يستعد المطرب حودة بندق لطرح أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «حبيبي»، والأغنية من كلمات محمد شافعي، وألحان حودة بندق، وتوزيع DJ Wazad، تسجيل غناء رامي المصري، مكس وماستر DJ Wazad.

يشار إلى أن حودة بندق قد حقق نسب مشاهدات عالية بأغنية «روقان» منذ طرحها، حيث تخطى عدد مشاهداتها 30 مليون مشاهدة، والأغنية من كلمات أحمد يوسف وألحان حودة بندق ورامي المصري وتوزيع ومكس وماستر رامي المصري.

وتقول كلمات الأغنية: بنودع اللي راح وبنقفل ببانو بنسك بالمفتاح على كل اللي خانو عايزين من الحب محبه وحد يحبنا حبه كمان نستاهل حد حنين يشيلنا في عيونه الزعل مش عشانا والدلع ده لينا الحاجة الحلوة دايما اللي تليق علينا جيلنا اللي يقدرنا عشان نستاهل حب كبير وبنبعد بقى ونغادر اللي عايز ياذينا.

وظهرت موهبة حودة بندق منذ الصغر وهو في السادسة من عمره، زادت شهرته وهو في سن العاشرة، واعتبر أصغر مُطرب في مصر، واستطاع محمود أن يلفت الأنظار إليه بصوته القوي أن يصل الي قلب الناس والكثير من المشاهير.

يذكر أن آخر أعمال حودة بندق هو طرحه أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «بعت قلبي ليه»، وهي غناء وألحان وتوزيع حودة بندق، وكلمات حسين خالد، وتسجيل صوت أحمد الخضري، ميكس وماستر رامي المصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حودة بندق أغنية حودة بندق أغنية حودة بندق

إقرأ أيضاً:

إبراهيم نور الدين: سيد عبدالحفيظ حبيبي وأنا أفضل حكم بالموسم

أكد إبراهيم نور الدين الحكم الدولي السابق والمدير الفني للجنة الحكام، أنه تجمعه علاقة جيدة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، ولكن داخل الملعب يوجد بعض المناوشات.

إبراهيم نور الدين: أنا شاطر إداريًا وكان هناك التفاف حول قرار تعييني مدير فني للتحكيم وأشكر بيريرا مصدر باتحاد الكرة: إبراهيم نور الدين يقترب من تولى رئاسة لجنة الحكام

وتابع إبراهيم نور الدين خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "سيد عبدالحفيظ أحيانًا كان يملك عصبية داخل الملعب وبالتالي كان هناك بعض الخلاف وهذا أمر طبيعي".

واكمل إبراهيم نور الدين: "بعض مدراء الكرة والمديرين الفنيين، يظنوا أنهم بالضغط على الحكام سوف يتوجهوا بالمباراة لصالحهم، وهنا تأتي خبرة الحكم".

واختتم: "أفضل حكم في الموسم هو إبراهيم نور الدين وعصام عبدالفتاح أفضل رئيس للجنة الحكام، وبيريرا أفضل من كلاتينبرج، ومحمد فاروق الأنسب لرئاسة لجنة الحكام بالوقت الحالي".

مقالات مشابهة

  • فضل شاكر يخطف الأنظار بأحدث أعماله الغنائية الجديدة
  • 19 ورشة وماستر كلاس في مهرجان آفاق مسرحية
  • الدولار يواصل صعوده مقابل الجنيه المصري: تفاصيل أحدث التحركات في سوق الصرف
  • «مصلحة الضرائب»: نستعد لطرح مبادرة لتعزيز الثقة مع الممولين
  • محمد الشرنوبي يطرح أجدد أعماله الغنائية "حالي"
  • "من داخل الإستديو".. نانسي عجرم تروج عن أحدث أعمالها الغنائية الجديدة
  • الدولار يواصل هيمنته على الجنيه المصري: أحدث تحديثات الأسعار ليوم 11 سبتمبر 2024
  • الذهب يواصل ثباته في السوق المصري وسط تقلبات عالمية.. تعرف على أحدث الأسعار
  • الذهب يواصل التقلبات في السوق المصري.. تعرف على أحدث الأسعار والتفاصيل
  • إبراهيم نور الدين: سيد عبدالحفيظ حبيبي وأنا أفضل حكم بالموسم