شبكة انباء العراق ..

كشف عبد السلام هنية، نجل رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” الراحل إسماعيل هنية، في مقابلة خاصة مع “الشرق”، أن التحقيقات حول اغتيال والده تدل على أن صاروخاً يزن 7.5 كيلوجراماً استهدف غرفة والده في طهران بشكل مباشر، مضيفاً أن هاتف والده كان وسيلة تحديد موقعه، وذكر أن معظم أفراد العائلة ما زالوا بغزة.


وقال عبد السلام هنية نجل زعيم حركة حماس الذي أغتيل في طهران إن والده كان يحضر حفلا رسميا في العاصمة الايرانية وإن عملية تعقبه ليست معقدة لاان الهاتف الذي يحمله يتحرك معه أينما ذهب وبالتالي يمكن تعقبه من خلال الهاتف وأشار الى إنه أغتيل بصاروخ زنته 7.5 كيلو جرام عندما كان في دار الضيافة.
هنية وفي المقابلة الخاصة مع قناة الشرق عبر عن ثقته بالمملكة العربية السعودية والدور الذي تقوم به من أجل إنهاء الحرب في غزة وهي ثقة لدى الشعب الفلسطيني بأسره، ونوه هنية خلال المقابلة الى أن عائلتهم ماتزال في قطاع غزة حيث فقد العديد منهم في القصف الإسرائيلي على القطاع.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

إعداد مخفي في “آيفون” قد يضاعف عمر البطارية

#سواليف

كشف خبير تقني عن إعداد “مخفي” في #هواتف ” #آيفون” قد يضاعف #عمر_البطارية، على حد مزاعمه.

قال هيربي جاسمين، مؤسس موقع Gotechtor التقني، إن الحيلة تكمن في تعديل ميزة “تقليل النقطة البيضاء” في الهاتف.

وتخلق هذه الميزة تعديلا صغيرا لشاشة “آيفون”، يقلل من الوهج ويخفت الألوان الأكثر سطوعا على الشاشة.

مقالات ذات صلة رسوم مبهرة تظهر كيفية تحرك الصفائح التكتونية للأرض منذ 1.8 مليار سنة حتى يومنا هذا! 2024/09/11

وزعم جاسمين: “منذ أن عدّلت هذا الإعداد على هاتفي “آيفون”، لاحظت أن عمر بطارية الهاتف تضاعف تقريبا مقارنة بما كان عليه من قبل”.

وأثناء تصفحه لتطبيق الإعدادات، عثر الخبير على خيار “تقليل النقطة البيضاء”، الذي يضبط شدة الألوان على الشاشة عن طريق تعتيم الألوان الزاهية مثل الأخضر والأبيض والأصفر.

ويقوم الهاتف تلقائيا بتقليل شدة الألوان الزاهية، إلا أنه يمكن للمستخدمين تعتيمها يدويا لضبط شدتها بشكل أكبر، من خلال الانتقال إلى خيار حجم الشاشة والنص ضمن قسم “إمكانية الوصول” في الإعدادات، للوصول إلى ميزة تقليل النقطة البيضاء.

ويمكن أيضا تخصيصها بحيث يتم تنشيطها خلال ساعات معينة، أو عند تفعيل خيار التركيز أثناء النوم.

لكن جاسمين ادعى أن التعديل سيساعد في الحفاظ على البطارية، لأن “آيفون” يستخدم طاقة أقل من خلال عدم الاضطرار إلى إبقاء الشاشة ساطعة كما هي عادة. كما قد تؤدي إلى تأثير إضافي يتمثل في تقليل إجهاد العين والتعب، عبر الحد من كمية الضوء الأزرق المنبعث الذي يضر بالنوم.

وتأتي هذه النصيحة في الوقت الذي تلقت فيه شركة آبل انتقادات بسبب بطاريات الليثيوم أيون، التي تتدهور بشكل طبيعي بمرور الوقت.

يذكر أن آبل تستعد لتقديم “آيفون 16” الجديد، والذي من المتوقع أن يوفر عمر بطارية أفضل وشاشة LED العضوية الباعثة للضوء (OLED).

مقالات مشابهة

  • إيران تؤكد تأجيل الرد على اغتيال هنية: تحليل عميق لتصريحات القادة الإيرانيين
  • رومانيا ترد على أوكرانيا: لم يتم استهداف أي سفينة في مياهنا
  • إعداد مخفي في “آيفون” قد يضاعف عمر البطارية
  • مصطفى إبراهيم: الزمالك كان الأفضل أمام الأهلي مع جوميز
  • رحاب أبو رجيلة: تعلمنا الانتماء للزمالك من والدي
  • القبض على 14 مخالفًا لتهريبهم 210 كيلو جرام من القات المخدر بجازان
  • مكتب السنوار يوجه رسائل شكر لكل المعزّين باستشهاد هنية
  • مكتب السنوار يبعث رسائل شكر لكل المعزّين باستشهاد هنية
  • ضبط هارب من الإعدام بالدقهلية وبحوزته 17 كيلو مخدرات
  • اختيار الاستشاري: مفتاح النجاح الذي قد لا تدرك أهميته