احتفلت مي فاروق بعيد ميلاد، خطيبها محمد العمروسي، الذي يحل اليوم، في منشور لها على فيسبوك.

وقالت مي فاروق خلال المنشور: «في عيد ميلادك عايزة أقولك أنك هدية جميلة من ربنا، صاحب وأب وصديق وحبيب ورجل بمعنى الكلمة.. فشكرا لك على كل حاجة حلوة لقيتها من يوم ما دخلت حياتي».

وأضافت «فاروق» في كلماتها لمحمد العمروسي: «كل سنة وأنت دايما منور وناجح، ومحقق أكثر مما تتمنى، لأن ربنا منحك نعمة كبيرة، وهي طيبة ونظافة قلبك، وهيديلك كل الخير عشان تستحقه، كل سنة وأنت طيب وسعيد ومرتاح وناجح ومنور حياتنا يا حبيبي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد العمروسي مي فاروق

إقرأ أيضاً:

حمدي الميرغني لزوجته: "عيد جوازنا الـ 7 ربنا يخليكي ليا"

 

 


حرص الفنان حمدي الميرغني، على أن يستعيد ذكرى زواجه السابعة من الفنانة إسراء عبد الفتاح، حيث نشر صورة لهما مليئة بالأجواء الرومانسية على صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

و علق على الصورة قائلًا: "عيد جوازنا ال 7 ربنا يخليكي ليا ونفضل طول العمر مع بعض، كل سنة وانتي حبيبتي ومراتي وصاحبتي وبنتي".

 

و تابع: "كل سنة وانتي ضحكتي وفرحتي وحياتي كلها".

حمدي الميرغني وزوجته إسراء عبد الفتاح
آخر أعمال الفنان حمدي الميرغني

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال حمدي الميرغني هي مسرحية "تييت" والتي تدور أحداثها حول مدرس تاريخ يعيد تفكيره من جديد في ما يقدمه للطلاب من معلومات تاريخية وذلك بسبب كلمة قالها أحد الأطفال غيرت مجرى حياة الأستاذ ووجهات نظره.

 

أبطال مسرحية "تييت"

قد شارك في بطولة مسرحية "تييت" كلًا من: أحمد حلمي، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، محمد رضوان، جان رامز، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

 


و في سياق آخر، إن آخر الأفلام التي شارك فيها حمدي الميرغني هو فيلم "عصابة الماكس"، التي تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي حول  (المكسيكي) الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية، ويبقى السؤال هل ستنجح العملية ام لا؟

 

طاقِم عمَل فيلم "عصابة الماكس"

فيلم "عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد وحمدي الميرغني، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

مقالات مشابهة

  • المركز القومي للمسرح يحتفل بعيد ميلاد جليلة محمود
  • "القومي للمسرح" يحتفل بعيد ميلاد محمد الشقنقيري
  • "القومي للمسرح" يحتفي بعيد ميلاد خالد النبوي
  • أحمد حاتم يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. (صورة)
  • مي فاروق تحتفل مع ابنتها بالرقص على أنغام الطبل والمزمار (فيديو)
  • حمدي الميرغني لزوجته: "عيد جوازنا الـ 7 ربنا يخليكي ليا"
  • بصورة رومانسية.. هاني عادل يحتفل بعيد ميلاد زوجته: «حبك رزق من ربنا»
  • حلا شيحه تحتفل بعيد ميلاد والدتها بهذه الكلمات
  • هيثم فاروق: "محمد صلاح سيكسر رقم حسام حسن عاجلًا أم آجلًا"
  • هدية غير متوقعة من بطل أولمبي إلى محمد صلاح