قال مكتب الادعاء في باريس، اليوم الخميس، إن الممثل الفرنسي جيرار ديبارديو يجب أن يواجه محاكمة أمام محكمة جنائية بتهمة اغتصاب ممثلة شابة والاعتداء عليها في 2018.

ونفى ديبارديو، أحد أبرز نجوم السينما الفرنسية، ارتكاب أي جريمة. ولم يتسن الحصول على تعقيب حتى الآن من محاميه عندما اتصلت به رويترز اليوم الخميس.

قدمت الممثلة شارلوت أرنولد، التي كانت تبلغ 22 عاما آنذاك، أول شكوى في 2018 متهمة ديبارديو باغتصابها في منزله بباريس في مناسبتين. وقدمت شكوى جديدة عام 2020 بعد إسقاط الدعوى الأولى.

وقال الادعاء إنه طلب إجراء محاكمة. ويعود الأمر الآن إلى قاضي التحقيق لاتخاذ قرار بشأن ذلك.

كان ديبارديو (75 عاما) محور عدة مزاعم بالاعتداء الجنسي في السنوات القليلة الماضية لتلطخ إرثه وتكشف عن انقسامات أوسع نطاقا بخصوص السلوك الجنسي في فرنسا. وينفى باستمرار ارتكاب أي مخالفات.

ومن المقرر أن يمثل للمحاكمة في أكتوبر بتهمة الاعتداء الجنسي على امرأتين في أثناء تصوير فيلم عام 2021. ونفى أيضا تلك الاتهامات.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: الاحتلال لم يتوقف عن ارتكاب المجازر في غزة اليوم

قال بشير جبر، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي لم يتوان خلال اليوم عن ارتكاب مزيد من المجازر والجرائم بحق الفلسطينين في القطاع.

وذكر «جبر»، أن مجزرة مدرسة الجاعوني التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينين «أونروا» في مخيم النصيرات أسفرت حتى اللحظة عن استشهاد 14 شخصا وإصابة العشرات، منوهاً أن تلك المرة الخامسة التي تستهدف فيها قوات الاحتلال المدرسة.

ضغط إسرائيلي على النازحين الفلسطينيين

وأضاف «جبر»، خلال رسالة على الهواء، أن القصف المُتعمد من قبل طائرات الاحتلال لمراكز الإيواء والمدارس التي تؤوي أعداد كبيرة من النازحين هو لمزيد من الضغط على النازحين الفلسطينيين، مشيراً إلى أنه أمس كانت هناك مجزرة بمنطقة المواصي التي تقع ضمن إطار المنطقة الآمنة، وفي تلك الأونة يتم استهداف المراكز الإنسانية ومراكز الإيواء في قطاع غزة والتي تضم الآلاف من النازحين.

وأوضح مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» في خان يونس، أنه خلال المرات الخمس التي استهدف فيها طيران الاحتلال الحربي مدرسة الجاعوني سقط 60 شهيداً، ما يؤكد أن الاحتلال يسعى إلى إيقاع خسائر فادحة في صفوف المدنيين الفلسطينيين، لاسيما أن معظم الشهداء الذين سقطوا من النساء والأطفال وكبار السن الذين لا يجدون مأوى لهم في ظل تصاعد وتيرة العدوان الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • ‎الشرطة المصرية تضبط شاب بتهمة الاعتداء الجنسي على 4 أطفال في دار للأيتام
  • بدء جلسة محاكمة سفاح التجمع بتهمة قتل 3 سيدات
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال لم يتوقف عن ارتكاب المجازر في غزة اليوم
  • ُحُكم عليه بتهمة اغتصاب.. من هو طارق رمضان حفيد مؤسس الإخوان؟
  • ‎السجن 11 عامًا لقطب الموضة بيتر نيغارد بتهمة الاعتداء الجنسي
  • بتهمة اغتصاب في سويسرا..الحكم على طارق رمضان بالسجن
  • بتهمة اغتصاب في سويسرا.. الحكم على حفيد مؤسس الإخوان بالسجن
  • عاجل.. تأجيل محاكمة القيادي يحيى موسى وشركاءه بتهمة تمويل الإرهاب والتزوير
  • القضاء الفرنسي يدين الخطوط اليمنية بتهمة القتل غير العمد
  • محاكمة وسام بن يدر لاعب موناكو بتهمة الاعتداء الجنسي تحت تأثير الكحول