قامت شركة "شاين"، العملاق العالمي في مجال الموضة السريعة عبر الإنترنت، برفع دعوى قضائية جديدة ضد منافستها "تيمو" في محكمة فيدرالية بواشنطن بعد اتهامها لها بسرقة تصاميمها، ونسخ صور منتجاتها، والاحتيال بأشكال متعدّدة.

اعلان

وتدّعي شركة "شاين" أنّ منافستها "تيمو"، التي اكتسبت شعبية متزايدة في الولايات المتحدة، قد دعمت أسعارها المنخفضة من خلال تشجيع البائعين على تقديم سلع مقلدة وتصاميم مسروقة ومنتجات دون المستوى المطلوب.

يأتي هذا في وقت تواجه فيه "شاين" نفسها دعاوى قضائية من علامات تجارية ومصممين يتهمونها بسرقة تصاميمهم وبيع نسخ مقلدة على موقعها الإلكتروني.

وفي رد فعل على الدعوى الجديدة، صرح متحدث باسم "تيمو" قائلاً: "إن جرأة شاين لا تُصدق. فهي، الغارقة تحت جبل من دعاوى الملكية الفكرية، تجرؤ على تلفيق اتهامات ضد الآخرين بنفس السلوك الذي تُقاضى بسببه مراراً وتكراراً".

تصعيد الخلاف

تمثل هذه الدعوى الجديدة ضد "تيمو" تصعيداً للخلاف المستمر بين الشركتين، اللتين سبق أن قاضتا بعضهما البعض في المحاكم الأميركية. فقد ادعت "تيمو"، المملوكة لشركة التجارة الإلكترونية الصينية "بي دي دي هولدينغز"، في دعوى سابقة أن "شاين" أجبرت مصنعي الملابس على الخضوع لترتيبات غير عادلة في سلسلة التوريد لمنعهم من العمل مع "تيمو".

Relatedشاهد: انطلاق أسبوع الموضة في لندن وسط رهان على طاقة المصممين الشبابواشنطن تؤجل فرض رسوم جمركية على قسم من البضائع الصينية.. والمباحثات مستمرة شاهد: أهم المؤثرين الأميركيين في عالم الموضة طفلة في العاشرة مشاهير الموضة والموسيقى والسينما.. في مهرجان ميت غالا حمل عنوان "الجميلات النائمات"

في المقابل، اتهمت "شاين"، التي تأسست في الصين ولكنها تتخذ الآن من سنغافورة مقراً لها، "تيمو" بالانخراط في ممارسات تجارية خادعة وتضليل المستهلكين من خلال إنشاء حسابات مزيفة على وسائل التواصل الاجتماعي تستخدم اسم "شاين" ولكنها توجه الناس إلى منصة "تيمو".

"الترهيب على طريقة المافيا"

أسقطت الشركتان تلك الدعاوى في أكتوبر الماضي، لكن "تيمو" عادت ورفعت دعوى ضد "شاين" في ديسمبر، متهمة منافستها باستخدام أسلوب "الترهيب على طريقة المافيا" للموردين لعرقلة نموها في الولايات المتحدة.

وفي الشكوى الجديدة، كتب محامو "شاين" أن موظفاً واحداً على الأقل من "تيمو" سرق "أسرار تجارية قيّمة ومهمّة" من "شاين" تحدد المنتجات الأكثر مبيعاً ومعلومات التسعير الداخلية. كما ادعوا مجدداً أن "تيمو" قدمت نفسها زوراً على أنها "شاين" من خلال حسابات مزيفة على منصة "إكس" (تويتر سابقاً) وجهت العملاء إلى موقع "تيمو". وزعموا أيضاً أن "تيمو" انخرطت في ممارسات مماثلة من خلال إعلانات جوجل المدفوعة.

