ذكرت قناة "بي إف إم تي في"، أن مكتب المدعي العام في باريس طلب من المحكمة بدء إجراءات محاكمة الممثل الفرنسي جيرارد ديبارديو بتهمة الاغتصاب.

وأفادت القناة بأنه بعد تلقي الطلب "يجب على قاضي التحقيق أن يتخذ قرارا بشأن جواز البدء في إجراءات مقاضاة ديبارديو أمام المحكمة".

 

مكتب المدعي العام

وأضافت أن مكتب المدعي العام لجأ إلى المحكمة فيما يتعلق بأقوال الممثلة البالغة من العمر 28 عاما، والتي تدعي أنها تعرضت للاعتداء الجنسي مرتين في عام 2018 من قبل ديبارديو.

 

ولعب ديبارديو أدوارا مختلفة في حوالي 200 فيلم، وصلت إيراداتها إلى حوالي ملياري يورو في شباك التذاكر، وفاز بجائزة مهرجان "كان" السينمائي لأفضل ممثل وجائزة "سيزار" من الأكاديمية الفرنسية للفنون وتقنيات التصوير السينمائي

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المدعي العام الفرنسي يطالب الممثل ديبارديو بتهمة الاغتصاب ديبارديو

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رفض طلب دفاع مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها برد هيئة المحكمة

قضت محكمة استئناف القاهرة بدار القضاء العالي برفض طلب دفاع مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها في منطقة القاهرة الجديدة برد هيئة المحكمة وغرامة قدرها ألف جنيه

خلال جلسة المحكمة، طلب المحامي أحمد حمد، دفاع المتهمة، عرضها على لجنة طبية خارج مستشفى العباسية، مشيرًا إلى أنه لن يتخلى عن موكلته حتى تتضح الحقيقة. وأضاف أنه في حالة رفض طلبه سيطلب رد الدائرة. وأوضح المحامي أن اللجنة التي أعدت التقرير من مستشفى العباسية، والتي خلصت إلى أن المتهمة سليمة ومتماسكة، هي نفسها التي أعدت التقرير في قضية مشابهة لهناء، المتهمة بقتل نجلها في محافظة الشرقية.

طالب الدفاع بعرض المتهمة على لجنة خارجية، حيث أظهر تقرير سابق أن المتهمة تعاني من مرض نفسي وغير مسؤولة عن فعلها الإجرامي. كما أكد المحامي طعنه على تقرير مستشفى العباسية بتهمة التزوير. من جهتها، أكدت المتهمة أنها لا ترغب في مرافعة، ولكنها تطلب الخضوع لتقييم نفسي.

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهمة إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل ابنتها، وكشفت التحقيقات أنها زعمت تلقي إيحاءات دفعتها لارتكاب الجريمة، ثم حاولت إنهاء حياتها استجابة لهذه الإيحاءات.

 

مقالات مشابهة

  • ما وراء طلب المدعي العام للجنائية الدولية الاستعجال بإصدار مذكرات الاعتقال؟
  • محكمة سويسرية تدين المفكر طارق رمضان بتهمة الاغتصاب
  • المدعي العام يستعجل المحكمة الجنائية لإصدار أوامر اعتقال نتنياهو وغالانت
  • المدعي العام للجنائية الدولية يطالب بإصدار أوامر اعتقال عاجلة ضد نتنياهو وغالانت والسنوار والضيف
  • يديعوت أحرونوت: مدعي المحكمة الجنائية يطالب بإصدار أوامر اعتقال بحق نتنياهو وغالانت والسنوار
  • مدعي المحكمة الجنائية يطالب بإصدار أوامر اعتقال عاجلة بحق نتنياهو وغالانت
  • عاجل.. رفض طلب دفاع مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها برد هيئة المحكمة
  • قرار مهم وعاجل من المحكمة في إعادة إجراءات محاكمة متهم بـ "تظاهرات الألف مسكن"
  • القضاء الفرنسي يدين الخطوط اليمنية بتهمة القتل غير العمد
  • سويسرا: السجن لطارق رمضان بعد إدانته بتهمة الاغتصاب