لجريدة عمان:
2024-09-13@00:28:56 GMT

نادي عمان يتغلب على الرستاق بهدف السيابي

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

نادي عمان يتغلب على الرستاق بهدف السيابي

تغلّب نادي عمان على الرستاق بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المجمع الرياضي بولاية الرستاق ضمن الجولة الثانية من بطولة دوري عمانتل، حيث سجل هدف نادي عمان الوحيد أحمد السيابي في الدقيقة 44.

وجاءت مجريات اللقاء في الشوط الأول حذرة، حيث تعرّض الرستاق خلال الجولة الأولى لخسارة من صحار، بينما دخل نادي عمان هذا اللقاء بحثا عن الفوز الثاني على التوالي، وانحصر اللعب في منتصف الملعب في أول خمس دقائق من اللقاء دون أفضلية لأي منهما، وفي الدقيقة 10 أضاع المنذر العلوي مهاجم نادي عمان هدفًا محققًا بعدما وصلت إليه كرة عرضية لم يُحسن استغلالها وسدد الكرة فوق العارضة مهدرا فرصة ثمينة لصالح نادي عمان.

وواصل الأخير محاولاته على مرمى الرستاق مستغلا تراجع لاعبيه للخلف، وشهد اللقاء تسديدة قوية من محمود المعمري لاعب نادي عمان من خارج المنطقة تمكن حارس الرستاق من إبعادها بصعوبة في الدقيقة 20 حيث كان نادي عمان الأخطر في هجماته وذلك من خلال تحركات المنذر العلوي على الجهة اليسرى، وكرة رأسية من محمود الحسني لاعب نادي عمان علت العارضة بقليل في الدقيقة 23، ثم رأسية أخرى للاعب نادي عمان سعود الحبسي ارتطمت بمدافع الرستاق وكادت أن تشكل خطورة كبيرة على مرمى الرستاق في الدقيقة 31.

ومن كرتَين خطيرتَين رأسية وعرضية كاد الرستاق أن يتقدم من خلالهما لولا تألق حارس نادي عمان بالتصدي لهما حيث كانت الأولى عن طريق مصعب الشقصي والثانية سددها أحمد العدوي في الدقيقة 38، وكذلك سدد عمار الشيادي لاعب الرستاق كرة قوية من داخل المنطقة تمكن دفاع نادي عمان من إبعادها إلى خارج المنطقة، وشهد اللقاء في آخر عشر دقائق أفضلية نسبية لصالح نادي الرستاق وسدد فيستون كرة قوية من خارج المنطقة أبعدها حارس نادي عمان بصعوبة إلى ضربة ركنية في الدقيقة 42، ومن كرة مرتدة تمكن نادي عمان من التقدم عن طريق أحمد السيابي بعدما تابع كرة مرتدة من العارضة في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي عمان بهدف وحيد.

وشهد الشوط الثاني فرصا أكثر للفريقين حيث بحث الرستاق عن هدف التعديل ونادي عمان من أجل مضاعفة النتيجة، فسدد لاعب الرستاق أحمد العدوي كرة خرجت بعيدا عن مرمى نادي عمان في الدقيقة 47، وكاد نادي عمان أن يحرز الهدف الثاني بعدما سدد العلوي كرة قوية أبعدها حارس الرستاق بصعوبة ووصلت إلى أحمد السيابي مهاجم نادي عمان ولكن تدخل مدافع الرستاق في اللحظة الأخيرة حال دون إحراز هدف محقق لنادي عمان في الدقيقة 50، وسدد لاعب الرستاق حمزة العبري كرة قوية ارتطمت بالشباك الخارجية لمرمى نادي عمان في الدقيقة 53.

وواصل الفريقان محاولاتهما لمباغتة كل منهما الآخر وفي الدقيقة 58 أجرى مدرب الرستاق تغييره الأول بدخول درويش السعدي وخروج محمد النجاشي، وأبعد حارس نادي عمان بصعوبة بالغة رأسية مهاجم الرستاق عبدول إلى ضربة ركنية في الدقيقة 62، وكاد أحمد السيابي مهاجم نادي عمان أن يباغت الرستاق بهدف ثان لكن كرته مرت بجانب القائم الأيمن لحارس الرستاق ومرت بسلام في الدقيقة 64.