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الموت يُغيّب مصمم الأزياء الإيطالي الشهير روبرتو كافالي عن 83 عامًا دار "ألكسندر ماكوين" الشهيرة للأزياء تعيّن شون ماكغير مديراً للتصاميم لديها شاهد: ناشطاون يستنكرون الموضة السريعة من خلال عرض بأزياء بلاستيكية في تل أبيب أسبوع الموضة الصين أزياء دعوى قضائية التجارة عبر الإنترنت اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next أمريكا تدفع بحاملة طائرات ثانية إلى المنطقة يرافقها أسطول مدمرات وعشرات آلاف الجنود لحماية إسرائيل يعرض الآن Next المسجد الأقصى بعد 55 عاما على إحراقه: العرب وبن غفير ومخططات التغيير.. كل يدعي بالقدس وصلا ووصاية يعرض الآن Next مدمرة فرنسية تنقذ 29 بحارًا من ناقلة النفط "سونيون" بعد تعرضها لهجوم في البحر الأحمر يعرض الآن Next شاهد: انتشال خامس جثة من يخت الملياردير البريطاني قبالة جزيرة صقلية إلا امرأة ما تزال من المفقودين يعرض الآن Next زيلينسكي يعترف بتقدم روسيا ويطالب حلفاء كييف بـ "الوفاء بالتزاماتهم" اعلانالاكثر قراءة بوتين في الشيشان: زيارة سرية وتدريبات مكثفة للمقاتلين وسط تصاعد التوغل الأوكراني "ليس لكل قصص الحب نهاية سعيدة".. جينفر لوبيز تطلب الطلاق من بن أفليك بعد ظهوره مع زوجته السابقة غواصون يعثرون على جثتي رجل الأعمال البريطاني مايك لينش وابنته هانا.. ماذا نعرف عن مأساة يخت صقلية؟ تايلور سويفت تلتقي عائلات ضحايا هجوم ساوثبورت في كواليس حفلات ويمبلي موسكو تتعرض لهجوم أوكراني بالمسيرات هو الأكبر منذ بدء الحرب اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا الصين الاتحاد الأوروبي المجر جو بايدن غزة دونالد ترامب سياحة فرنسا الصحة إسرائيل Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا الصين الاتحاد الأوروبي المجر جو بايدن الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا الصين الاتحاد الأوروبي المجر جو بايدن أسبوع الموضة الصين أزياء دعوى قضائية التجارة عبر الإنترنت الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا الصين الاتحاد الأوروبي المجر جو بايدن غزة دونالد ترامب سياحة فرنسا الصحة إسرائيل السياسة الأوروبية یعرض الآن Next من خلال

إقرأ أيضاً:

مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم.. الأربعاء 11 سبتمبر 2024

سعر الذهب الآن.. سجل سعر جرام الذهب عيار 21 - الأكثر تداولاً بمحلات الصاغة بمصر في بداية تعاملات اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 نحو 3390 جنيهًا للبيع و3375 جنيهًا للشراء بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 24 - أغلى الأعيرة في سوق الصاغة بمصر نحو3874.25 جنيهًا للبيع و3857 جنيه للشراء.

سعر الذهب الآن

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص سعر الذهب وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنــــا.

سعر الذهب عيار 24

سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم في مصر للشراء: 3857 جنيه.

سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم في مصر للبيع: 3874.25 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 22 الآن في مصر

سجل سعر الذهب عيار 22 اليوم في مصر للشراء3535.75 جنيهًا.

سجل سعر الذهب عيار 22 اليوم في مصر للبيع:3551.5 جنيه.

سعر الذهب عيار 21 الآن في مصر

سجل سعر الذهب عيار 21 اليوم في مصر للشراء: 3375 جنيهًا.

سجل سعر الذهب عيار 21 اليوم في مصر للبيع: 3390 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 18

سجل سعر الذهب عيار 18 اليوم في مصر للشراء:2892.75جنيه.

سجل سعر الذهب عيار 18 اليوم في مصر للبيع:2905.75 جنيهات.

سعر الذهب عيار 14

سجل سعر الذهب عيار 14 اليوم في مصر للشراء:2250 جنيه.

سجل سعر الذهب عيار 14 اليوم في مصر للبيع: 2260 جنيه.

سعر الذهب عيار 12

سجل سعر الذهب عيار 12 اليوم في مصر للشراء:1928.5 جنيه.

سجل سعر الذهب عيار 12 اليوم في مصر للبيع: 1937.25 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 9

سجل سعر الذهب عيار 9 اليوم في مصر للشراء:1446.5 جنيه.

سجل سعر الذهب عيار 9 اليوم في مصر للبيع:1452.75 جنيهًا.

اقرأ أيضاًسعر الذهب في اليمن اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024

سعر الذهب في الجزائر اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024

سعر الذهب في البحرين اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024

مقالات مشابهة

  • جرعة ضريبية جديدة من الحوثيين ترفع الأسعار وتدفع تجار صنعاء للإضراب (صور)
  • وزارة الصحة بغزة: ارتفاع عدد القتلى إلى 41,118 بعد 3 مجازر جديدة
  • القبض على 13 سائقًا لتعاطيهم المخدرات على الطرق السريعة
  • مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم.. الأربعاء 11 سبتمبر 2024
  • السجن المشدد 5 سنوات لـ8 متهمين بالسرقة وانتحال الصفة فى مدينة نصر
  • دعوى قضائية ضد جامعة كاليفورنيا بعد منع طلاب من الدخول بسبب فلسطين
  • ماغي بو غصن تبهر شرطة الموضة بالأسود المكشوف (صور)
  • سماء الوطن العربي على موعد مع ظاهرة فلكية نادرة .. انتظروا الغروب
  • ألمانيا ترفع أسوارها أمام الجيران الأوروبيين: خطوات صارمة ضد الهجرة غير الشرعية على حدودها التسعة
  • سيدة تلاحق زوجها بـ16 دعوى حبس بسبب رفضه سداد نفقات أبنائها.. تفاصيل