لجريدة عمان:
2024-09-13@00:02:31 GMT

فعاليات متنوعة في صيفي شبابي بنادي الشباب

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

فعاليات متنوعة في صيفي شبابي بنادي الشباب

نظمت اللجنة الاجتماعية بنادي الشباب مجموعة من الفعاليات والورش ضمن فعاليات "صيفي شبابي" التي سعت في مجملها لتمكين الأسر في مختلف الأصعدة، وقد استهلت اللجنة الاجتماعية فعالياتها بورشة الكورشه التي استمرت لمدة ثلاثة أيام قدمت من خلالها المدربة غالية الصباحية تدريبا عمليا لمجموعة من الفتيات على كيفية عمل الكورشه، ثم تلتها ورشة "إبراة النفاش" التي قدمتها المدربة محفوظة المقبالية واستمرت لمدة خمسة أيام متتالية.

وفي ختام فعاليات "صيفي شبابي" قدمت ورشة من نصيب الطلبة كانت بعنوان "الحساب الذهني" قدمتها شمسة الرشيدية، وتعد هذه الورشة من الورش الأكثر طلبا لدى المشاركين واستمرت لمدة ثلاثة أيام متتالية استفاد من خلالها أبناؤنا الطلبة تعلم عملية الحساب الرياضي.

وقدمت الدكتورة بدرية المخزومية، نائبة رئيس اللجنة الاجتماعية شكرها لإدارة نادي الشباب وجميع أعضاء اللجنة وجميع الداعمين على تعاونهم ودعمهم مثل هذه الورش التي تخدم المجتمع وتنمّي المواهب.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

لمدة 3 أيام.. انطلاق المرحلة الثالثة للتنسيق بجامعة بني سويف

أعلنت جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، اليوم، استقبال الطلاب الناجحين في الدور الأول للثانوية العامة هذا العام 2024، وكذلك المتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية، لتسجيل رغباتهم في المعامل المخصصة لتنسيق المرحلة الثالثة، ويستمر فتح موقع التنسيق الالكتروني للطلاب، من اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر وحتى يوم الخميس الموافق12 سبتمبر 2024، وفقًا لما أعلنه مكتب التنسيق.

وأشار رئيس الجامعة، أنه تم اختيار معمل الحاسب الآلي بكلية الإعلام، ومعمل الحاسب الآلي بكلية الآداب بغرب النيل، ومعمل الحاسب الآلي بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بالمجمع الثاني شرق النيل، وتخصيص نخبة من العاملين ذوي الخبرة في مجال الحاسب الآلي وأعمال التنسيق، لتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة وتقديم الإرشادات للطلاب وأولياء الأمور.

وأكد رئيس الجامعة، أنه تم تجهيز كافة المعامل على أكمل وجه، من خلال توفير أجهزة حاسب آلي حديثة ومزودة بالإنترنت، ووجه بضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب، معلناً أن المعامل يبدأ العمل بها اعتباراً من التاسعة صباحاً وحتى الثالثة عصراً.

مقالات مشابهة

  • مديريات أمانة العاصمة تشهد فعاليات متنوعة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • عضو “السياسي الأعلى” بن حبتور ووزير الشباب يشاركان في فعالية الاحتفاء بالمولد النبوي بنادي العروبة وشركة يو
  • فعاليات متنوعة في الحديدة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • بـ مشاركة 16 عرض مسرحي.. مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي يعلن مواعيد فعليات دورته الـ 14
  • بنك عمان العربي يحتفي بالعودة للمدارس مع الأطفال بفعاليات ومسابقات متنوعة
  • الحكومة: قطع المياه بالقاهرة الجديدة لمدة 3 أيام بدءا من السبت
  • استعراض عدد من الموضوعات الاجتماعية بالسيب
  • لمدة 3 أيام.. انطلاق المرحلة الثالثة للتنسيق بجامعة بني سويف
  • «القومي للترجمة»: تنظم فعاليات ثقافية متنوعة لطلاب جامعتي السويس والفيوم
  • «الأرصاد»: ظاهرة جوية تؤثر على طقس السواحل والقاهرة لمدة 3 أيام