وأجرى مدرب نادي عمان تغييرين متتاليين بدخول يزيد الرواحي وماجد البلوشي وخروج عمر الحسني وايمرسون في الدقيقة 66، وأضاع لاعب الرستاق قصي المعمري كرة سهلة داخل خط الستة سددها برعونة خارج المرمى في الدقيقة 73، وأجرى مدرب الرستاق تغييرا بدخول محمد العويسي وخروج قصي المعمري في الدقيقة 75، كما أجرى مدرب نادي عمان تغييرا بدخول محترفه جوردين وخروج عبدالواحد الهنائي، وحاول الرستاق تعديل النتيجة وقاد عددا من الهجمات لكن حالت دون أي نتيجة، قبل أن ينتهي اللقاء بفوز نادي عمان بهدف وحيد.

أدار اللقاء الحكم عمر اليعقوبي، وساعده راشد الغيثي وأحمد سالم رجب، ومحمد المانعي حكما رابعا، وراقب المباراة حمدان الشندودي، وقيّم الحكام عبدالله باعبود.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: أحمد السیابی نادی عمان من فی الدقیقة کرة قویة

إقرأ أيضاً:

أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك

كشف أحمد دويدار قائد فريق الزمالك السابق أن مسئولى النادى الأهلى قاموا بالتفاوض معه 3 مرات ولكن لن أقوم بالتوقيع على العقود وفضلت الانتقال إلى الزمالك بسبب خطة مسئوليه فى ذلك التوقيت عام 2014 وانتمائي أيضا من الناشئين إلى القلعة البيضاء.

وأوضح أحمد دويدار خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي المذاع على أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا " أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك مستقبلا ولكن لا أخوض الانتخابات المقبلة انتظر الدورة التى تليها للدخول على منصب العضوية اولاً ".

وتابع أحمد دويدار " مسئولى الزمالك كان لابد أن يتعاقد مع مدير فنى أجنبى أعلى من جوميز ومن العيب على لاعبو القلعة البيضاء المشاركة فى بطولة السوبر بالكارت الذهبى والأفضل المنافسة بكل قوة على بطولة كأس مصر الماضية والحصول على اللقب وعدم منح اللاعبين راحة للذهاب إلى الساحل الشمالى ".

وأشار أحمد دويدار " المغربي يحيى عطية الله لاعب فريق الأهلي لم يكن على مستوى على معلول وسوف يكون نقطة ضعف للفريق الأحمر الموسم المقبل وانضمام إمام عاشور نقطة سوداء فى تاريخ القلعة الحمراء بسبب الإعتداء لفظاً على مجلس إدارة الأهلى الأسبق وفى هذا الحال لابد من عودة عصام الحضرى ورمضان صبحى ".

وأختتم أحمد دويدار حديثه قائلا:"لابد عدم الاستعجال بالحكم على تجربة حسام حسن مع منتخب مصر حاليا ومنحه الفرصة كاملة و الأرجنتينى كوبر و البرتغالى كيروش من أفضل المربين الذين تولوا تجربة تدريب الفراعنة".

مقالات مشابهة

  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك
  • هل تسجل لو كنت محله؟.. لاعب يحرز هدفا بعد سقوط حارس المرمى بسبب الإصابة بتصفيات مونديال 2026
  • نادي الوكرة القطري يتعاقد مع لاعب الوسط الجزائري فريد بولاية
  • لاعب المغرب الفاسي لكرة القدم محسن بوريكة ينضم إلى نادي “إف سي سيون ” السويسري
  • عاجل..لاعب ليفربول يعلن رغبته في الرحيل
  • هاري كين يدخل نادي الـ100 مع منتخب إنجلترا
  • منتخب سلطنة عمان يسقط على ملعبه أمام كوريا الجنوبية
  • المستشار عبد الرازق شعيب يستقبل رئيس نادي قضاة مصر والوفد المرافق له
  • رئيس قضايا الدولة يستقبل رئيس نادي القضاة