كسب الفريق الكروي الأول لكرة القدم بنادي صحم وديا نادي نزوى بهدفين مقابل هدف وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب نادي الشباب ببركاء، حيث سجل هدفي صحم اللاعب علي الهاشمي وزهير الحسني.

وقال أحمد آل عبدالسلام، مدرب نادي صحم إن اللقاء كان بهدف الوقوف على بعض الأخطاء التي صاحبت الفريق في الجولة الأولى لدوري عمانتل، ورفع معدل اللياقة البدني لدى اللاعبين، مضيفا: أشركنا في اللقاء 3 لاعبين محترفين حيث لم يتمكنوا من اللعب مع الفريق في الجولة الأولى بسبب تأخر البطاقة الدولية ونأمل منهم تقديم أداء جيد في المباريات القادمة.

وكان الفريق الكروي الأول بنادي صحم قد لعب تجربة ودية مع فريق فئة الشباب بالنادي وانتهى اللقاء بفوز الفريق الكروي الأول بنتيجة 5 أهداف، ويأمل الجهاز الفني للفريق في تحسين صورة الفريق من خلال اللقاء القادم أمام نادي الرستاق والظفر بنقاط المباراة كاملة بهدف الابتعاد عن المراكز المتأخرة في سلّم جدول الترتيب لدوري عمانتل.

فوز مخيليف

من جانب آخر توِّج فريق مخيليف بطلا لدوري الناشئين لكرة القدم للفرق الأهلية بنادي صحم وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق الاتحاد بركلات الترجيح 3/ 2 في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب نادي صحم، بحضور اللاعب السابق بصفوف فريق نادي صحم عبدالله بن علي البريكي.

وانتهت أشواط المباراة بالتعادل السلبي وكان فريق الاتحاد قد سيطر على مجريات شوط المباراة الأول وأضاع عدة فرص سانحة للتسجيل، كذلك فريق مخيليف ظهر بمستوى جيد وكان ندا قويا في بعض فترات الشوط الأول، وفي شوط المباراة الثاني تحسّن أداء الفريقين بشكل جيد خصوصا فريق مخيليف؛ حيث استطاع الوصول لمرمى الاتحاد في أكثر من مناسبة مع تألق حارس مرمى الاتحاد في إبعاد أكثر من كرة خطرة.

وفي شوط المباراة الثاني قام جمعة بن خدوم الخالدي، مدرب فريق الاتحاد بإجراء عدة تبديلات لتقوية بعض المراكز، ومن ركلة ركنية كاد الاتحاد أن يسجل أول أهدافه لكن القائم منع دخول الكرة للشباك ليضيع هدفا محققا للاتحاد، بعدها قام سعيد فرج، مدرب فريق مخيليف بإجراء بعض التبديلات لكن الوقت لم يسعفه حتى أعلن حكم اللقاء انتهاء المباراة بالتعادل السلبي ليلجأ بعدها الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح فريق مخيليف بـ 3/ 2.

بعدها قام راعي المناسبة برفقة حسن بن راشد الحوسني، أمين السر بالنادي بتكريم مراقبي وحكام المباراة النهائية، فيما قام مجلس إدارة نادي صحم بتقديم هدية تذكارية لراعي المناسبة تقديرا له على الجهود التي قدمها لكرة القدم بنادي صحم منذ فترة السبعينيات عندما كان لاعبا في الدوري الإماراتي قبل أن ينتقل للعب في صفوف نادي صحم، وتحقيق العديد من الإنجازات من خلال البطولات التي تقام على مستوى أندية محافظة شمال الباطنة.

بعدها تم تكريم فريق الاتحاد بالمركز الثاني والميداليات الفضية، وتتويج فريق مخيليف بالمركز الأول والميداليات الذهبية وكأس البطولة، وقدمت إدارات فرق مخيليف والاتحاد وسور الشيادي هدايا تذكارية لراعي الختام.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فریق الاتحاد فریق مخیلیف بنادی صحم نادی صحم

إقرأ أيضاً:

ألمانيا تتعادل مع هولندا بهدف لكل فريق في دوري الأمم الأوروبية

تعادل منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم إيجابيًا مع نظيره هولندا بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

ويحتل منتخب ألمانيا بعد هذا التعادل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى، فيما يحتل منتخب هولندا المركز الثاني بنفس عدد النقاط متأخرًا بفارق الأهداف.

أحداث مباراة ألمانيا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية

تمكن تيجاني راينديرز من تسجيل أول أهداف اللقاء لصالح هولندا في الدقيقة 2، بعد تمريرة رائعة من بريان بروبي، جعلت زميله راينديرز في حالة انفراد ثم سدد الأخير تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، مرت من بين أقدام الحارس تير شتيجن وسكنت الشباك في منتصف المرمى.

رئيس إنبي: الزمالك لا يملك تفعيل أولوية شراء محمد حمدي دون موافقتنا نعيم السليتي: لم أتلق أي عرض رسمي من الزمالك والقرار بعد انتهاء فترة العلاج

ونجح دينيز أونديف في تسجيل هدف التعادل لصالح ألمانيا في الدقيقة 38، بعد تسديدة قوية من جوشوا كيميتش، تصدى لها الحارس فيربروجن ليتابعها أونديف بتسديدة أخرى، سكنت الشباك في أعلى المرمى.

وفي الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول وتحديدًا عند الدقيقة 3+45، سجل جوشوا كيميتش الهدف الثاني لصالح ألمانيا، بعد تمريرة من دينيز أونديف إلى كيميتش الذي استقبلها بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك في أسفل يسار المرمى.

واستطاع دينزل دومفريس أن يسجل الهدف الثاني والتعادل لصالح هولندا في الدقيقة 51، بعد تمريرة من بريان بروبي إلى دومفريس الذي استقبلها بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في منتصف المرمى.
 

مقالات مشابهة

  • منتخبنا يفوز على جزر كايمان في افتتاح أولمبياد الشطرنج
  • اتحاد الجودو يدشن موسمه ببطولتي الناشئين والشباب
  • الحرس السلطاني يحصد بطولة عمان لخماسيات الهوكي.. والجيش وصيفا
  • غداً.. انطلاق الجولة الثانية لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • الاتحاد يكشف الستار عن مبنى الفريق الكروي الأول .. فيديو
  • الرأس الأخضر يفوز على موريتانيا بثنائية في تصفيات إفريقيا
  • ملخص أهداف مباراة إنجلترا وفنلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • منتخب إنجلترا يفوز على فنلندا بثنائية هاري كين
  • ألمانيا تتعادل مع هولندا بهدف لكل فريق في دوري الأمم الأوروبية
  • منتخب مصر يفوز على غينيا في ثاني مواجهاته ببطولة إفريقيا للشباب لكرة اليد بتونس