الدوري المغربي .

ويستهل الشباب مشواره في دوري روشن بلقاء نظيره الاتفاق ، السبت المقبل ، في أولى جولات البطولة .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشباب دوري روشن للمحترفين متعب الحربي يسري بوزوق

إقرأ أيضاً:

رسميا... انتخاب عادل هلا رئيسا جديدا للرجاء البيضاوي

انتخب عادل هلا، رئيسا للرجاء الرياضي، خلفا لمحمد بودريقة، اليوم الخميس، خلال الجمع العام المنعقد بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، بعدما تم التصويت عليه من قبل منخرطي ومنخرطات الفريق.

وكانت الطريق معبدة لعادل هلا، لتولي رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي، كونه كان مرشحا وحيدا للمنصب من دون أي منافس، ليبدأ بذلك الفريق الأخضر صفحة جديدة، بعد طي صفحة محمد بودريقة، المعتقل في ألمانيا بناء على مذكرة بحث دولية، علما أن هلا هو من تولى الرئاسة مؤقتا، إلى حين انعقاد الجمع العام.

وفي السياق ذاته، تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي، والكشف عن تقرير مدقق الحسابات، قبل إعلان استقالة المكتب المديري الحالي، وانتخاب مكتب مديري جديد بنادي الرجاء الرياضي.

وضمت لائحة عادل هلا 9 أعضاء، ويتعلق الأمر بكل من خالد فكرني، يوسف لطفي، مصطفى دحنان، إلى جانب عبد الله برواين، أسامة بطاش، هشام الوزاني، إلهام دخوش، سعيد شرامي، وفهد بنمبارك.

وسيكون عادل هلا، مطالبا بإتمام ما بدأه مع الفريق، منذ توليه الرئاسة المؤقتة، بمواصلة رفع المنع من التعاقدات، لكي يستفيد الفريق من كل لاعبيه الجدد، خصوصا وأنه ينافس على عدة جبهات، ويتعلق الأمر بكل من البطولة الاحترافية، وكأس العرش، ودوري التميز، ودوري أبطال إفريقيا.

وكان الرجاء الرياضي قد انهزم في أولى مبارياته بالبطولة الاحترافية أمام نهضة بركان بهدف نظيف، حيث سيواجه اتحاد طنجة في الجولة الثانية من المنافسة، يوم الأربعاء 25 شتنبر الجاري، بملعب سانية الرمل بتطوان، بداية من الساعة السادسة مساء، بحكم أنه ملتزم نهاية الأسبوع الجاري بالمنافسات الإفريقية.

وسيلعب الرجاء الرياضي يوم الأحد المقبل، 15 شتنبر الجاري، أمام إف سي سامارتكس الغاني، بداية من الساعة الرابعة عصرا، لحساب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا، بعدما تجاوز الأول بانتصاره على الحرس الوطني من النيجر بسبعة أهداف لواحد، في مجموع المباراتين « ذهابا وإيابا ».

كلمات دلالية الرجاء الرياضي عادل هلا محمد بودريقة

مقالات مشابهة

  • رسميا... انتخاب عادل هلا رئيسا جديدا للرجاء البيضاوي
  • عادل هلا يقترب من رئاسة نادي الرجاء البيضاوي خلفا لبودريقة
  • خالد العيسى يكشف أسباب فشل صفقة متعب الحربي .. فيديو
  • الوداد يضرب الرجاء عن طريق العين
  • رسالة متعب الحربي لجماهير الهلال بأول يوم له في النادي .. فيديو
  • الرجاء يقترب من رفع عقوبة المنع من التعاقدات
  • نادي الوكرة القطري يتعاقد مع لاعب الوسط الجزائري فريد بولاية
  • يسري نصر الله ضيف عمرو سلامة في «كاستنج» بهذا الموعد (صور)
  • احتفالات خاصة في نادي النجوم بالمنوفية بعد عودة مجلس تامر باظة
  • يسري: تنظيم الإخوان يسعى للسيطرة على المجالس البلدية بالاستناد إلى تجاربه في الماضي