تمكن الفريق الكروي الأول بنادي النصر من كسب أول ثلاث نقاط إثر تغلبه على منافسه صحار بنتيجة ٤/ ٢ خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد مجمع السعادة الرياضي ضمن الجولة الثانية لدوري عمانتل للموسم الحالي ٢٠٢٤/ ٢٠٢٥.

ومن خلال مجريات المباراة تمكن النصر من التقدم بهدف السبق عن طريق اللاعب عوض الشحري وعزز مروان تعيب النتيجة للنصر من ضربة جزاء وأضاف المحترف سامويل الهدف الثالث ويزيد المعشني الهدف الرابع، وفي الشوط الثاني قلّص محسن جوهر النتيجة لصحار وتمكن من إحراز الهدف الثاني من ضربة جزاء.

وانطلقت المباراة بهجمات متبادلة مع أفضلية نسبية للنصر الذي تمكن في الدقيقة السادسة من إحراز أول الأهداف عن طريق عوض الشحري إثر هجمة مضادة توغل من خلالها يزيد المعشني بين دفاعات صحار مرر على إثره الكرة لعوض الشحري الذي أطلق تسديدة عانقت شباك الحارس فايز الرشيدي حارس مرمى فريق صحار.

واصل بعدها الفريقان تبادل الهجمات مع مواصلة النصر استحواذه الميداني حتى الدقيقة ٢٢ التي من خلالها احتسب حكم المباراة أحمد الكاف ضربة جزاء للنصر تمكن من خلالها مروان تعيب من تعزيز النتيجة للنصر والذي كاد أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة ٣٣ إثر هجمة مضادة سدد من خلالها كرة اعتلت عارضة مرمى الحارس فايز الرشيدي حارس مرمى فريق صحار الذي أضاع فرصة تقليص النتيجة عندما أهدر سعود المقبالي الفرصة في منطقة الجزاء.

فريق النصر كثف هجماته المتكررة ومن إحداها تمكن المحترف سامويل من إضافة الهدف الثالث للنصر في الدقيقة ٣٧ في مرمى المنافس الذي أهدر فرصة تقليص النتيجة في الدقيقة ٣٩ إثر تسديدة أطلقها عبدالله الشبلي تمكن منها الحارس إبراهيم الراجحي حارس مرمى فريق النصر الذي تمكن من إحراز الهدف الرابع عن طريق اللاعب المجيد يزيد المعشني في الدقيقة ٤٠ لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر برباعية.

وواصل النصر استحواذه خلال الدقائق الأولى من عمر الشوط الثاني وذلك من خلال الهجمات المضادة التي لم تشكل التهديد المباشر على مرمى الحارس فايز الرشيدي حارس مرمى فريق صحار الذي حاول مجارة منافسه من خلال الهجمات المضادة التي كذلك لم تستغل الاستغلال الأمثل أمام مرمى النصر الذي أضاع فرصة في الدقيقة ٦٢ إثر هجمة مضادة سدد من خلالها البديل مصعب المعمري كرة اعتلت عارضة مرمى المنافس.

وتبادل الفريقان الهجمات حتى الدقيقة ٧٠ التي تمكن خلالها محسن جوهر من تقليص النتيجة لصحار والذي تمكن من إضافة الهدف الثاني لصحار من ضربة جزاء في الدقيقة ٨٤، لتكون الدقائق المتبقية من عمر المباراة سجالا بين الفريقين حتى أطلق حكم اللقاء صافرة انتهاء المباراة بفوز النصر بأربعة أهداف لهدفين.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم ساحة أحمد بن أبوبكر الكاف، وساعده أحمد بن طالب الغافري، وإسحاق بن محمد الصبحي، والحكم الرابع صفوان بن سليمان العزري، وحسن بن عبدالله العجمي مقيّما، ومحمد بن سيف الهنائي مراقبا للمباراة، وفياض بن سامي الشنفري منسقا عاما. وأشهر حكم المباراة خلالها أربعة إنذارات صفراء منها ثلاثة إنذارات لفريق صحار كانت من نصيب المحترف جونيور وأيمن درويش وأحمد بن عيسى آل عبدالسلام، وإنذار للنصر تحصّل عليه اللاعب خالد بن علي الغطريفي.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: حارس مرمى فریق فی الدقیقة ضربة جزاء من خلالها فریق صحار من خلال تمکن من

إقرأ أيضاً:

جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل انطلاق الجولة الثالثة

 
يبحث قطاع كبير من محبي وعشاق الكرة السعودية عن مواعيد مباريات الدوري السعودي في الموسم الحالي والذي جذب الأنظار إليه مؤخرا بعد تعاقده مع أبرز النجوم العالميين على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي.

جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الخامسة


يحتل كلا من الهلال والقادسية والاتحاد والاتفاق المراكز الأربعة الأولى في الدوري السعودي في الموسم الحالي برصيد 6 نقاط وجاء كلا من النصر والرياض والوحدة في المراكز الخامس والسادس والسابع على الترتيب برصيد 4 نقاط على الترتيب.


نجح الهلال في الفوز بلقب الدوري السعودي في الموسم الماضي بعد منافسة قوية مع النصر حتى آخر جولات من الدوري.


ويستعرض الفجر الرياضي ترتيب الدوري السعودي حتى الآن..
1 - الهلال 6 نقاط 
2 - القادسية 6 نقاط 
3- الاتحاد 6 نقاط 
4- الاتفاق 6 نقاط 
5- النصر 4 نقاط 
6 - الرياض 4 نقاط
7 - الوحدة 4 نقاط 
8 - الأهلي 3 نقاط
9 - التعاون 3 نقاط
10 - الخليج 3 نقاط
11 - الشباب 3 نقاط 
12 - الفتح 3 نقاط 
13 - الرائد نقطة واحدة 
14 - ضمك صفر  نقاط 
15 - العروبة صفر نقاط 
16 - الخلود صفر نقاط 
17 - الفيحاء صفر نقاط 
18 - الأخدود صفر نقاط

مقالات مشابهة

  • النصر يفتقد 3 لاعبين في كلاسيكو الأهلي
  • غياب نواف العقيدي عن مواجهة الأهلي 
  • رصد تذاكر مخالفة لمباراة النصر والأهلي
  • إيقاف الأمين العام.. الاتحاد الكويتي يحقق في أحداث مباراة العراق
  • النصر والأهلي في "كلاسيكو" الدوري السعودي الجمعة
  • جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل انطلاق الجولة الثالثة
  • تعليق كيميتش على هدفه في مباراة ألمانيا وهولندا بدوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • فوز مالي وموزمبيق على إسواتيني وغينيا بيساو في تصفيات كأس أفريقيا
  • المنتخب الوطني يحقق فوزا صغيرا أمام منتخب ليسوتو المتواضع