تحدثت الفنانة سلوى عثمان، عن كيفية تعامل الحمى مع الإبن وزوجته، حتي لا يحدث خلل في توازن الأمور وتفقد معايير المحبة والود، موضحة: «الحمى غالباً ما تكون في صف ابنها أو ابنتها دون مراعاة لمشاعر الطرف الآخر، وهذا ليس صحيحًا لانه يؤثر على العلاقة الإجتماعية بشكل عام مما يؤدي إلي تدهور الأمور، لذلك يجب عليها أن توازن بين حبها لأولادها ولزوجاتهم، وهذا يتطلب ذكاءً اجتماعيًا».

سلوى عثمانسلوى عثمان: الأم دائما ما يكون قلبها على أبنائها أكثر من زوجاتهم

تابعت سلوى عثمان حديثها، من خلال حوارها مع الإعلامية رندا فكري أثناء لقائها ببرنامج "الحياة انت وهي" قائلة، أن الأم دائما ما يكون قلبها على أبنائها أكثر من زوجاتهم، مؤكدة: «لو ابنها الوحيد هو اللي متجوز هتعمل مشاكل مع زوجته، وهذا ليس صحيحًا، فيجب عليها التعامل مع زوجته معاملة حسنة وهي المسئولة عن نجاح العلاقة الزوجية».

سلوى عثمان

وأكدت على أن إحساس الأمومة دائمًا يكون مرتفع عند النساء منذ الصغر حيث تشعر بأنها ام لكل من حولها وليس لابنها أو ابنتها فقط، مواصلةً « الأم تعدل بين أبنائها وتوزع حنينها عليهم وعلى زوجاتهم، فهي المعيار الثابت في نجاح علاقتهم، وتعلم جيداً أن انحيازها في صف طرف سوف يزيد من الأزمة والخلافات والمشاكل داخل حياتهم.

سلوى عثمان غدا.. الفنانة سلوى عثمان ضيف برنامج “الحياة انت وهي”

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سلوي عثمان الفنانة سلوى عثمان سلوى عثمان

إقرأ أيضاً:

البطلة نادية فكري: صحيت لقيت نفسي ترند بسبب «زغرودة بارالمبياد باريس»

قالت نادية فكري، صاحبة الميدالية البرونزية في رفع الأثقال البارالمبية بأوليمبياد باريس 2024، إنها كانت تعاني من إصابة في منطقة الكوع، لكنها أقدمت على حقن الإصابة وهي في باريس قبل البطولة حتى تتمكن من المشاركة في المنافسات، لافتة إلى أنها حققت من قبل 3 ميداليات، لكنها أصرت على أن تستكمل مشوارها في البطولة وهي في سن الـ50.

زوجها كان الداعم الأكبر لها خلال رحلتها لتحقيق الميدالية البرونزية

وأضافت، خلال لقائها ببرنامج «كل الزوايا» مع الإعلامية سارة حازم طه، المُذاع على قناة «أون»، أن زوجها كان الداعم الأكبر لها خلال رحلتها لتحقيق الميدالية البرونزية، مُتابعة: «جوزي قالي مينفعش تختمي حياتك في لعبة رفع الأثقال إلا وانتي على منصة التتويج، وسعيدة بتحقيق الميدالية لأجله ولأجل أولادي».

وأشارت «نادية»، إلى أن اللحظة التي تعيشها الآن، هي لحظة فرح كبيرة، حيث لا تفكر في أن تكون هذه آخر دورة لها، بل تعيش هذه الفرحة مع أبنائها وزوجها والشعب المصري، متابعة: «الفرحة أزالت كل آلام المرض وجعلني أنسى التعب»، منوهة أنها الآن بصحة جيدة بعد الفوز بالميدالية البرونزية ولكنها ستستمر في العلاج مع طبيبها في المنتخب الذي ساهم في تحقيق معجزة معها بتحقيق الميدالية.

وعن أبنائها وهل يمارسون لعبة رفع الأثقال، قالت إن أبنائها يمارسون كرة القدم بشكل حر، ونجلها  يشارك في دوري البراعم، لكنه اكتفى بعد ذلك لأن النجاح في الرياضة ليس شرطًا لكل ممارس، وليس كل لاعب بالضروري أن يصبح بطلا.

نمت وصحيت لقيت نفسي تريند 

وحول انتشار الزغرودة التي أطلقتها في بارالمبياد باريس بعد فوزها بالميدالية البرونزية، أوضحت: «نمت وصحيت لقيت نفسي تريند بعد الزغروطة ولم أتوقع ذلك، فوجئت بأن مقطع تتويجي انتشر بسرعة، وأعتبر هذا كرم من عند ربنا».

مقالات مشابهة

  • البطلة نادية فكري: صحيت لقيت نفسي ترند بسبب «زغرودة بارالمبياد باريس»
  • دراسة أمريكية تنصح بتناول هذه الوجبة قبل المعاشرة الزوجية.
  • مؤلف فيلم المستريحة يراهن على نجاح ليلى علوي: «مفاجأة للجمهور»
  • "لعنة زواج القرايب".. 3 أشقاء أصيبوا بمرض وراثي أفقدهم بصرهم: "نفسنا نشوف النور"
  • بسبب خلافات على مسكن الزوجية.. مصرع زوج علي يد أشقاء زوجته بالهرم
  • حادثة مروعة في تكيرداغ: اعتقال الأم بتهمة إهمال الطفل
  • سلوى عثمان تبدأ رحلة جديدة مع مسلسل "حياة أو موت" وتستعد لـ "مملكة الحرير"
  • المهندس “بلقاسم حفتر” يفتتح مركز الأم والطفل في مدينة درنة
  • أم تكتب كلمة النهاية في حياة طفليها بهدف الانتقام !
  • سيدة تلاحق زوجها بـ16 دعوى حبس بسبب رفضه سداد نفقات أبنائها.. تفاصيل